أدوبي بعد الأثر CC 2017

هل تواجه صعوبة في العثور على الـ أدوبي بعد الأثر CC 2017

الذي تحتاجه؟ لا داعي للبحث أكثر! هذه هي مصدرك الأفضل لتحميل وتثبيت البرامج. نوفر روابط تحميل مباشرة وروابط تورنت لراحتك. قل وداعًا للبحث بلا نهاية – احصل على برامجك الآن واستمتع بالتثبيت بسهولة بنقرة واحدة فقط!

تحميل برنامج ادوبي افتر افكت CC 2017 تورنت

يعد Adobe After Effects CC 2017 أداة قوية للرسومات والرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد تأتي مع العديد من الأدوات والخيارات الاحترافية. أفضل برنامج في هذا المجال، والذي يمكن أن يكون صعبًا ليس فقط للمحترفين، ولكن أيضًا للفنانين المبتدئين.
تعد Adobe إحدى أدوات الوسائط المتعددة والرسومات الرائدة التي لا يوجد لها أي منافسين تقريبًا نظرًا لاستقرار تطبيقاتها. لإنشاء رسوم متحركة ثلاثية الأبعاد مذهلة، توفر Adobe برنامج After Effects، الذي يمكنه التعامل مع أي رسوم متحركة ورسومات ثلاثية الأبعاد ويسمح لك بتحريكها كيفما تريد. يحتوي على محرك عرض ثلاثي الأبعاد قوي لإضافة الحركة إلى النماذج ثلاثية الأبعاد. يأتي After Effects مزودًا بواجهة مستخدم سهلة الاستخدام للغاية مع خيارات وصف ذاتي سهلة الفهم، وعلى الرغم من كونه تطبيقًا معقدًا، إلا أن الوثائق والمراجع الكاملة تجعل من السهل حتى على المبتدئين استخدامه. نظرًا لأن هذه نسخة محمولة من After Effects، فلديك فرصة فريدة لتنزيل Adobe After Effects 2017 عبر التورنت لتحرير صورك على الفور.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك إضافة أسطر نصية وألوان صلبة وأضواء وكاميرات وطبقات للحصول على الرسوم المتحركة المثالية. يمكنك الاستفادة من الإعدادات المسبقة المختلفة واستيراد الصور لجعل الرسوم المتحركة الخاصة بك أكثر جاذبية بجهد أقل. يمكن النظر إلى التركيبة كمخطط انسيابي للحصول على الصورة الكاملة. كما يأتي مزودًا بدعم استيراد الرسومات من Photoshop وتطبيقات Adobe الأخرى. العديد من الميزات الأخرى تجعل هذا التطبيق بيئة مثالية لإنشاء الرسوم المتحركة.

مميزات برنامج Adobe After Effects CC 2017

  • حزمة كاملة لإنشاء الرسوم المتحركة.
  • استيراد الرسومات إلى تطبيقات المطورين الأخرى؛
  • محرك ثلاثي الأبعاد قوي للرسومات والرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد؛
  • عرض المطالبات ومجموعة واسعة من الأدلة؛
  • إضافة سلاسل نصية، وأضواء، وكاميرات، وألوان صلبة، وطبقات؛
  • الرسوم المتحركة للشخصية لتعابير الوجه؛
  • وظائف تسجيل الصوت.
  • مزامنة مثالية للشفاه؛
  • وظائف المزج والتبديل والإخفاء؛
  • العديد من الإعدادات المسبقة وأكثر من ذلك بكثير.

في هذه الصفحة، باستخدام الزر أدناه، يمكنك تنزيل Adobe After Effects CC 2017 عبر التورنت مجانًا.

لقطات شاشة لبرنامج Adobe After Effects CC 2017

أدوبي بعد الأثر CC 2017أدوبي بعد الأثر CC 2017أدوبي بعد الأثر CC 2017

متطلبات النظام لبرنامج Adobe After Effects CC 2017

  • ويندوز 7/8/10

تحميل برنامج Adobe After Effects CC 2017 مجانا

حالة: تم التحقق تم التحقق

تحميل تورنت

تعليمات التحميل: التثبيت والاستخدام.

قد يشكو برنامج مكافحة الفيروسات لديك من وجود صدع في البرنامج. نوصي بتعطيله عند التنزيل والتثبيت.

بذور: بذور 339
الأقران: ليتشي ثلاثين
مقاس: 1.73 جيجابايت

تنبيه المستخدم

برنامجنا مخصص فقط للفحص. تذكر دعم المطورين عن طريق شراء النسخة الأصلية. ليست مسؤولية موقعنا إذا استخدمه الناس لأنشطة غير قانونية. جميع البرمجيات الموجودة على موقعنا مأخوذة من الإنترنت، لذا لا يمكننا أن نلوم على أي مشاكل. قد يظن بعض برامج مكافحة الفيروسات أن البرمجيات المفتوحة مضرة. قم بإيقاف برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخدامها. إذا كنت قلقًا بشأن الأمان، فلا تقم بتنزيلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *