أدوبي فوتوشوب لايت روم CC 2018

هل تواجه صعوبة في العثور على الـ أدوبي فوتوشوب لايت روم CC 2018

الذي تحتاجه؟ لا داعي للبحث أكثر! هذه هي مصدرك الأفضل لتحميل وتثبيت البرامج. نوفر روابط تحميل مباشرة وروابط تورنت لراحتك. قل وداعًا للبحث بلا نهاية – احصل على برامجك الآن واستمتع بالتثبيت بسهولة بنقرة واحدة فقط!

تحميل برنامج ادوبي فوتوشوب لايت روم CC 2018 تورنت

أحد أروع برامج تحرير الصور، Adobe Photoshop، هو برنامج مثير للاهتمام إلى حد ما وقد فاز بقلوب العديد من المصممين، بالإضافة إلى الأشخاص الذين يرتبطون بطريقة أو بأخرى بتحرير الصور. ولكن إذا كان البرنامج معقدًا بالنسبة لك في نسخته الأساسية، فقد توصل فريق تطوير Adobe إلى فكرة واحدة مثيرة للاهتمام بالنسبة لك، والتي تسمى Adobe Lightroom CC 2018، والتي يمكنك تنزيل تورنت منها على موقعنا مجانًا تمامًا باللغة الروسية .

البرنامج عبارة عن نسخة مبسطة من البرنامج الرئيسي الذي يجمع الصور في مجموعات. يتمتع البرنامج بقدرات واسعة جدًا، حيث أنه لا يحتوي فقط على محول RAW، بالإضافة إلى أدوات متخصصة لمعالجة الصور بأدوات مختلفة، ولكنه يحتوي أيضًا على أحد الأنظمة القوية القادرة على فهرسة الصور الفوتوغرافية، جنبًا إلى جنب مع أدوات عرض شرائح الصور و صفحات الانترنت.

يستخدم Lightroom CC 2018 نفس النظام الذي تستخدمه محولات RAW الأخرى – وهو التحرير غير المدمر. وهذا يعني أنه سيتم تسجيل جميع التغييرات (العمليات والإعدادات) التي أجراها المستخدمون في ملف خاص، وهو مدرج في مجموعة ملفات الخدمة لنظام التشغيل. تتيح لك هذه الميزة المثيرة للاهتمام تقليل نسبة الخسارة اليائسة للأصل من دقة تصل إلى 0%. بعد كل شيء، يحدث في بعض الأحيان أنه بعد معالجة الصور الأصلية، يتم فقدها، والتي في بعض الأحيان ليست حزينة وحزينة فحسب، بل مزعجة إلى حد ما. في الوقت نفسه، باستخدام هذه الوظيفة، يمكنك طباعة وتحرير العديد من الأشكال المختلفة لصورة معينة، والتي ستكون جاهزة للعرض بعد المعالجة دون حفظ ملفات كاملة الطول قد تشغل مساحة على القرص الخاص بك. لكن عليك أولاً تنزيل Lightroom 2018 تورنت باللغة الروسية باستخدام الزر أدناه.

في هذه الصفحة، باستخدام الزر أدناه، يمكنك تنزيل Adobe Photoshop Lightroom CC 2018 عبر التورنت مجانًا.


لقطات شاشة لبرنامج Adobe Photoshop Lightroom CC 2018

أدوبي فوتوشوب لايت روم CC 2018 أدوبي فوتوشوب لايت روم CC 2018 أدوبي فوتوشوب لايت روم CC 2018

متطلبات تشغيل Adobe Photoshop Lightroom CC 2018

  • معالج Intel® أو AMD مع دعم 64 بت
  • Windows 7 مع Service Pack 1، أو Windows 8، أو Windows 8.1، أو Windows 10
  • 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (يوصى بـ 8 غيغابايت)
  • 1 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي للفيديو (VRAM)
  • 2 جيجا بايت من المساحة المتوفرة على القرص الصلب

تحميل برنامج أدوبي فوتوشوب لايت روم CC 2018 مجانا

حالة: تم التحقق تم التحقق

تحميل تورنت

تعليمات التحميل: التثبيت والاستخدام.

قد يشكو برنامج مكافحة الفيروسات لديك من وجود صدع في البرنامج. نوصي بتعطيله عند التنزيل والتثبيت.

بذور: بذور 313
الأقران: ليتشي 26
مقاس: 1.15

تنبيه المستخدم

برنامجنا مخصص فقط للفحص. تذكر دعم المطورين عن طريق شراء النسخة الأصلية. ليست مسؤولية موقعنا إذا استخدمه الناس لأنشطة غير قانونية. جميع البرمجيات الموجودة على موقعنا مأخوذة من الإنترنت، لذا لا يمكننا أن نلوم على أي مشاكل. قد يظن بعض برامج مكافحة الفيروسات أن البرمجيات المفتوحة مضرة. قم بإيقاف برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخدامها. إذا كنت قلقًا بشأن الأمان، فلا تقم بتنزيلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *