برنامج كوريل درو المحمول

هل تواجه صعوبة في العثور على الـ برنامج كوريل درو المحمول

الذي تحتاجه؟ لا داعي للبحث أكثر! هذه هي مصدرك الأفضل لتحميل وتثبيت البرامج. نوفر روابط تحميل مباشرة وروابط تورنت لراحتك. قل وداعًا للبحث بلا نهاية – احصل على برامجك الآن واستمتع بالتثبيت بسهولة بنقرة واحدة فقط!

تحميل برنامج CorelDRAW المحمول تورنت

يختلف العديد من المصممين مع مسألة أي برنامج مصمم هو الأكثر احترافًا عند العمل مع الرسومات، ومن الواضح تمامًا أن CorelDRAW Portable، الذي يحتوي على العديد من الوظائف، يمكن اعتباره مثل هذا البرنامج. جميع الوظائف المتوفرة في هذا البرنامج مناسبة للمبتدئين والمحترفين. والأهم من ذلك أن هذه نسخة محمولة من البرنامج وستعمل على العديد من أنظمة التشغيل ذات قدرات المعالج المختلفة. بشكل عام، يعد البرنامج مثيرًا للاهتمام لأن قائمة التنقل الخاصة به موجودة تمامًا كما ينبغي.

يمكن أن يساعدك هذا البرنامج في حل مشكلات مثل إنشاء التخطيطات، بالإضافة إلى تطوير مواقع الويب ومعالجة الصور وتحريرها. يمكن تنفيذ جميع الأفكار التي تريد القيام بها في هذا البرنامج بسهولة، حيث أن غلاف البرنامج قوي بلا شك، ولكن في نفس الوقت يحدث استهلاك الموارد بكميات معتدلة. البرنامج مجهز بالمساعدة إذا كان لديك أي أسئلة فجأة أثناء استخدام هذا البرنامج. وبالتالي، فإن هذا البرنامج يستحق اهتمامك، وإذا كنت مهتمًا به، فإننا نقدم تنزيل CorelDRAW Portable torrent على موقعنا مجانًا تمامًا.

يحتوي البرنامج على ميزات مثل وضع عرض محتوى الوسائط المتعددة، بالإضافة إلى دعم شاشات 4K. بغض النظر، سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا، لا يزال بإمكانك تحقيق النتائج التي تحتاجها بالضبط خلال كل العمل الذي تقوم به. وبذلك سيتمكن جميع مستخدمي هذا البرنامج من تحقيق النتائج المرجوة مهما كانت حالتهم في الوقت الحالي. يتمتع البرنامج ببيئة احترافية بحيث يمكنك إنشاء العديد من الكتيبات والشعارات وأنواع مختلفة من رسومات الويب وما إلى ذلك. البرنامج مثير للاهتمام أيضًا لأنه يحتوي على نسخة روسية، مما يعني أنه إذا كنت سيئًا في “التحدث باللغة الإنجليزية”، فهذا هو الخيار الأفضل لك لحل مشكلتك اللغوية.
ولا تنس أن البرنامج يعمل على أي نظام سواء كان إصدار الويندوز 32 بت أو 64 بت. والأهم من ذلك أنه يعمل مع أي إصدار من Windows، سواء كان Windows 7 أو Windows 10، حيث تم تحسين البرنامج لأي نظام، بما في ذلك أحدث الأنظمة، والتي، وفقا لبعض مستخدمي بوابتنا، أكثر ملاءمة.

لقطات شاشة لبرنامج CorelDRAW المحمول

برنامج كوريل درو المحمولبرنامج كوريل درو المحمولبرنامج كوريل درو المحمول

متطلبات النظام المحمولة لـ CorelDRAW

  • ويندوز 7/8/10

تحميل برنامج CorelDRAW Portable مجانا

حالة: تم التحقق تم التحقق

تحميل تورنت

تعليمات التحميل: التثبيت والاستخدام.

قد يشكو برنامج مكافحة الفيروسات لديك من وجود صدع في البرنامج. نوصي بتعطيله عند التنزيل والتثبيت.

بذور: بذور 398
الأقران: ليتشي 26
مقاس: 396.8 ميجابايت

تنبيه المستخدم

برنامجنا مخصص فقط للفحص. تذكر دعم المطورين عن طريق شراء النسخة الأصلية. ليست مسؤولية موقعنا إذا استخدمه الناس لأنشطة غير قانونية. جميع البرمجيات الموجودة على موقعنا مأخوذة من الإنترنت، لذا لا يمكننا أن نلوم على أي مشاكل. قد يظن بعض برامج مكافحة الفيروسات أن البرمجيات المفتوحة مضرة. قم بإيقاف برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخدامها. إذا كنت قلقًا بشأن الأمان، فلا تقم بتنزيلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *