التقاط واحد برو

هل تواجه صعوبة في العثور على الـ التقاط واحد برو

الذي تحتاجه؟ لا داعي للبحث أكثر! هذه هي مصدرك الأفضل لتحميل وتثبيت البرامج. نوفر روابط تحميل مباشرة وروابط تورنت لراحتك. قل وداعًا للبحث بلا نهاية – احصل على برامجك الآن واستمتع بالتثبيت بسهولة بنقرة واحدة فقط!

تحميل برنامج Capture One Pro 21 تورنت

يعد مشروع Capture One Pro محررًا محترفًا. تم تصميم هذا التطبيق للعمل مع الصور بتنسيق RAW. بفضل هذه الأداة، يمكنك تحويل الملفات إلى صيغ مختلفة. من بين الميزات الرئيسية للبرنامج دعم الكاميرات الحديثة وتنظيم مجموعات الصور والتعديل المناسب للتباين والسطوع. للاستمتاع الكامل بفوائد البرنامج تحتاج إلى إدخال المفتاح. لبدء استخدام البرنامج، ما عليك سوى تنزيل Capture One تورنت. يتيح لك البرنامج الحصول على الصور بجودة ممتازة. يحتوي البرنامج على وضع مدمج يسمح لك بإجراء تغييرات دون فقدان طبيعة الصورة. المزايا الرئيسية للبرنامج:

  • دعم اللغة الروسية.
  • معالجة الصور الاحترافية؛
  • توافر مجموعة واسعة من التأثيرات.
  • وضع تعديل نغمة الوجه.

هذا محول صور عالمي يعمل بتنسيقات مختلفة. مع ذلك، سيتمكن كل مستخدم من تحقيق النتيجة المرجوة، مما يجعل الصورة فريدة من نوعها. يجدر تنزيل ملف Capture One 21 torrent لتتمكن من الاستمتاع شخصيًا بقدرات المشروع. سيساعد تحسين النطاق الديناميكي في البرنامج على التخلص من المناطق المظلمة أو الفاتحة جدًا. يتيح لك هذا البرنامج معالجة الصورة بالطريقة التي تريدها. سيتم أيضًا حفظ الصورة الأصلية، فلا تقلق بشأن ذلك. يعد تنزيل مشروع Capture One 21 Pro أفضل محرر سيساعدك على الحفاظ على صورك جميلة وطبيعية. حرص المطورون على الحصول على واجهة بسيطة وبديهية. سيكون التطبيق بلا شك مفيدًا لكل مصور محترف أو مجرد هاوٍ. توفر الأداة العديد من الميزات المختلفة، كما أن وظائفها الواسعة تجعل العمل مع الصور أمرًا بسيطًا وفعالاً. سيتمكن المستخدمون من معالجة الصور بشكل فعال والاستمتاع الكامل بالنتائج. لقد تمكن البرنامج من مفاجأة وإرضاء ملايين المستخدمين أكثر من مرة. إن وجود وظائف واسعة ودعم اللغة الروسية وواجهة بديهية يجعلها مطلوبة. لقد أجرى المطورون العديد من التغييرات التي كان لها تأثير إيجابي على الأداة المساعدة، مما جعلها أكثر ملاءمة للاستخدام.

في هذه الصفحة، باستخدام الزر أدناه، يمكنك تنزيل Capture One Pro 21 عبر التورنت مجانًا.


لقطات من برنامج Capture One Pro

القبض على واحد برو 21القبض على واحد برو 21القبض على واحد برو 21

متطلبات تشغيل Capture One Pro

  • ويندوز 7/8/10
  • وحدة المعالجة المركزية مع 2 النوى أو أفضل
  • 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي
  • 10 جيجابايت من المساحة الحرة على القرص الصلب

تحميل برنامج كابتشر ون برو مجانا

حالة: تم التحقق تم التحقق

تحميل تورنت

تعليمات التحميل: التثبيت والاستخدام.

أثناء التثبيت، في الصفحة الأولى من برنامج التثبيت، سيُطلب منك تثبيت برامج الإعلانات المتسللة. لا تنس إلغاء تحديد المربع.

قد يشكو برنامج مكافحة الفيروسات لديك من وجود صدع في البرنامج. نوصي بتعطيله عند التنزيل والتثبيت.

بذور: بذور 277
الأقران: ليتشي 18
مقاس: 390.42 ميجابايت

تنبيه المستخدم

برنامجنا مخصص فقط للفحص. تذكر دعم المطورين عن طريق شراء النسخة الأصلية. ليست مسؤولية موقعنا إذا استخدمه الناس لأنشطة غير قانونية. جميع البرمجيات الموجودة على موقعنا مأخوذة من الإنترنت، لذا لا يمكننا أن نلوم على أي مشاكل. قد يظن بعض برامج مكافحة الفيروسات أن البرمجيات المفتوحة مضرة. قم بإيقاف برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخدامها. إذا كنت قلقًا بشأن الأمان، فلا تقم بتنزيلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *