سبيسي المهنية

هل تواجه صعوبة في العثور على الـ سبيسي المهنية

الذي تحتاجه؟ لا داعي للبحث أكثر! هذه هي مصدرك الأفضل لتحميل وتثبيت البرامج. نوفر روابط تحميل مباشرة وروابط تورنت لراحتك. قل وداعًا للبحث بلا نهاية – احصل على برامجك الآن واستمتع بالتثبيت بسهولة بنقرة واحدة فقط!

تحميل Speccy Professional تورنت

Speccy Professional هي أداة تحليل نظام أنيقة متاحة لك مجانًا. بعد إطلاق البرنامج، يبدأ Speccy في تحليل أجهزتك. في لحظة، سوف تحصل على جميع المعلومات الضرورية حول نظام التشغيل، والأقراص الصلبة، والمعالج، وبطاقة الفيديو ومكونات الأجهزة الأخرى في لمحة واحدة.

في حين أن خصائص نظام Windows وإدارة الأجهزة توفر أيضًا معلومات حول أجهزتك، فإن Speccy يقدم معلومات أكثر تفصيلاً. سيسمح لك ذلك بتخصيص ذاكرة النظام بعناية، وإيجاد مساحة خالية للملفات التي تحتاجها، وتحرير مساحة أكبر على القرص. لمعرفة كل ما تحتاجه حول جهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول الخاص بك، تحتاج إلى تنزيل Speecy torrent.

يعتمد البحث عن المعلومات التي تحتاجها وحسابها على عدد العناصر التي حددتها، لذا يمكن للبرنامج القيام بذلك إما في غضون دقائق أو لفترة أطول قليلاً. في الإصدار الجديد، يعد المطورون بتنسيقات أكثر سهولة لإجراء الإحصائيات.

لقطات الشاشة لبرنامج Speccy Professional

سبيسي المهنيةسبيسي المهنيةسبيسي المهنية

متطلبات النظام الاحترافية Speccy

  • ويندوز إكس بي / فيستا / 7 / 8 / 10

تحميل Speccy Professional مجانا

حالة: تم التحقق تم التحقق

تحميل تورنت

تعليمات التحميل: التثبيت والاستخدام.

قد يشكو برنامج مكافحة الفيروسات لديك من وجود صدع في البرنامج. نوصي بتعطيله عند التنزيل والتثبيت.

بذور: بذور 276
الأقران: ليتشي 24
مقاس: 4.19 ميجابايت

تنبيه المستخدم

برنامجنا مخصص فقط للفحص. تذكر دعم المطورين عن طريق شراء النسخة الأصلية. ليست مسؤولية موقعنا إذا استخدمه الناس لأنشطة غير قانونية. جميع البرمجيات الموجودة على موقعنا مأخوذة من الإنترنت، لذا لا يمكننا أن نلوم على أي مشاكل. قد يظن بعض برامج مكافحة الفيروسات أن البرمجيات المفتوحة مضرة. قم بإيقاف برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخدامها. إذا كنت قلقًا بشأن الأمان، فلا تقم بتنزيلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *