أدوبي فوتوشوب لايت روم كلاسيك CC 2020

هل تواجه صعوبة في العثور على الـ أدوبي فوتوشوب لايت روم كلاسيك CC 2020

الذي تحتاجه؟ لا داعي للبحث أكثر! هذه هي مصدرك الأفضل لتحميل وتثبيت البرامج. نوفر روابط تحميل مباشرة وروابط تورنت لراحتك. قل وداعًا للبحث بلا نهاية – احصل على برامجك الآن واستمتع بالتثبيت بسهولة بنقرة واحدة فقط!

تحميل برنامج ادوبي فوتوشوب لايت روم كلاسيك 2020 تورنت

يعد Adobe Photoshop Lightroom Classic رائعًا للمصممين والمصورين. باستخدام هذه الأداة، يمكنك معالجة وطباعة الصور الرقمية بتنسيقات مختلفة. يحتوي البرنامج على عدد كبير من المرشحات والتأثيرات والإعدادات المسبقة. ستساعدك الإعدادات المسبقة عالية الجودة على معالجة الصور التي سيكون كل مستخدم راضيًا عنها. يعمل البرنامج بشكل مثالي مع Photoshop، ويمكنه أيضًا قراءة ملفاته بتنسيق PSD. لبدء تحرير الصور، يجب عليك تنزيل Adobe Photoshop Lightroom 2020 تورنت. وفيما يتعلق بالتنسيقات، يعمل البرنامج مع RAW وDNG وغيرها الكثير. بالإضافة إلى معالجة الصور عالية الجودة، يتيح البرنامج للمستخدم فرز جميع الأعمال وفهرستها. تجدر الإشارة إلى أن هذا البرنامج مشهور أيضًا بوظائفه، حيث يمكن استخدامه لتعيين كلمات رئيسية للصور ويعمل بحيث يمكنك بعد ذلك العثور على الصورة في وقت قصير. لن يندم كل مستخدم على تثبيت البرنامج ولو بت واحد. لقد كان منشئو المشروع يفكرون لفترة طويلة في كيفية مفاجأة وإسعاد عشاق تحرير الصور. نجح المطورون لأن البرنامج أصبح شائعًا في وقت قصير. يجدر تنزيل Adobe Photoshop Lightroom Classic CC 2020 تورنت إذا كنت ترغب في الحصول على صور عالية الجودة. يتمتع البرنامج بالمزايا التالية:

  • هناك التوطين الروسي.
  • يمكنك إنشاء مكتبات عن طريق اللقطة مع الفرز.
  • هناك العديد من التأثيرات المضمنة، بالإضافة إلى الإعدادات المسبقة، بحيث لا يمكنك إنشاء صور عالية الجودة فحسب، بل أيضًا صور جميلة.
  • البرنامج يعمل بصيغ مختلفة .
  • يمكنك إنشاء عروض الشرائح.
  • هناك إعدادات طباعة متقدمة.

بعد المعالجة التفصيلية للصور، وكذلك فرزها، يمكنك استخدام إعدادات الطباعة. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين نشر صورهم على الشبكات الاجتماعية. يمكن لبرنامج تنزيل Lightroom 2020 عبر التورنت باللغة الروسية أن يفاجئ أي شخص. سيكون كل مستخدم راضيًا عن تثبيت البرنامج. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الاستمتاع بالميزات والميزات والفوائد الممتازة للبرنامج. قام المطورون بعمل رائع وهذا ملحوظ من الدقائق الأولى لاستخدام البرنامج.

في هذه الصفحة، باستخدام الزر أدناه، يمكنك تنزيل Adobe Photoshop Lightroom Classic 2020 عبر التورنت مجانًا.

لقطات شاشة لبرنامج Adobe Photoshop Lightroom Classic CC 2020

أدوبي فوتوشوب لايت روم كلاسيك 2020أدوبي فوتوشوب لايت روم كلاسيك 2020أدوبي فوتوشوب لايت روم كلاسيك 2020

متطلبات النظام أدوبي فوتوشوب لايت روم كلاسيك CC 2020

  • ويندوز 7/8/10
  • المعالج: معالج Intel® أو AMD مع دعم 64 بت*؛ معالج بسرعة 2 جيجا هرتز أو أسرع
  • الذاكرة: 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (يوصى بـ 12 جيجابايت)
  • مساحة القرص: 2 جيجا بايت من المساحة الحرة على القرص الصلب لتثبيت البرنامج.
  • مسرع الرسومات: AMD: GPU Radeon مع دعم DirectX 12 أو OpenGL 3.3، NVIDIA: GPU مع دعم DirectX 12 أو OpenGL 3.3.
  • ذاكرة وصول عشوائي للفيديو (VRAM) سعة 1 جيجابايت. ذاكرة فيديو VRAM مخصصة سعة 2 جيجابايت (يوصى بسعة 4 جيجابايت)

تحميل برنامج أدوبي فوتوشوب لايت روم كلاسيك CC 2020 مجانا

حالة: تم التحقق تم التحقق

تحميل تورنت

تعليمات التحميل: التثبيت والتشغيل.

أثناء التثبيت، في الصفحة الأولى من برنامج التثبيت، سيُطلب منك تثبيت برامج الإعلانات المتسللة. لا تنس إلغاء تحديد المربع.

قد يشكو برنامج مكافحة الفيروسات لديك من وجود صدع في البرنامج. نوصي بتعطيله عند التنزيل والتثبيت.

بذور: بذور 348
الأقران: ليتشي 21
مقاس: 787.96 ميجابايت

تنبيه المستخدم

برنامجنا مخصص فقط للفحص. تذكر دعم المطورين عن طريق شراء النسخة الأصلية. ليست مسؤولية موقعنا إذا استخدمه الناس لأنشطة غير قانونية. جميع البرمجيات الموجودة على موقعنا مأخوذة من الإنترنت، لذا لا يمكننا أن نلوم على أي مشاكل. قد يظن بعض برامج مكافحة الفيروسات أن البرمجيات المفتوحة مضرة. قم بإيقاف برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخدامها. إذا كنت قلقًا بشأن الأمان، فلا تقم بتنزيلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *