سايبر لينك باور دي في دي

هل تواجه صعوبة في العثور على الـ سايبر لينك باور دي في دي

الذي تحتاجه؟ لا داعي للبحث أكثر! هذه هي مصدرك الأفضل لتحميل وتثبيت البرامج. نوفر روابط تحميل مباشرة وروابط تورنت لراحتك. قل وداعًا للبحث بلا نهاية – احصل على برامجك الآن واستمتع بالتثبيت بسهولة بنقرة واحدة فقط!

تحميل برنامج CyberLink PowerDVD تورنت

إذا كنت تبحث عن مشغل برامج قوي وعالي الجودة يسمح لك بمشاهدة DVD-Video وVideo-CD على جهاز الكمبيوتر الشخصي الخاص بك، فإننا نوصيك بتنزيل برنامج CyberLink PowerDVD torrent على بوابة الإنترنت الخاصة بنا. وتتمثل مزاياه الرئيسية في جودة الصورة العالية وواجهة بسيطة يمكن الوصول إليها مع إمكانية تغيير الأشكال والإعداد السهل. بالإضافة إلى مشاهدة الأفلام من الأقراص المضغوطة (DVD وVideo-CD)، يستطيع PowerDVD PowerDVD تشغيل تنسيقات الملفات التي يدعمها Windows Media Player، بالإضافة إلى MPEG1 وMPEG2.

يتمتع CyberLink PowerDVD أيضًا بوظيفة التقاط الإطارات في ملف BMP، وتكرار قسم التسجيل، وضبط معلمات العرض، وتذكر اللحظة التي توقفت فيها، ودعم عجلة تمرير الماوس، وما إلى ذلك. باستخدام ميزة Movie Collection، يمكنك إنشاء مجموعة الأفلام الخاصة بك الدليل ومراجعات المتجر والملاحظات الشخصية ومعلومات غلاف الفيلم ومشاركة هذه البيانات مع مستخدمين آخرين باستخدام خدمة MoovieLive. يمكن للبرنامج أيضًا تشغيل أي نوع من محتوى الوسائط المتعددة، يمكن أن يكون صورًا وموسيقى وأفلامًا. بالمناسبة، أثناء إنشاء البرنامج، استخدم المطورون التقنيات الحديثة فقط.

في هذه الصفحة، باستخدام الزر أدناه، يمكنك تنزيل CyberLink PowerDVD عبر التورنت مجانًا.

لقطة شاشة لبرنامج CyberLink PowerDVD

سايبر لينك باور دي في ديسايبر لينك باور دي في ديسايبر لينك باور دي في دي

متطلبات النظام لبرنامج CyberLink PowerDVD

  • ويندوز 10 / 11، 8.1 / 8، 7
  • المعالج (وحدة المعالجة المركزية): Intel® Core2 Duo CPU 4500 @ 2.20 جيجا هرتز
  • مساحة القرص الصلب: 400 ميجابايت لتثبيت المنتج
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 2 جيجابايت

قم بتنزيل برنامج CyberLink PowerDVD مجانًا

حالة: تم التحقق تم التحقق

تحميل تورنت

تعليمات التحميل: التثبيت والاستخدام.

قد يشكو برنامج مكافحة الفيروسات لديك من وجود صدع في البرنامج. نوصي بتعطيله عند التنزيل والتثبيت.

بذور: بذور 334
الأقران: ليتشي 31
مقاس: 350.18 ميجابايت

تنبيه المستخدم

برنامجنا مخصص فقط للفحص. تذكر دعم المطورين عن طريق شراء النسخة الأصلية. ليست مسؤولية موقعنا إذا استخدمه الناس لأنشطة غير قانونية. جميع البرمجيات الموجودة على موقعنا مأخوذة من الإنترنت، لذا لا يمكننا أن نلوم على أي مشاكل. قد يظن بعض برامج مكافحة الفيروسات أن البرمجيات المفتوحة مضرة. قم بإيقاف برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخدامها. إذا كنت قلقًا بشأن الأمان، فلا تقم بتنزيلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *