سكيتش اب برو

هل تواجه صعوبة في العثور على الـ سكيتش اب برو

الذي تحتاجه؟ لا داعي للبحث أكثر! هذه هي مصدرك الأفضل لتحميل وتثبيت البرامج. نوفر روابط تحميل مباشرة وروابط تورنت لراحتك. قل وداعًا للبحث بلا نهاية – احصل على برامجك الآن واستمتع بالتثبيت بسهولة بنقرة واحدة فقط!

تحميل برنامج سكيتش اب برو 2020 تورنت

تم تصميم SketchUp Pro لإنشاء نماذج ثلاثية الأبعاد. تجدر الإشارة إلى أن الأداة مفيدة في كل مكان تقريبًا حيث يمكن للمستخدمين استخدامها لإنشاء نموذج ثلاثي الأبعاد وتصميم نماذج مختلفة وغير ذلك الكثير. سيكون كل مستخدم راضيًا، حيث أن المطورين بذلوا الكثير من الجهد والوقت للتأكد من أن المشروع كان عالي الجودة وسهل الاستخدام أيضًا. بالإضافة إلى أن البرنامج به العديد من النقاط التي تميزه عن نظائره. للبدء في استخدام البرنامج ما عليك سوى تنزيل SketchUp 2020 تورنت x64 النسخة الروسية. ومن المهم أن نلاحظ أن البرنامج يحتوي على واجهة بسيطة ومجموعة من الأدوات. الخيارات التالية متاحة:

  • يمكنك إنشاء رسومات قابلة للتطوير ودقيقة.
  • يمكن للمستخدمين إنشاء المستندات والعروض التقديمية.
  • يمكنك إنشاء طرق عرض غامرة.
  • يمكنك الرسم بتنسيق ثلاثي الأبعاد.

لقد قام المطورون بعمل رائع، لذلك يعتبر البرنامج خيارًا ممتازًا لأداء المهام المختلفة. بمساعدة هذا البرنامج الرائع، يمكنك إنشاء مشروع فريد يمكن أن يثير اهتمام كل شخص. يحتوي البرنامج على عدد كاف من الأدوات والنقاط المماثلة الأخرى اللازمة لإنشاء الصورة المثالية. يمكن لبرنامج SketchUp Pro 2020 أن يفاجئ ويسعد أي مستخدم. يحتوي البرنامج أيضًا على الميزات التالية:

  • هناك نماذج مختلفة مثل الحواف والوجوه.
  • يمكنك التبديل بسرعة من تنسيق إلى آخر.
  • هناك دقة قياس عالية.
  • أصبح رسم الظل أكثر شمولاً.
  • هناك مجموعة من الأدوات البسيطة والمريحة.

عند استخدام البرنامج، يمكنك الاستمتاع بمجموعة واسعة من الأدوات، بالإضافة إلى توفر الميزات التي تميز البرنامج عن نظائره. لقد فكر المطورون بعناية في النقاط التي تستحق اهتمام المستخدم. من المهم معرفة كيفية استخدام هذا البرنامج بشكل صحيح حتى تحصل على فرصة لتحقيق النتيجة المرجوة. وبالإضافة إلى ذلك، من المهم أن نفهم كيفية عمل الأدوات. يجدر تنزيل Sketchup 2020 تورنت باللغة الروسية مجانًا للحصول على فرصة لتقييم فوائد المشروع. سيكون كل مستخدم قادرًا على تقدير البرنامج. منشئو المشروع رائعون لأنهم أخذوا في الاعتبار النقاط المهمة التي تهم المستخدمين. تحتاج إلى تنزيل Sketchup Pro 2020 لتحظى بفرصة الاستمتاع ببرنامج ممتاز من مطورين مشهورين.

SketchUp Pro 2020 هو برنامج يعمل على أي إصدار من Windows، ويضع نفسه كبرنامج للمحترفين الشباب في مجال النمذجة ثلاثية الأبعاد. يتمتع البرنامج بوظائف واسعة يمكن مقارنتها ببرامج أخرى أكثر احترافية في هذا المجال. إذا قمنا بإدراج القدرات الأساسية البحتة للبرنامج، فسيكون لدينا بالفعل مجموعة كبيرة من الأدوات التي يمكننا من خلالها القيام بالكثير من الأشياء. ولكن قبل أن ندرج كل هذه الميزات، نقدم لك تنزيل SketchUp 2020 تورنت باللغة الروسية مجانًا على موقعنا.

تتمثل الميزات الرئيسية للبرنامج في أنه يمكنك إنشاء أي أشكال ثلاثية الأبعاد بأحجام وتعقيدات مختلفة باستخدام أدوات قوية لا تختلف عن البرامج الاحترافية. يمكنك أيضًا تعيين الأبعاد الدقيقة تمامًا للجزء الذي بدأت في تطويره. بفضل هذا، يمكنك طباعة أجزائك ثلاثية الأبعاد على طابعة ثلاثية الأبعاد، أو بالأحرى إنشاء أشكال لمثل هذا الإجراء. يحتوي البرنامج أيضًا على بعض الوظائف المهمة الأخرى والتي تعتبر ضرورية أيضًا لتدريب أي مبتدئ في هذا المجال. وجود مكتبة واسعة تتكون من العديد من الحلول لتسريع المعالجة وكذلك إنشاء الأشكال الأكثر ضخامة. توافر الأدوات اللازمة للعمل مع التصور. يمكنك ضبط معدات الكاميرات، ويمكن بسهولة تغيير موضع الكاميرات لإنشاء أي زوايا رؤية. القدرة على الاستيراد بأي تنسيق تحتاجه عند العمل. يمكن للبرنامج أيضًا قراءة التنسيقات الأخرى وتصديرها إلى نفسه. يعد هذا ضروريًا للمبتدئين حتى يتمكنوا من إنشاء نماذج للألعاب من أي نوع. وبالتالي، فإننا نقدم لك تنزيل V-Ray for SketchUp 2020 تورنت على موقعنا مجانًا تمامًا.

في هذه الصفحة، باستخدام الزر أدناه، يمكنك تنزيل SketchUp Pro 2020 عبر التورنت مجانًا.


لقطات من برنامج SketchUp Pro

سكيتش اب برو 2020سكيتش اب برو 2020سكيتش اب برو 2020

متطلبات النظام لبرنامج SketchUp Pro

  • نظام التشغيل: ويندوز 10، ويندوز 8، ويندوز 7 (x64)
  • معالج 2+ جيجا هرتز
  • 8+ جيجا بايت رام
  • مساحة خالية على القرص الصلب 700 ميجابايت
  • بطاقة فيديو بذاكرة سعة 1 جيجابايت فئة 3D
  • برنامج OpenGL الإصدار 3.0
  • صافي الإطار الإصدار 4.5.2.

تحميل برنامج سكيتش اب برو مجانا

حالة: تم التحقق تم التحقق

تحميل تورنت

تعليمات التحميل: التثبيت والاستخدام.

أثناء التثبيت، في الصفحة الأولى من برنامج التثبيت، سيُطلب منك تغيير الصفحة الرئيسية للمتصفح الخاص بك. لا تنس إلغاء تحديد المربع.

قد يشكو برنامج مكافحة الفيروسات لديك من وجود صدع في البرنامج. نوصي بتعطيله عند التنزيل والتثبيت.

بذور: بذور 390
الأقران: ليتشي 35
مقاس: 129.44 ميجابايت

تنبيه المستخدم

برنامجنا مخصص فقط للفحص. تذكر دعم المطورين عن طريق شراء النسخة الأصلية. ليست مسؤولية موقعنا إذا استخدمه الناس لأنشطة غير قانونية. جميع البرمجيات الموجودة على موقعنا مأخوذة من الإنترنت، لذا لا يمكننا أن نلوم على أي مشاكل. قد يظن بعض برامج مكافحة الفيروسات أن البرمجيات المفتوحة مضرة. قم بإيقاف برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخدامها. إذا كنت قلقًا بشأن الأمان، فلا تقم بتنزيلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *