سكيتش اب برو 2022

هل تواجه صعوبة في العثور على الـ سكيتش اب برو 2022

الذي تحتاجه؟ لا داعي للبحث أكثر! هذه هي مصدرك الأفضل لتحميل وتثبيت البرامج. نوفر روابط تحميل مباشرة وروابط تورنت لراحتك. قل وداعًا للبحث بلا نهاية – احصل على برامجك الآن واستمتع بالتثبيت بسهولة بنقرة واحدة فقط!

تحميل برنامج سكيتش اب برو 2022 تورنت

SketchUp Pro 2022 (SketchUp Pro 2022) هي أداة تتيح لك إنشاء نماذج ثلاثية الأبعاد للمجمعات السكنية وحظائر الطائرات والمباني المعقدة المختلفة وإنشاء رسومات مثالية للطائرات والسيارات وما إلى ذلك. يتضمن SketchUp 2022 إنشاء تفاصيل الكائن وتغيير الأنسجة أو أحجامها النماذج وإضافة المواد النهائية إلى مكتبة Google Earth. يساعدك المخزون ثلاثي الأبعاد على طباعة مشروع المسح الضوئي الخاص بك. هذه الأداة هي طريقة بسيطة وسهلة للبدء في تصميم النماذج ثلاثية الأبعاد. لهذا السبب نقدم تنزيل SketchUp Pro 2022 عبر التورنت. يمكنك تنزيل Repack بالضغط على الرابط أدناه. لا يلزم تنشيط المنتج. هناك علامة هناك. قم بتنزيل ملف التورنت وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. الأداة متاحة لنظامي التشغيل Windows H32 وH64. SketchUp Pro هو برنامج لتطوير نماذج ثلاثية الأبعاد للمنازل والجراجات والمدرجات والمباني الملحقة والمشاريع الخشبية وحتى المركبات الفضائية. يتضمن SketchUp Pro المنتجات التالية: SketchUp؛ تَخطِيط؛ مصمم الاسلوب. يتم حفظ مشاريع Sketchup 2022 بتنسيق *.SKP. تم تصميم كل نموذج بتفاصيل وأنسجة وزجاج إضافي، وتم تصميمه بدقة ليناسب المساحة. يتيح لك ذلك إنشاء جميع أعمال البناء تقريبًا بسرعة وكفاءة في مراحل مختلفة من التنفيذ – بدءًا من التصميم الأولي وحتى المشروع النهائي. البرنامج مليء بالعديد من الأدوات البسيطة التي ستساعدك على إنشاء كائنات ثلاثية الأبعاد كاملة في بضع حركات. من السهل أيضًا تصدير مقاطع الفيديو أو طباعتها أو حتى تضمينها. بالإضافة إلى الإحداثيات، يدعم المحرر موقع الكائن باستخدام الأشكال الهندسية وتلميحات النص والخطوط والألوان.

تتمتع الأداة المساعدة بالقدرة على إنشاء وتحرير وتغيير حجم وتدوير الكائنات الهندسية بأي تعقيد. يتيح لك البرنامج تقسيم النماذج ثلاثية الأبعاد إلى عدة أجزاء ومكونات. يمكنك إضافة عناصر مختلفة إلى التصميمات التي تم إنشاؤها، بما في ذلك الأشجار والسيارات وعناصر المنزل والأشخاص وما إلى ذلك. تتضمن ميزة البرنامج عملية تنقيح تسمح لك بتحرير الوجه البشري أو التفاصيل البيئية. أولا، يتم وضع SketchUp Pro كبرنامج يستهدف المبتدئين. لذلك يمكن للمبتدئين تنزيل Sketchup 2022 تورنت. ومع ذلك، فمن غير المرجح أن يؤثر هذا على وظائفهم. يظهر هذا في القائمة أدناه. وهو يدعم جميع الأدوات اللازمة لإنشاء أشكال ثلاثية الأبعاد متفاوتة التعقيد. يوضح الأبعاد الدقيقة لجميع الأجزاء المستخدمة في المشروع. باستخدام هذه الوظيفة، يمكننا إنشاء كائنات، على سبيل المثال، للطباعة ثلاثية الأبعاد اللاحقة. مكتبة كبيرة تحتوي على العديد من الحلول الجاهزة والمناسبة لمعظم الحالات ويمكنها تسريع العلاج بشكل كبير. العمل مع التصورات. يمكننا ضبط الإضاءة والكاميرا وتغيير موضعها وإنشاء أي زاوية رؤية. يتم دعم العديد من التنسيقات الشائعة. كما أن الصادرات متنوعة للغاية. على سبيل المثال، من الممكن إنشاء كائن بسرعة للعبة مثل Beam ng Drive. إذا كنت من محبي هذه اللعبة، فأنت بالتأكيد بحاجة إلى تنزيل Sketchup Pro 2022.

يتم تصدير المواد النهائية بتنسيقات مختلفة: 3DS وDG وDF وOBJ وVRML وfbh. يمكن تخزين الكائنات المتحركة في امتدادات MOV وAvi. التطبيق قادر على العمل مع كائنات العزل العضوية ويتضمن وحدات الأفلام والمشهد. تقوم الأداة باستيراد وتصدير بيانات GIS. يعد البرنامج أداة لا غنى عنها عند تصميم المشاريع السكنية، على سبيل المثال، رسم غرفة معيشة، وإنشاء أو ترتيب أثاث جديد، وما إلى ذلك. أو يمكنك تصميم حي أو إنشاء مدينة خاصة بك. كل هذا ممكن إذا قررت تنزيل SketchUp 2022 تورنت. من المستحسن أن تتعرف على ميزاته وأدواته. تعد جميع برامج التصميم والنمذجة تقريبًا معقدة للغاية بالنسبة للمستخدم العادي وتتطلب التعلم. SketchUp ليس استثناءً، لكن السطح نظيف جدًا والأدوات مخزنة على الرفوف. باستخدام مجموعة متنوعة من الأدوات البسيطة ونظام الرسم الذكي، يمكنك بسهولة إنشاء القوالب وتحريرها أو تصديرها أو إنشائها أو طباعة النتائج. بدلاً من إدخال قيم إحداثية، يمكنك التحكم في موقع الكائن باستخدام العلامات الملونة والمطالبات النصية والخطوط. يعد استخدام الأدوات أقرب ما يكون إلى الحياة الواقعية قدر الإمكان لأنها أسهل بكثير في التعلم، والأهم من ذلك، تذكر كيفية استخدامها.


لقطات شاشة لبرنامج SketchUp Pro 2022

سكيتش اب برو 2022سكيتش اب برو 2022سكيتش اب برو 2022

متطلبات النظام لبرنامج SketchUp Pro 2022

  • نظام التشغيل: ويندوز 10/11، ويندوز 8، ويندوز 7 (x64)
  • معالج 2+ جيجا هرتز
  • 8+ جيجا بايت رام
  • مساحة خالية على القرص الصلب 700 ميجابايت
  • بطاقة فيديو بذاكرة سعة 1 جيجابايت فئة 3D
  • برنامج OpenGL الإصدار 3.0
  • صافي الإطار الإصدار 4.5.2.

تحميل برنامج سكيتش اب برو 2022 مجانا

حالة: تم التحقق تم التحقق

تحميل تورنت

تعليمات التحميل: التثبيت والاستخدام.

أثناء التثبيت، في الصفحة الأولى من برنامج التثبيت، سيُطلب منك تثبيت برامج الإعلانات المتسللة. لا تنس إلغاء تحديد المربع.

قد يشكو برنامج مكافحة الفيروسات لديك من وجود صدع في البرنامج. نوصي بتعطيله عند التنزيل والتثبيت.

بذور: بذور 377
الأقران: ليتشي 35
مقاس: 153.60 ميجابايت

تنبيه المستخدم

برنامجنا مخصص فقط للفحص. تذكر دعم المطورين عن طريق شراء النسخة الأصلية. ليست مسؤولية موقعنا إذا استخدمه الناس لأنشطة غير قانونية. جميع البرمجيات الموجودة على موقعنا مأخوذة من الإنترنت، لذا لا يمكننا أن نلوم على أي مشاكل. قد يظن بعض برامج مكافحة الفيروسات أن البرمجيات المفتوحة مضرة. قم بإيقاف برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخدامها. إذا كنت قلقًا بشأن الأمان، فلا تقم بتنزيلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *