أدوبي الرسوم المتحركة 2021

هل تواجه صعوبة في العثور على الـ أدوبي الرسوم المتحركة 2021

الذي تحتاجه؟ لا داعي للبحث أكثر! هذه هي مصدرك الأفضل لتحميل وتثبيت البرامج. نوفر روابط تحميل مباشرة وروابط تورنت لراحتك. قل وداعًا للبحث بلا نهاية – احصل على برامجك الآن واستمتع بالتثبيت بسهولة بنقرة واحدة فقط!

تحميل برنامج ادوبي انيميت 2021 تورنت

يعد Adobe Animate بيئة فريدة لإنشاء رسوم متحركة قوية ومحتوى متعدد الوسائط. لقد حل Adobe Animate محل Flash Professional. يمكنك من خلاله تطوير التطبيقات وأنواع مختلفة من الإعلانات ومحتوى الوسائط المتعددة الذي يتحرك عبر الشاشة، بالإضافة إلى الرسوم المتحركة للألعاب وبالطبع التطبيقات. يمكنك بسهولة إضفاء الحيوية على رسم كاريكاتوري ولافتة، لأن مشاريع Adobe Animate تظهر بجودة رائعة ومذهلة. باستخدام Adobe Animate، يمكنك بسهولة نشر المحتوى على جهاز الكمبيوتر، والأجهزة المحمولة، والأجهزة اللوحية، وحتى شاشات التلفزيون. مع Adobe Animate يمكنك العمل مع الرسومات النقطية والمتجهة وحتى ثلاثية الأبعاد، بالإضافة إلى كل ما يدعمه من بث الصوت والفيديو. للاستفادة من كل هذا، ما عليك سوى تنزيل Adobe Animate تورنت.

بمساعدة Adobe Animate، يمكنك بسهولة إنشاء مقطع فيديو أو حتى فيلم؛ لن يختلف المشروع عن المشروع الاحترافي وسيجذب الكثيرين. باستخدامه يمكنك إنشاء فيلم صغير أو قصة كرتونية خيالية لأطفالك. تم إنشاء الواجهة بشكل جيد للغاية، بحيث يمكن حتى للهواة البدء دون أي عوائق. تم تحسين هذا البرنامج خصيصًا لمطوري ومصممي الويب ويحظى بشعبية على منصات مختلفة. تتضمن المجموعة عددًا كبيرًا من الأدوات والقوالب، مما يسهل العمل بالطبع. ويتيح لك عدد كبير من الأدوات إنشاء القوالب والفرش الفردية الخاصة بك. لذلك، للراحة، يمكنك تنزيل Adobe Animate 2021 تورنت دون أي مشاكل على موقعنا.

تتيح مجموعة واسعة من الخيارات للهواة والمحترفين إتقان هذا البرنامج بسرعة وسهولة. لتنظيف مساحة العمل الخاصة بك وتسهيل استخدامها، تم تبسيط لوحة الخصائص للجميع. وهو بالطبع يوفر وصولاً سريعًا إلى جميع العناصر ويحفظ آخر إجراءاتك. قم بتنزيل Adobe Animate CC 2021 عبر التورنت لبدء الإنشاء. يوفر المخطط الزمني المحسّن مجموعة متنوعة من الخيارات لتشغيل الفيديو أو الرسوم المتحركة الخاصة بك بسلاسة. تساعدك خيارات تقشير البصل على اختيار تكوين النظام الأساسي الخاص بك. لحفظ جميع المشاهد، سيساعدك العارض في تحديد إطار واحد أو نطاق محدد من الإطارات. تساعد الأداة المساعدة في دعم واجهات برمجة تطبيقات JS الجديدة التي تتيح لك العمل مع أوضاع الكاميرا المختلفة وأعماق الطبقات والتأثيرات وأطلس النسيج واستيراد ملفات SVG وغير ذلك الكثير.


لقطات شاشة لبرنامج Adobe Animate 2021

أدوبي الرسوم المتحركة 2021أدوبي الرسوم المتحركة 2021أدوبي الرسوم المتحركة 2021

متطلبات تشغيل برنامج ادوبي انيميت 2021

  • Windows 7 أو Windows 8 أو Windows 8.1 أو Windows 10 (64 بت)
  • معالج Intel Pentium 4 أو Intel Centrino أو Intel Xeon أو Intel Core Duo
  • ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) سعة 2 جيجابايت (يوصى بـ 4 جيجابايت)
  • 4 جيجابايت من المساحة الحرة على القرص الصلب للتثبيت؛

تحميل برنامج ادوبي انيميت 2021 مجانا

حالة: تم التحقق تم التحقق

تحميل تورنت

تعليمات التحميل: التثبيت والاستخدام.

أثناء التثبيت، في الصفحة الأولى من برنامج التثبيت، سيُطلب منك تثبيت برامج الإعلانات المتسللة. لا تنس إلغاء تحديد المربع.

قد يشكو برنامج مكافحة الفيروسات لديك من وجود صدع في البرنامج. نوصي بتعطيله عند التنزيل والتثبيت.

بذور: بذور 316
الأقران: ليتشي 22
مقاس: 1.54 جيجابايت

تنبيه المستخدم

برنامجنا مخصص فقط للفحص. تذكر دعم المطورين عن طريق شراء النسخة الأصلية. ليست مسؤولية موقعنا إذا استخدمه الناس لأنشطة غير قانونية. جميع البرمجيات الموجودة على موقعنا مأخوذة من الإنترنت، لذا لا يمكننا أن نلوم على أي مشاكل. قد يظن بعض برامج مكافحة الفيروسات أن البرمجيات المفتوحة مضرة. قم بإيقاف برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخدامها. إذا كنت قلقًا بشأن الأمان، فلا تقم بتنزيلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *