فيوتشر مارك بي سي مارك 10

هل تواجه صعوبة في العثور على الـ فيوتشر مارك بي سي مارك 10

الذي تحتاجه؟ لا داعي للبحث أكثر! هذه هي مصدرك الأفضل لتحميل وتثبيت البرامج. نوفر روابط تحميل مباشرة وروابط تورنت لراحتك. قل وداعًا للبحث بلا نهاية – احصل على برامجك الآن واستمتع بالتثبيت بسهولة بنقرة واحدة فقط!

تحميل برنامج Futuremark PCMark 10 تورنت

يعد Futuremark PCMark 10 معيارًا سهل الاستخدام يسمح لك باختبار الأداء العام لنظامك ومكوناته الفردية. واجهة البرنامج واضحة ومريحة للغاية. في المجمل، ستجد أربع علامات تبويب في النافذة الرئيسية. في الحالة الأولى، يمكنك البدء في الاختبار. يتم تنشيط الثاني مباشرة بعد الإطلاق ويشير إلى تقدم المهمة. تقدم لك علامتا التبويب الأخيرتان نظرة عامة على نتائج الاختبار والموضوع. تتكون النافذة الرئيسية من أربع علامات تبويب. الأول للاختبار، والثاني لتصور التقدم وإكمال المهام. تُظهر علامتا التبويب الثالثة والرابعة للمستخدم عمليات الاختبار النهائية ومكتب المساعدة. يمكنك تنزيل Futuremark PCMark 10 torrent باللغة الروسية مجانًا باستخدام الأزرار أدناه.

أثناء المراقبة، تقوم الأداة المساعدة بفحص أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك أثناء اللعب، وبث مقاطع فيديو عالية الجودة، والتبديل بين علامات التبويب في متصفح الويب الخاص بك. لإكمال العملية الأخيرة، يجب أن تكون متصلاً بالإنترنت. لا يستغرق تحليل الأداء أكثر من عشر دقائق، حتى لو لم يكن لديك أفضل المعدات. يختلف PCMark 10 عن الإصدارات الأخرى من البرنامج من حيث أنه مناسب ليس فقط لتقييم أداء أجهزة كمبيوتر الألعاب، ولكن أيضًا للأجهزة “المتوسطة”. بالإضافة إلى تقييم الأداء، يقوم هذا الحل أيضًا باختبار استقرار النظام وإمكانية رفع تردد التشغيل للمكونات الفردية. عادة ما يكون هذا أحد أفضل المعايير، على الرغم من أنه “كبير” جدًا. في غضون ذلك، نقدم لك تنزيل Futuremark PCMark 10 Professional Edition عبر التورنت مجانًا باللغة الروسية.

يعد الاتصال بالإنترنت مفيدًا لتوصيل النتائج بين جهازي كمبيوتر. لا تستغرق عملية المراقبة أكثر من عشر دقائق، حتى لو كان الجهاز هو الأكثر تطوراً. بالإضافة إلى وضع السرعة، يغطي البرنامج النظام بأكمله واستقراره وقدرته على التشغيل الكامل. البرنامج مدفوع، تحتاج إلى إدخال مفتاح التنشيط للعمل. البرنامج مجهز بمدير نتائج مستقل. من خلال إنشاء حسابك الخاص على موقع PCMark الرسمي، يمكنك الوصول إلى ميزات جديدة ومثيرة. القدرة على مقارنة أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع أداء المستخدمين الآخرين. متطلبات النظام للمعيار منخفضة نسبيًا. واجهة مريحة وبديهية. يقوم PCMark بتقييم الأداء العام للنظام. تم تصميم الوزن الخفيف لمنصات سطح المكتب والأجهزة المحمولة الأساسية التي لا يمكنها التعامل بشكل كامل مع المهام الشائعة. ينتج عن الترفيه نتائج في أشياء مثل تشغيل الوسائط وأداء الألعاب. الإبداع يقيم أداء الكمبيوتر باستخدام الصور ومقاطع الفيديو. يُظهر الأداء كيفية تعامل النظام مع المهام المكتبية وتصفح الإنترنت. حساب يقيس قوة معالجة المكونات. يقوم التخزين بتقييم أداء أجهزة التخزين، بما في ذلك محركات الأقراص SSD ومحركات الأقراص الصلبة الخارجية.


لقطة شاشة لبرنامج Futuremark PCMark 10

فيوتشر مارك بي سي مارك 10فيوتشر مارك بي سي مارك 10فيوتشر مارك بي سي مارك 10

متطلبات النظام لـ Futuremark PCMark 10

  • نظام التشغيل: ويندوز 7 SP1 | 8.1 | 10 | 11 (32×64 بت)
  • المعالج: وحدة المعالجة المركزية ثنائية النواة
  • الذاكرة: 4 جيجابايت من ذاكرة النظام
  • الرسومات: وحدة معالجة الرسومات DirectX 11 مع ذاكرة سعة 1 جيجابايت
  • العرض: دقة 1920 1080
  • التخزين: مساحة خالية 6 جيجا بايت

تحميل برنامج Futuremark PCMark 10 مجانا

حالة: تم التحقق تم التحقق

تحميل تورنت

تعليمات التحميل: التثبيت والاستخدام.

أثناء التثبيت، في الصفحة الأولى من برنامج التثبيت، سيُطلب منك تثبيت برامج الإعلانات المتسللة. لا تنس إلغاء تحديد المربع.

قد يشكو برنامج مكافحة الفيروسات لديك من وجود صدع في البرنامج. نوصي بتعطيله عند التنزيل والتثبيت.

بذور: بذور 255
الأقران: ليتشي 21
مقاس: 3.14 جيجابايت

تنبيه المستخدم

برنامجنا مخصص فقط للفحص. تذكر دعم المطورين عن طريق شراء النسخة الأصلية. ليست مسؤولية موقعنا إذا استخدمه الناس لأنشطة غير قانونية. جميع البرمجيات الموجودة على موقعنا مأخوذة من الإنترنت، لذا لا يمكننا أن نلوم على أي مشاكل. قد يظن بعض برامج مكافحة الفيروسات أن البرمجيات المفتوحة مضرة. قم بإيقاف برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخدامها. إذا كنت قلقًا بشأن الأمان، فلا تقم بتنزيلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *