مايكروسوفت أوفيس 2013

هل تواجه صعوبة في العثور على الـ مايكروسوفت أوفيس 2013

الذي تحتاجه؟ لا داعي للبحث أكثر! هذه هي مصدرك الأفضل لتحميل وتثبيت البرامج. نوفر روابط تحميل مباشرة وروابط تورنت لراحتك. قل وداعًا للبحث بلا نهاية – احصل على برامجك الآن واستمتع بالتثبيت بسهولة بنقرة واحدة فقط!

تحميل مايكروسوفت اوفيس 2013 تورنت

عند العمل مع برامج مختلفة، لن يقول أحد أن Microsoft فعلت شيئا من نوعية رديئة في السنوات الأخيرة. كانت هناك العديد من الأخطاء، لكن تم إصلاحها دائمًا، لذلك بشكل عام من المستحيل انتقاد الشركة على أي أخطاء. لا يمكن للعديد من الشركات التي تصنع أي منتجات أن تتباهى بهذا. ولهذا السبب، تجدر الإشارة إلى أن الشركة قد أنشأت العديد من المنتجات التي تساعد ليس فقط على القيام بذلك بسهولة ويسر، ولكن أيضًا بطريقة آلية في بعض الأحيان. لهذا السبب، إذا كنت تريد برنامجًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك يسمح لك بالعمل مع النصوص أو البيانات الأخرى، فهناك برنامج Microsoft Office 2013، والذي يمكنك من خلاله الاستفادة من الموارد القوية بشكل لا يصدق للعمل مع النصوص والجداول المختلفة وحتى بيانات قواعد البيانات. . إذا كنت بحاجة إلى مثل هذا البرنامج، فإننا نقدم لك تنزيل Microsoft Office 2013 مجانًا تمامًا مع مفتاح على موقعنا الإلكتروني مع التنشيط.

MS Office 2013 هو برنامج احترافي يتضمن عدة برامج تعمل بمهام وأغراض متنوعة، ولا تتشابه مع بعضها البعض. سيحتاج الأول إلى برنامج معالجة كلمات بسيط ولكنه احترافي، بينما يحتاج الأخير بشكل عام إلى برنامج يسمح لك بالعمل مع الجداول وقواعد البيانات، ويحتاج البعض إلى تقديم عرض تقديمي لبعض المنتجات. وبالتالي، يعد Microsoft Office 2013 نظامًا كاملاً من البرامج لحلول مختلفة تمامًا. على سبيل المثال، يحتوي MS Office 2013 على برنامج يسمح لك بالعمل مع الملفات النصية والتنسيقات، ويعتبر MS Word مثل هذا البرنامج. البرنامج متوفر في أي إصدار من إصدارات MS Office حسب إصدار سنة إصداره. لهذا السبب، إذا أعجبك هذا البرنامج، أي RaPack من المطور Kpojiuk، فيمكنك بسهولة تنزيل Microsoft Office 2013 torrent باستخدام المنشط على موقعنا مجانًا تمامًا.

MS Word هو برنامج يسمح لك بالعمل مع تنسيقات النص، وتحويل النص، وإبرازه، وجعله يبدو مهمًا ليس فقط للنص نفسه، ولكن أيضًا لأجزاء محتواه. في البرنامج، يمكنك وضع علامة على النص وترقيمه أيضًا حسب تقديرك. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك ملء النص بمجموعة متنوعة من الألوان، وتسليط الضوء على النص بلون قلم فلوماستر. يتيح لك البرنامج أيضًا تحديد تباعد الأسطر الأمثل للنص.


لقطات شاشة لبرنامج مايكروسوفت أوفيس 2013

مايكروسوفت أوفيس 2013مايكروسوفت أوفيس 2013مايكروسوفت أوفيس 2013

متطلبات نظام مايكروسوفت أوفيس 2013

  • نظام التشغيل: ويندوز 7، ويندوز 8، ويندوز 10
  • الكمبيوتر والمعالج: 1 جيجا هرتز أو أعلى، x86 أو x64 بت. المعالج مع مجموعة تعليمات SSE2
  • الذاكرة (RAM): 1 جيجابايت (جيجابايت) من ذاكرة الوصول العشوائي (32 بت)؛ ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) سعة 2 جيجابايت (64 بت)
  • القرص الصلب: 3.0 جيجابايت من المساحة المتوفرة
  • العرض: يتطلب تسريع أجهزة الرسومات بطاقة رسومات قادرة على استخدام DirectX10 ودقة تبلغ 1024 × 576

تحميل مايكروسوفت اوفيس 2013 مجانا

حالة: تم التحقق تم التحقق

تحميل تورنت

تعليمات التحميل: قم بتركيب الصورة المطلوبة x86 أو x64.
التثبيت والاستخدام.

قد يشكو برنامج مكافحة الفيروسات لديك من وجود صدع في البرنامج. نوصي بتعطيله عند التنزيل والتثبيت.

بذور: بذور 576
الأقران: ليتشي 46
مقاس: 3.02 جيجابايت

تنبيه المستخدم

برنامجنا مخصص فقط للفحص. تذكر دعم المطورين عن طريق شراء النسخة الأصلية. ليست مسؤولية موقعنا إذا استخدمه الناس لأنشطة غير قانونية. جميع البرمجيات الموجودة على موقعنا مأخوذة من الإنترنت، لذا لا يمكننا أن نلوم على أي مشاكل. قد يظن بعض برامج مكافحة الفيروسات أن البرمجيات المفتوحة مضرة. قم بإيقاف برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخدامها. إذا كنت قلقًا بشأن الأمان، فلا تقم بتنزيلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *