ويندوز فيستا في نهاية المطاف

هل تواجه صعوبة في العثور على الـ ويندوز فيستا في نهاية المطاف

الذي تحتاجه؟ لا داعي للبحث أكثر! هذه هي مصدرك الأفضل لتحميل وتثبيت البرامج. نوفر روابط تحميل مباشرة وروابط تورنت لراحتك. قل وداعًا للبحث بلا نهاية – احصل على برامجك الآن واستمتع بالتثبيت بسهولة بنقرة واحدة فقط!

تحميل ويندوز فيستا التميت تورنت

يقوم الأشخاص المختلفون عند اختيار نظام التشغيل بتحديد أهدافهم وآمالهم الخاصة به، والتي ليس من الممكن دائمًا تحقيقها، خاصة إذا كانت مهامك طموحة جدًا. بادئ ذي بدء، يشتري الأشخاص جهاز كمبيوتر أو تجميعه بأنفسهم، وشراء المكونات، وبعد ذلك يبحثون عن نظام تشغيل عادي يفي بجميع أفكارهم، وكذلك البرامج التي سيتم من خلالها ترجمة هذه المهام نفسها إلى واقع ملموس. لهذا السبب تحتاج إلى اختيار أقوى نظام تشغيل، والذي سيكون له بالطبع متطلبات خاصة لجهازك. ولذلك قررت بوابتنا أن تستضيف لك أحد هذه البرامج، وهو Windows Vista 64 bit.

لا يعتبر نظام التشغيل Windows Vista 64 بت قويًا من نوعه، ولكنه أحد تلك الأنظمة التي يمكن أن تكون مناسبة لإنشاء خوادمك المضادة للرصاص والقادرة على الاحتفاظ بأي موقع ويب أو بوابة إنترنت على الإنترنت تعمل دون أي تأخير ومع ارتفاع مؤشر الوقت. في بعض الأحيان يمكن أن يكون مؤشر وقت التشغيل هذا مساويًا لـ 99.99%، وأحيانًا حتى 100%. ولهذا السبب لا يزال نظام التشغيل هذا يتمتع بإمكانات واهتمام كبير بين مختلف المطورين. وبالتالي، إذا أعجبك نظام التشغيل هذا، فإن بوابة الإنترنت الخاصة بنا توفر لك إمكانية تنزيل نظام التشغيل Windows Vista 64 بت عبر موقعنا الإلكتروني مجانًا تمامًا.

كما تفهم، فإن نظام التشغيل مقاوم، ليس فقط للخادم، ولكن أيضًا فيما يتعلق بنشاط مكافحة الفيروسات، خاصة إذا كان لديك جدار حماية تم تكوينه بشكل صحيح ولديك أيضًا نوع من برامج مكافحة الفيروسات. إذا لم يكن لديك لسبب ما، فيمكننا أن نعرض عليك تنزيله أيضًا على موقعنا على الويب من خلال الانتقال إلى كتالوج البرامج والألعاب. وبعد ذلك سيكون لديك خادم قوي يصد هجمات المتسللين المختلفة.

في هذه الصفحة، باستخدام الزر أدناه، يمكنك تنزيل Windows Vista Ultimate عبر التورنت مجانًا.


لقطات شاشة لنظام التشغيل Windows Vista Ultimate

ويندوز فيستا في نهاية المطافويندوز فيستا في نهاية المطافويندوز فيستا في نهاية المطاف

متطلبات النظام لنظام التشغيل Windows Vista Ultimate

  • المعالج 1 جيجا هرتز
  • ذاكرة الوصول العشوائي 1 جيجا بايت رام.
  • بطاقة فيديو DirectX 9، بسعة 128 ميجابايت على الأقل.
  • القرص الصلب 40 جيجابايت من المساحة الحرة.

تحميل ويندوز فيستا التميت مجانا

حالة: تم التحقق تم التحقق

تحميل تورنت

تعليمات التحميل: التثبيت عن طريق العمل تعليمات.
تفعيل باستخدام هذا المنشط.

قد يشكو برنامج مكافحة الفيروسات لديك من وجود صدع في البرنامج. نوصي بتعطيله عند التنزيل والتثبيت.

بذور: بذور 417
الأقران: ليتشي 38
مقاس: 3.55 جيجابايت

تنبيه المستخدم

برنامجنا مخصص فقط للفحص. تذكر دعم المطورين عن طريق شراء النسخة الأصلية. ليست مسؤولية موقعنا إذا استخدمه الناس لأنشطة غير قانونية. جميع البرمجيات الموجودة على موقعنا مأخوذة من الإنترنت، لذا لا يمكننا أن نلوم على أي مشاكل. قد يظن بعض برامج مكافحة الفيروسات أن البرمجيات المفتوحة مضرة. قم بإيقاف برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخدامها. إذا كنت قلقًا بشأن الأمان، فلا تقم بتنزيلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *