جهاز الجيتار 5

هل تواجه صعوبة في العثور على الـ جهاز الجيتار 5

الذي تحتاجه؟ لا داعي للبحث أكثر! هذه هي مصدرك الأفضل لتحميل وتثبيت البرامج. نوفر روابط تحميل مباشرة وروابط تورنت لراحتك. قل وداعًا للبحث بلا نهاية – احصل على برامجك الآن واستمتع بالتثبيت بسهولة بنقرة واحدة فقط!

تحميل لعبة جيتار ريج 5 تورنت

يعد Guitar Rig 5 معالج صوت الجيتار الأكثر شهرة وشعبية على الويب. هذا البرنامج هو الأبسط والأكثر قابلية للفهم والملاءمة، والأهم من ذلك أنه مجاني ومتاح لجميع المستخدمين تمامًا. إذا كنت تحلم بتعلم كيفية العزف، فنوصيك بتنزيل لعبة Guitar Rig 5 المكسورة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك الآن. بمساعدة هذا البرنامج، يمكنك إنشاء الغيتار الخاص بك، الذي حلمت به لفترة طويلة، واستخدامه لإنشاء صوت ونغمة عالية الجودة. بذل المبدعون الكثير من الجهد في إنشاء البرنامج، لذلك هناك مجموعة كبيرة ومتنوعة من التأثيرات الجديدة والفريدة وخصائص ضبط الجهير التي تختلف عن جميع التأثيرات الأخرى.

البرنامج عبارة عن عملية غيتار افتراضية يمكنك من خلالها أن تشعر وكأنك موسيقي حقيقي. عملت شركة Native Instruments على إنشائها. يستخدم البرنامج خوارزميات خاصة يمكنك من خلالها معالجة إشارات الجيتار الكهربائي باستخدام أجهزة مادية مختلفة. قبل أن تبدأ، ننصحك بتنزيل Guitar Rig 5 بالنقر فوق زر التنزيل. هناك إذن لتنسيقين للتضمين: البرنامج الإضافي VST وRTAS. بفضلهم، يمكنك اللعب في الوقت الفعلي حتى في حالة عدم وجود خريطة حديثة وفريدة من نوعها. سيكون لديك أيضًا إمكانية الوصول إلى مجموعة واسعة من المؤثرات الصوتية التي ستسعد العديد من المستخدمين. بفضل المؤثرات الصوتية مثل التشويه والضاغط والصدى والتأخير وأنواع الخزائن المختلفة وغيرها الكثير، يمكنك دمجها دون أي مشاكل وتغييرها حسب رغبتك وذوقك. ولكن هذا ليس كل شيء، سيكون لديك العديد من العناصر المساعدة تحت تصرفك، مثل موالف، وبندول الإيقاع وأدوات لتسجيل الصوت الذي يتم تشغيله. كل هذا معًا في عملك سيمنحك الحرية بموهبتك وإبداعك.

بمعنى آخر، يمكننا أن نقول بأمان أن شيئًا مثل Guitar Rig يحل محل كمية كبيرة من المعدات المختلفة. وهو أمر ضروري ببساطة لعازف الجيتار أثناء الأداء أو التسجيل في الاستوديو، حيث لا توجد طريقة لتنظيم كل هذا. لذلك، في مثل هذه الحالات، سيساعد هذا البرنامج، ولكن للبدء، ننصحك بتنزيل Guitar Rig 5 Pro torrent على مورد الإنترنت الخاص بنا. هنا يمكنك بسهولة مزج مكبرات الصوت الكلاسيكية والحديثة وإعداد التكوين الافتراضي المطلوب. إذا كنت تحب الموسيقى وتدرسها وتمارسها وتستخدم الجيتار الحي في عملك، فسيكون هذا البرنامج مجرد مساعد لا غنى عنه بالنسبة لك. بمساعدتها، ستتمكن من تحقيق كل تخيلاتك وأفكارك الإبداعية التي تتعلق بمعالجة صوت الجيتار الحي. بالنسبة للكثيرين، سيكون استخدام البنوك المخصصة من جيبسون مفاجأة سارة.

في هذه الصفحة، باستخدام الزر أدناه، يمكنك تنزيل Guitar Rig 5 عبر التورنت مجانًا.


لقطات من لعبة جيتار ريج 5

جهاز الجيتار 5جهاز الجيتار 5جهاز الجيتار 5

متطلبات النظام لجهاز الجيتار 5

  • Windows 7 أو Windows 8 أو Windows 10 (أحدث حزمة خدمة، 32/64 بت)،
  • Intel Core 2 Duo أو AMD AthlonTM 64 X2

تحميل لعبة جيتار ريج 5 مجانا

حالة: تم التحقق تم التحقق

تحميل تورنت

تعليمات التحميل: 1. إذا لم يكن هناك تثبيت سابق، قم بتشغيل ..\R2R\NI_InstReg_GR5.exe
2. قم بتشغيل ..\R2R\GuitarRig_Keygen.exe وانقر فوق “تسجيل”.
3. قم بفك ضغط NI_GuitarRig5_522_WIN_Installer.exe (يمكنك استخدام أرشيفي 7-zip لهذا الغرض).
4. بمجرد فك الحزمة، قم بتشغيل برنامج تثبيت Guitar Rig 5 Setup PC.exe وانتقل بوعي إلى جميع مراحل مربع حوار التثبيت.

إذا كانت المسارات التي تم طرح Guitar Rig 5.dll فيها غير مناسبة، فقم بنسخها إلى المكان الصحيح.

ملحوظة!
في بعض الحالات، قد يحدث خطأ في التثبيت بسبب وجود إدخال ملف في السجل
إعداد جهاز الجيتار 5 PC.msi
لحل هذه المشكلة، تحتاج إلى العثور على مراجع إلى Guitar Rig 5 Setup PC.msi في السجل وحذفها.

قد يشكو برنامج مكافحة الفيروسات لديك من وجود صدع في البرنامج. نوصي بتعطيله عند التنزيل والتثبيت.

بذور: بذور 567
الأقران: ليتشي 48
مقاس: 487.5 ميجابايت

تنبيه المستخدم

برنامجنا مخصص فقط للفحص. تذكر دعم المطورين عن طريق شراء النسخة الأصلية. ليست مسؤولية موقعنا إذا استخدمه الناس لأنشطة غير قانونية. جميع البرمجيات الموجودة على موقعنا مأخوذة من الإنترنت، لذا لا يمكننا أن نلوم على أي مشاكل. قد يظن بعض برامج مكافحة الفيروسات أن البرمجيات المفتوحة مضرة. قم بإيقاف برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخدامها. إذا كنت قلقًا بشأن الأمان، فلا تقم بتنزيلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *