مجموعة فيديو موفافي

هل تواجه صعوبة في العثور على الـ مجموعة فيديو موفافي

الذي تحتاجه؟ لا داعي للبحث أكثر! هذه هي مصدرك الأفضل لتحميل وتثبيت البرامج. نوفر روابط تحميل مباشرة وروابط تورنت لراحتك. قل وداعًا للبحث بلا نهاية – احصل على برامجك الآن واستمتع بالتثبيت بسهولة بنقرة واحدة فقط!

تحميل برنامج Movavi Video Suite تورنت

Movavi Video Suite عبارة عن مجموعة من تطبيقات الوسائط المتعددة. قم بإنشاء الأفلام أو عروض الشرائح الخاصة بك، وتسجيل لقطات الشاشة، وتحويل الملفات في وقت قصير، وغير ذلك الكثير. يدعم البرنامج أكثر من 180 تنسيقًا ويسمح لك بإعداد ملفاتك للعرض على مجموعة متنوعة من الأجهزة المحمولة ومشاركتها عبر الإنترنت. استمتع بالمعالجة الفورية للملفات وتصديرها بدعم من التقنيات المتقدمة مثل Intel؛ رسومات عالية الدقة وNVIDIA CUDA وNVENC. إذا أعجبك هذا البرنامج، فإننا نقدم تنزيل Movavi Video Suite عبر التورنت مجانًا تمامًا.

أنشئ أفلامًا مذهلة بمؤثرات خاصة، وقم بتقطيع مقاطع الفيديو إلى عدة أجزاء ودمج المقاطع مع التلاشي وإضافة المرشحات والتسميات التوضيحية. قم بتثبيت اللقطات المهتزة وإزالة الخطوط السوداء من مقاطع الفيديو العمودية على الهواتف الذكية، أو اضبط الألوان يدويًا، أو استخدم Magic Enhance للتصحيح التلقائي. يمكنك أيضًا ضبط الصوت باستخدام أدوات Equalizer وNormalizer وNoise Removal. يمكنك إنشاء فيلم من مقاطع الفيديو أو الصوت المحفوظة بالفعل على جهاز الكمبيوتر أو الجهاز المحمول أو الكاميرا. كما قلنا أعلاه، يعد Movavi Video برنامجًا كاملاً يسمح لك بإنشاء مقاطع فيديو. بالإضافة إلى ذلك، يتيح لك البرنامج إنشاء أفلام أو مقاطع فيديو وعروض شرائح ذات مظهر احترافي على جهاز الكمبيوتر المنزلي الخاص بك دون أي معرفة أو خبرة خاصة. من خلال الجمع بين الموسيقى والعناوين النصية والمؤثرات المرئية والانتقالات، يمكنك فعل ما تريد بالفيديو الخاص بك.

باستخدام هذا البرنامج، يمكنك تقسيم مقاطع الفيديو وتحريرها (مثل إضافة الضوضاء، والمرشحات التلقائية، وتصحيح الألوان، ونشرها، وصورة داخل صورة)، والتقاط مقاطع من أجهزة أخرى، وإنشاء أقراص DVD، وأقراص DVD بصيغة AVCDHD وأقراص Blu-ray. وتحويل الوضع ثنائي الأبعاد إلى ثلاثي الأبعاد. بالإضافة إلى إنشاء مقاطع الفيديو، يتضمن Movavi Video Suite أيضًا برامج أخرى مفيدة: أداة لتحويل تنسيقات الفيديو التي تدعم أكثر من 180 تنسيقًا مختلفًا للوسائط، وأداة لنسخ الأقراص المضغوطة وأقراص DVD، وبرنامج خاص لرقمنة مقاطع الفيديو التناظرية، وتشغيل الملفات الصوتية، إنشاء صوت أو قرص مضغوط MP3، وما إلى ذلك. يعد إنشاء مقاطع فيديو باستخدام Movavi Video Suite 2020 أمرًا ممتعًا.


لقطات شاشة لبرنامج Movavi Video Suite

مجموعة فيديو موفافيمجموعة فيديو موفافيمجموعة فيديو موفافي

متطلبات نظام Movavi Video Suite

  • ويندوز إكس بي / فيستا / 7 / 8 / 10
  • معالج Intel® أو AMD® أو معالج متوافق بسرعة 1.5 جيجاهرتز
  • بطاقة رسومات NVIDIA® 6-series أو أعلى أو AMD Radeon R600 أو أعلى
  • ذاكرة وصول عشوائي سعة 512 ميجابايت لنظامي التشغيل Windows XP وWindows Vista،
  • 1 جيجا بايت لأنظمة التشغيل Windows 7 وWindows 8 وWindows 10
  • 2 جيجا بايت – لتشغيل البرنامج

تحميل برنامج Movavi Video Suite مجانا

حالة: تم التحقق تم التحقق

تحميل تورنت

تعليمات التحميل: التثبيت والاستخدام.

قد يشكو برنامج مكافحة الفيروسات لديك من وجود صدع في البرنامج. نوصي بتعطيله عند التنزيل والتثبيت.

بذور: بذور 342
الأقران: ليتشي 20
مقاس: 258.10 ميجابايت

تنبيه المستخدم

برنامجنا مخصص فقط للفحص. تذكر دعم المطورين عن طريق شراء النسخة الأصلية. ليست مسؤولية موقعنا إذا استخدمه الناس لأنشطة غير قانونية. جميع البرمجيات الموجودة على موقعنا مأخوذة من الإنترنت، لذا لا يمكننا أن نلوم على أي مشاكل. قد يظن بعض برامج مكافحة الفيروسات أن البرمجيات المفتوحة مضرة. قم بإيقاف برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخدامها. إذا كنت قلقًا بشأن الأمان، فلا تقم بتنزيلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *