كوريل بينت شوب برو

هل تواجه صعوبة في العثور على الـ كوريل بينت شوب برو

الذي تحتاجه؟ لا داعي للبحث أكثر! هذه هي مصدرك الأفضل لتحميل وتثبيت البرامج. نوفر روابط تحميل مباشرة وروابط تورنت لراحتك. قل وداعًا للبحث بلا نهاية – احصل على برامجك الآن واستمتع بالتثبيت بسهولة بنقرة واحدة فقط!

تحميل برنامج كوريل باينت شوب برو تورنت

يعد Corel PaintShop Pro 2022 Ultimate حلاً حديثًا مصممًا لتحرير الصور وتطوير التصميم الجرافيكي. لا توجد قيود، لذلك يمكن للمستخدمين الاستمتاع بمجموعة واسعة من الوظائف ومجموعة واسعة من الخيارات. تشتمل أدوات تحرير الصور الاحترافية على الفرش والأنماط والنصوص وغير ذلك الكثير. هناك أيضًا واجهة محسنة مع تنقل أسرع، مما سيبسط استخدام البرنامج إلى حد كبير. هذا المنتج مطلوب بشدة بسبب ميزاته وفوائده العديدة. ستساعدك راحة اللوحة المدمجة على جعل الصورة ذات الجودة المنخفضة مشرقة ورائعة بسرعة. يمكن إجراء التحرير بواسطة مبتدئ ومحترف. لبدء استخدام البرنامج، ما عليك سوى تنزيل برنامج Corel PaintShop Pro تورنت مجانًا. مثل هذا المنتج الرقمي سيكون بلا شك مفيدًا. يعرض المطورون الاستفادة من مجموعة واسعة من الأدوات المتقدمة التي تم إنشاؤها على أساس التقنيات المبتكرة. يتيح لك المحرر إجراء العديد من عمليات التلاعب بالصور، مما يجعلها أكثر تشويقًا وجمالًا وذات جودة أعلى.

لقد فكر المطورون لفترة طويلة في كيفية مفاجأة العديد من المستخدمين واهتمامهم، وبعد إصدار هذا المحرر، أدركوا أن كل شيء قد نجح. لقد أخذوا في الاعتبار جميع متطلبات ورغبات المصممين والمهنيين وببساطة أولئك الذين يحبون التقاط الصور الأصلية. بفضل هذا، سيتمكن كل مستخدم الآن من اكتشاف فرص جديدة تمامًا ستغير رأيه حول المنتجات المجانية. هذا النوع من التطبيقات مثالي ليس فقط للهواة ولكن أيضًا للتحرير الاحترافي. يمكنك إنشاء رسوم متحركة ثلاثية الأبعاد كاملة في بضع خطوات فقط. سيتمكن اللاعبون من الاستمتاع بمجموعة واسعة من التحولات والمؤثرات والمرشحات الاحترافية، لذلك ليس هناك شك في أن الصور ستكون جميلة. يجدر تنزيل Corel PaintShop Pro مجانًا لتتمكن شخصيًا من الاستمتاع بمزايا المحرر ووظائفه الواسعة. سيساعد هذا الحل القوي والشامل في إزالة العيوب المختلفة في الصورة، فضلاً عن تحسين جودتها. الخصائص:

  • نطاق واسع من التطبيق؛
  • هناك أدوات ووظائف احترافية؛
  • يتم إنشاء الأداة المساعدة على أساس التقنيات المبتكرة؛
  • هناك مجموعة ضخمة من المواد المضمنة.

في هذه الصفحة، باستخدام الزر أدناه، يمكنك تنزيل Corel PaintShop Pro عبر التورنت مجانًا.


لقطات شاشة لبرنامج Corel PaintShop Pro

كوريل بينت شوب بروكوريل بينت شوب بروكوريل بينت شوب برو

متطلبات نظام برنامج Corel PaintShop Pro

  • نظام التشغيل Windows 10 (إصدارات 64 بت)
  • سلسلة Intel® Celeron G أو AMD® Phenom II وما فوق
  • 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي
  • مطلوب 3 غيغابايت من المساحة المتوفرة على القرص الثابت
  • دقة العرض 1366 × 768
  • دايركت اكس 10

تحميل برنامج كوريل بينت شوب برو مجانا

حالة: تم التحقق تم التحقق

تحميل تورنت

تعليمات التحميل: التثبيت والاستخدام.

قد يشكو برنامج مكافحة الفيروسات لديك من وجود صدع في البرنامج. نوصي بتعطيله عند التنزيل والتثبيت.

بذور: بذور 321
الأقران: ليتشي 28
مقاس: 0.99 جيجابايت

تنبيه المستخدم

برنامجنا مخصص فقط للفحص. تذكر دعم المطورين عن طريق شراء النسخة الأصلية. ليست مسؤولية موقعنا إذا استخدمه الناس لأنشطة غير قانونية. جميع البرمجيات الموجودة على موقعنا مأخوذة من الإنترنت، لذا لا يمكننا أن نلوم على أي مشاكل. قد يظن بعض برامج مكافحة الفيروسات أن البرمجيات المفتوحة مضرة. قم بإيقاف برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخدامها. إذا كنت قلقًا بشأن الأمان، فلا تقم بتنزيلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *