جيتار برو 7

هل تواجه صعوبة في العثور على الـ جيتار برو 7

الذي تحتاجه؟ لا داعي للبحث أكثر! هذه هي مصدرك الأفضل لتحميل وتثبيت البرامج. نوفر روابط تحميل مباشرة وروابط تورنت لراحتك. قل وداعًا للبحث بلا نهاية – احصل على برامجك الآن واستمتع بالتثبيت بسهولة بنقرة واحدة فقط!

تحميل جيتار برو 7 تورنت

يعد Guitar Pro 7 أداة لوحية شائعة من المبدعين المشهورين. تجدر الإشارة إلى أن هذا المساعد يمكنه ضبط ترتيب الانعكاس، وهناك قدرات واسعة النطاق، وهناك مجموعة ضخمة من أساليب التعبير عن الجيتار وموصل مع تقليد واضح. مثل هذا التطبيق سوف ينقذ أي مستخدم، كما أنه يحتوي على واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام. هناك تقنية فريدة من شأنها أن تساعد في التعامل مع المهام المختلفة، كما أنها سهلة الاستخدام. لبدء استخدام البرنامج، ما عليك سوى تنزيل النسخة الروسية من Guitar Pro 7 تورنت. بالإضافة إلى ما سبق، تم تصميم محرر النوتة الموسيقية هذا لتحرير المقطوعات الموسيقية والاستماع إليها. يحتوي البرنامج أيضًا على عدد كبير من الأدوات المفيدة لعازفي الجيتار. قام المطورون بعمل رائع وهذا ملحوظ منذ الدقائق الأولى. مثل هذا المساعد قادر على التعامل مع مجموعة متنوعة من المهام المتعلقة بإعادة إنتاج أصوات الجيتار. لا تتردد في تنزيل برنامج يمكن أن يساعدك حقًا في إنشاء أصوات الجيتار أو تحريرها.

في العالم الحديث، العثور على تطبيق مناسب لتعلم العزف على آلة موسيقية ليس بالأمر السهل. تبين أن عددًا كبيرًا من البرامج بسيط جدًا ولا يمكن للمستخدمين الحصول على النتيجة المرجوة. اليوم، يتضمن البرنامج العديد من الأدوات المفيدة، بما في ذلك بندول الإيقاع، ونغمة الجيتار الافتراضية، وموالف الجيتار، ولوحة مفاتيح البيانو، وما إلى ذلك. في البداية، قد تخيف الواجهة المستخدمين، لكن بمجرد وصولهم إلى مرحلة دراسة البرنامج، تتحرك الأمور بسرعة. لقد جعل المطورون الواجهة واسعة النطاق ولكنها بسيطة وسهلة الاستخدام. يجدر تنزيل ملف Guitar Pro 7 torrent لتتمكن من الاستمتاع شخصيًا بالتطبيق من المطورين المشهورين. البرنامج متاح لمجموعة واسعة من أنظمة التشغيل. لتلخيص ذلك، يمكننا أن نفهم أن البرنامج مثالي للعمل مع الآلات الموسيقية. ومن الجدير بالذكر أيضًا الميزات التالية للبرنامج:

  • يوجد محرر موسيقى قوي يسمح لك باستخدام التطبيق ليس فقط لعازفي الجيتار، ولكن أيضًا للمستخدمين العاديين.
  • لا يوجد سوى عدد كبير من الأدوات التي يمكنها إعادة إنتاج النوتات والخصائص الصوتية للغيتار.
  • هناك وظيفة لإضافة كلمات الأغاني وربطها بالملاحظات.
  • وقد تم تجهيز البرنامج مع المسرع المدمج.

في هذه الصفحة، باستخدام الزر أدناه، يمكنك تنزيل Guitar Pro 7 عبر التورنت مجانًا.


لقطات من برنامج جيتار برو 7

جيتار برو 7 جيتار برو 7 جيتار برو 7

متطلبات النظام غيتار برو 7

  • ويندوز 7/8/8.1/10 (x86 وx64)
  • معالج ثنائي النواة.
  • ذاكرة الوصول العشوائي 4 جيجابايت.
  • 2 غيغابايت من المساحة الحرة على HD.
  • عرض 960 × 720 بكسل.

تحميل جيتار برو 7 مجانا

حالة: تم التحقق تم التحقق

تحميل تورنت

تعليمات التحميل: 1. ثبت البرنامج.
2. قم بتثبيت بنك الصوت.
3. استخدم جدار الحماية لمنع التطبيق من الاتصال بالمنزل.
– لوحة التحكم
– جدار الحماية
– خيارات إضافية
– قواعد الاتصالات الواردة
– إنشاء القاعدة
– للبرنامج
– مسار البرنامج: %ProgramFiles% (x86)Arobas MusicGuitar Pro 7GuitarPro7.exe
– كتلة الاتصال
– الاسم: Guitar_Pro_7_block

4. انتقل إلى الإعدادات واضبط “أبدًا” في حقل “التحقق من وجود تحديثات”.

قد يشكو برنامج مكافحة الفيروسات لديك من وجود صدع في البرنامج. نوصي بتعطيله عند التنزيل والتثبيت.

بذور: بذور 351
الأقران: ليتشي 23
مقاس: 954.97 ميجابايت

تنبيه المستخدم

برنامجنا مخصص فقط للفحص. تذكر دعم المطورين عن طريق شراء النسخة الأصلية. ليست مسؤولية موقعنا إذا استخدمه الناس لأنشطة غير قانونية. جميع البرمجيات الموجودة على موقعنا مأخوذة من الإنترنت، لذا لا يمكننا أن نلوم على أي مشاكل. قد يظن بعض برامج مكافحة الفيروسات أن البرمجيات المفتوحة مضرة. قم بإيقاف برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخدامها. إذا كنت قلقًا بشأن الأمان، فلا تقم بتنزيلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *