أي محول فيديو

هل تواجه صعوبة في العثور على الـ أي محول فيديو

الذي تحتاجه؟ لا داعي للبحث أكثر! هذه هي مصدرك الأفضل لتحميل وتثبيت البرامج. نوفر روابط تحميل مباشرة وروابط تورنت لراحتك. قل وداعًا للبحث بلا نهاية – احصل على برامجك الآن واستمتع بالتثبيت بسهولة بنقرة واحدة فقط!

تحميل أي محول فيديو تورنت

باستخدام الأداة المجانية، لديك القدرة على تحويل مقاطع الفيديو إلى كل تنسيق يمكن تخيله. Any Video Converter هو أداة تحويل فيديو شاملة وملائمة. من AVI وMOV إلى WMV، يقبل البرنامج المجاني العديد من التنسيقات ويحولها إلى تنسيقات أخرى في وقت قصير. بما في ذلك MP4، الذي يستخدم في العديد من الهواتف المحمولة والأجهزة المحمولة.
ويدعم البرنامج المجاني أيضًا أجهزة iPod وiPhone وZune وPSP والعديد من أجهزة Android، بالإضافة إلى فيديو HTML5 Embeded. توفر الشركة المصنعة إصدارات إضافية من المحول على صفحتها الرئيسية، والتي توفر المزيد من الميزات. للتعرف على جميع إمكانيات التطبيق، تحتاج إلى Any Video Converter لتنزيل التورنت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

يمكن تعديل جميع القوالب الموجودة في البرنامج بسهولة لتناسب تفضيلاتك باستخدام واجهة مستخدم بسيطة للحصول على أفضل نتيجة في النهاية. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضًا تنزيل مقاطع الفيديو من YouTube وGoogle وMetaCafe وNico وتحويلها إلى التنسيق المطلوب.

في هذه الصفحة، باستخدام الزر أدناه، يمكنك تنزيل Any Video Converter عبر التورنت مجانًا.

لقطات شاشة لأي محول فيديو

أي محول فيديوأي محول فيديوأي محول فيديو

أي متطلبات نظام محول الفيديو

  • ويندوز إكس بي / فيستا / 7 / 8 / 8.1 / 10 / 11 32/64 بت
  • معالج Intel/AMD بسرعة 1 جيجا هرتز أو أعلى
  • ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) سعة 256 ميجابايت (يوصى بسعة 512 ميجابايت أو أعلى)

تحميل أي محول فيديو مجانا

حالة: تم التحقق تم التحقق

تحميل تورنت

تعليمات التحميل: التثبيت والاستخدام.

قد يشكو برنامج مكافحة الفيروسات لديك من وجود صدع في البرنامج. نوصي بتعطيله عند التنزيل والتثبيت.

بذور: بذور 320
الأقران: ليتشي 21
مقاس: 83.20 ميجابايت

تنبيه المستخدم

برنامجنا مخصص فقط للفحص. تذكر دعم المطورين عن طريق شراء النسخة الأصلية. ليست مسؤولية موقعنا إذا استخدمه الناس لأنشطة غير قانونية. جميع البرمجيات الموجودة على موقعنا مأخوذة من الإنترنت، لذا لا يمكننا أن نلوم على أي مشاكل. قد يظن بعض برامج مكافحة الفيروسات أن البرمجيات المفتوحة مضرة. قم بإيقاف برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخدامها. إذا كنت قلقًا بشأن الأمان، فلا تقم بتنزيلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *