ضبط تلقائي

هل تواجه صعوبة في العثور على الـ ضبط تلقائي

الذي تحتاجه؟ لا داعي للبحث أكثر! هذه هي مصدرك الأفضل لتحميل وتثبيت البرامج. نوفر روابط تحميل مباشرة وروابط تورنت لراحتك. قل وداعًا للبحث بلا نهاية – احصل على برامجك الآن واستمتع بالتثبيت بسهولة بنقرة واحدة فقط!

تحميل الضبط التلقائي تورنت

يعد Auto-Tune Pro VST حاليًا الإصدار الأكثر تقدمًا واكتمالًا من Auto-Tune. تم تصميم برنامج الكمبيوتر هذا بشكل أساسي لضبط درجة الصوت في الوقت الفعلي. بالإضافة إلى ذلك، يتضمن برنامج الكمبيوتر هذا عددًا كبيرًا جدًا من أنواع التأثيرات المختلفة.

بشكل عام، تم استخدام برنامج Auto-Tune لمدة عشرين عامًا من قبل كل من مهندسي الصوت المحترفين وأولئك الذين اعتادوا على تسجيل المقطوعات الموسيقية بأنفسهم في المنزل. إذا كنت ترغب في إنشاء روائع موسيقية خاصة بك في المنزل دون صعوبة كبيرة، فإننا نقترح عليك تنزيل Auto-Tune torrent على جهاز الكمبيوتر الخاص بك مجانًا تمامًا باللغة الروسية. يعد Auto-Tune Pro VST سهل الاستخدام. تم تحديث الواجهة بالكامل. هناك وظائف جديدة للتحرير والملاحة ومعالجة الصوت.

أضاف المطورون أيضًا وظيفة مهمة جدًا مثل تحديد المفاتيح باستخدام وحدة خاصة تسمى المفتاح التلقائي، وهي وحدة كلاسيكية، بالإضافة إلى القدرة على التحكم في midi في الوقت الفعلي. للحصول على ضبط صوت أكثر شفافية وطبيعية، يوفر برنامج الكمبيوتر هذا وظيفة مثل Flex-Tune. يسمح لك بتمكين وضع الكمون المنخفض. إذا كنت مهتمًا بهذا البرنامج، فنحن نقدم لك تنزيل Autotune torrent مجانًا تمامًا على موقعنا.

في هذه الصفحة، باستخدام الزر أدناه، يمكنك تنزيل Auto-Tune عبر التورنت مجانًا.

لقطات شاشة من الضبط التلقائي

ضبط تلقائيضبط تلقائيضبط تلقائي

متطلبات النظام لضبط السيارات

  • ويندوز 7/8/10

قم بتنزيل Auto-Tune مجانًا

حالة: تم التحقق تم التحقق

تحميل تورنت

تعليمات التحميل: التثبيت والاستخدام

قد يشكو برنامج مكافحة الفيروسات لديك من وجود صدع في البرنامج. نوصي بتعطيله عند التنزيل والتثبيت.

بذور: بذور 413
الأقران: ليتشي 59
مقاس: 212.3 ميجابايت

تنبيه المستخدم

برنامجنا مخصص فقط للفحص. تذكر دعم المطورين عن طريق شراء النسخة الأصلية. ليست مسؤولية موقعنا إذا استخدمه الناس لأنشطة غير قانونية. جميع البرمجيات الموجودة على موقعنا مأخوذة من الإنترنت، لذا لا يمكننا أن نلوم على أي مشاكل. قد يظن بعض برامج مكافحة الفيروسات أن البرمجيات المفتوحة مضرة. قم بإيقاف برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخدامها. إذا كنت قلقًا بشأن الأمان، فلا تقم بتنزيلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *