أدوبي إن ديزاين 2021

هل تواجه صعوبة في العثور على الـ أدوبي إن ديزاين 2021

الذي تحتاجه؟ لا داعي للبحث أكثر! هذه هي مصدرك الأفضل لتحميل وتثبيت البرامج. نوفر روابط تحميل مباشرة وروابط تورنت لراحتك. قل وداعًا للبحث بلا نهاية – احصل على برامجك الآن واستمتع بالتثبيت بسهولة بنقرة واحدة فقط!

تحميل برنامج ادوبي انديزاين 2021 تورنت

في الوقت الحاضر، هناك الكثير من البرامج المفيدة التي تم إنشاؤها ليس فقط من قبل المشاهير، ولكن أيضًا من قبل المطورين الموهوبين. تهدف جميع البرامج إلى حل مشاكل محددة. يوفر Adobe InDesign جميع الأدوات التي تحتاجها لإنشاء الملصقات والمجلات والكتب الإلكترونية وغيرها من المنتجات. يدعم البرنامج أيضًا استيراد الصور وحتى النصوص، ويمكنك حفظها بتنسيقات متنوعة. يجدر تنزيل Adobe InDesign CC 2021 torrent لتتمكن من الاستمتاع شخصيًا بمزايا المشروع. تتوفر مجموعة واسعة من الأدوات لتحرير المواد المستوردة، والتي تتضمن العمل مع الطبقات وأنماط التصميم وما إلى ذلك. لا تتردد في تحميل المنتج فهو يتمتع بالخصائص والمزايا اللائقة. سوف يستمتع المستخدمون بالتشغيل السريع والفعال. البرنامج يحتوي على واجهة بسيطة وبديهية. حتى المبتدئ يمكنه معرفة كيفية استخدامه.

يعتبر البرنامج من أفضل البرامج من حيث تصميم مختلف أنواع المطبوعات المطبوعة أو الإلكترونية. توفر الوظائف الواسعة عددًا كبيرًا من الإمكانيات وتساعدك على العمل بشكل منتج قدر الإمكان. يمكن تنزيل هذا الإصدار من النسخة الروسية مجانًا تمامًا. يمكن لمنتج تنزيل Indesign torrent أن يفاجئ ويسعد كل مستخدم. سوف يفاجأ كل مستخدم بسرور بقدرات البرنامج وتشغيله. من بين جميع التطبيقات المماثلة، هذا المنتج يستحق الاهتمام، لذلك لا تتردد في تثبيته. هناك العديد من الخيارات التي ستكون مفيدة لكل مستخدم. بفضل تنزيل Adobe InDesign 2021، يمكنك الحصول على عدد كبير من الفرص لتصميم المستندات بتنسيقات مختلفة. لن يندم كل مستخدم على اختياره، حيث بذل المطورون قدرًا هائلاً من الجهد لضمان أن البرنامج يتمتع بأعلى مستويات الجودة ومفيد للمستخدمين. يخطط المطورون لمواصلة تحديث المنتج حتى يصل إلى مرحلة الكمال. من بين جميع الخيارات، يأتي هذا المنتج في المقام الأول، لأنه لا يمكن أن يكون كل برنامج فعالا ومتعدد الوظائف، لذلك يستحق تثبيت المشروع على جهازك.

في هذه الصفحة، باستخدام الزر أدناه، يمكنك تنزيل Adobe InDesign 2021 عبر التورنت مجانًا.


لقطات شاشة لبرنامج أدوبي إن ديزاين 2021

أدوبي إن ديزاين 2021أدوبي إن ديزاين 2021أدوبي إن ديزاين 2021

متطلبات نظام أدوبي إن ديزاين 2021

  • ويندوز 10 (64 بت)
  • معالج Intel Pentium 5 أو AMD Athlon 64
  • ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) سعة 4 جيجابايت (يوصى بـ 16 جيجابايت)
  • 3.6 جيجابايت من المساحة الحرة على القرص الصلب للتثبيت؛ مطلوب مساحة حرة إضافية أثناء التثبيت (لا يمكن تثبيتها على محركات أقراص فلاش قابلة للإزالة)؛ يوصى باستخدام SSD
  • بطاقة فيديو 32 بت
  • دقة الشاشة 1024 × 768 (يوصى بـ 1920 × 1080)، دعم عرض HiDPI

تحميل برنامج ادوبي انديزاين 2021 مجانا

حالة: تم التحقق تم التحقق

تحميل تورنت

تعليمات التحميل: التثبيت والاستخدام.

قد يشكو برنامج مكافحة الفيروسات لديك من وجود صدع في البرنامج. نوصي بتعطيله عند التنزيل والتثبيت.

بذور: بذور 332
الأقران: ليتشي 28
مقاس: 698.57 ميجابايت

تنبيه المستخدم

برنامجنا مخصص فقط للفحص. تذكر دعم المطورين عن طريق شراء النسخة الأصلية. ليست مسؤولية موقعنا إذا استخدمه الناس لأنشطة غير قانونية. جميع البرمجيات الموجودة على موقعنا مأخوذة من الإنترنت، لذا لا يمكننا أن نلوم على أي مشاكل. قد يظن بعض برامج مكافحة الفيروسات أن البرمجيات المفتوحة مضرة. قم بإيقاف برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخدامها. إذا كنت قلقًا بشأن الأمان، فلا تقم بتنزيلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *