ويندوز 7 كاتب x32

هل تواجه صعوبة في العثور على الـ ويندوز 7 كاتب x32

الذي تحتاجه؟ لا داعي للبحث أكثر! هذه هي مصدرك الأفضل لتحميل وتثبيت البرامج. نوفر روابط تحميل مباشرة وروابط تورنت لراحتك. قل وداعًا للبحث بلا نهاية – احصل على برامجك الآن واستمتع بالتثبيت بسهولة بنقرة واحدة فقط!

تحميل ويندوز 7 ستارتر x32 تورنت

عند اختيار إصدار حديث من نظام التشغيل لجهاز كمبيوتر أو كمبيوتر محمول، يجب أن تفكر في جودة تشغيل النظام، وكذلك الإنتاجية أثناء العمل على برامج معينة. ولهذا السبب يوصي مشروعنا فقط بالمنتجات الأكثر ملاءمة اليوم، والتي يتم اختبارها شخصيًا بواسطة فريقنا في بوابتنا الإلكترونية. إذا كنت تخطط لاستخدام نظام التشغيل Windows 7 لجهاز كمبيوتر نتبووك وجهاز كمبيوتر، فإننا نوصي باختيار إصدار Starter x32. اسأل عن السبب وسنجيبك. وذلك لأنه يحتوي على كافة العناصر اللازمة إذا لم تكلف نفسك بمهمة صنع خادم لمشاريعك، وأيضاً إذا كنت لا تحتاج إلى أعلى قوة حاسوبية للعمل في بعض البرامج لأغراض التدريب، وليس لأغراض التدريب. للعمل وكسب المال. إذا أعجبك هذا الإصدار من البرنامج، فإننا نقدم لك تنزيل Windows 7 Starter x32 torrent مجانًا تمامًا على موقعنا.

تحتوي الحزمة الخاصة بنظام التشغيل Windows 7 Starter x32 على عناصر مثل برامج التشغيل الرئيسية للعمل مع مشروعك باستخدام موارد الصوت والفيديو، وكذلك عند العمل مع البرامج لأغراض مختلفة. وتشمل هذه البرامج أدوات البرمجة: تطوير الألعاب أو بناء مواقع الويب، والعمل مع محرري الرسوم: أنظمة CAD للنمذجة ثلاثية الأبعاد، وكذلك إنتاج الرسومات والحصول على الوثائق الفنية لها، وغيرها من البرامج لمختلف مجالات النشاط. إذا أعجبك هذا البرنامج، فإن بوابة الإنترنت الخاصة بنا توفر لك تنزيل Windows 7 Basic 32 بت تورنت مجانًا تمامًا مع صورة ISO الأصلية لجهاز كمبيوتر محمول وكمبيوتر.

ومن الغريب أن هذا الإصدار المعين هو الأكثر خفة الوزن، بعد نظام Windows 7 Starter 16 بت، والذي يتوفر أيضًا على موقعنا. للقيام بذلك، أدخله في البحث على موقعنا، وسيظهر على الفور للتنزيل على موقعنا، لكننا بالطبع لا نتحدث عن ذلك الآن. سيكون هذا النظام ممتعًا لأولئك الذين لا يريدون وظائف غنية ولديهم ما يكفي من الوظائف التي يتمتع بها الإصدار المبدئي أو الأولي كما يقولون كما يقولون لأن هذا الإصدار قادر على تلبية 98٪ من الاحتياجات لأي شخص يتصل بالإنترنت على الإطلاق، للتصفح العادي ومشاهدة الأفلام.


لقطات شاشة لنظام التشغيل Windows 7 Starter x32

ويندوز 7 كاتب x32 ويندوز 7 كاتب x32 ويندوز 7 كاتب x32

متطلبات النظام ويندوز 7 كاتب x32

  • وحدة المعالجة المركزية – 1.7 جيجا هرتز
  • ذاكرة الوصول العشوائي – 512 ميجابايت
  • فيديو – 128 بت
  • الأقراص الصلبة – 7-10 جيجابايت

قم بتنزيل Windows 7 Starter x32 مجانًا

حالة: تم التحقق تم التحقق

تحميل تورنت

تعليمات التحميل: التثبيت والاستخدام.

قد يشكو برنامج مكافحة الفيروسات لديك من وجود صدع في البرنامج. نوصي بتعطيله عند التنزيل والتثبيت.

بذور: بذور 322
الأقران: ليتشي 21
مقاس: 2.37 جيجابايت

تنبيه المستخدم

برنامجنا مخصص فقط للفحص. تذكر دعم المطورين عن طريق شراء النسخة الأصلية. ليست مسؤولية موقعنا إذا استخدمه الناس لأنشطة غير قانونية. جميع البرمجيات الموجودة على موقعنا مأخوذة من الإنترنت، لذا لا يمكننا أن نلوم على أي مشاكل. قد يظن بعض برامج مكافحة الفيروسات أن البرمجيات المفتوحة مضرة. قم بإيقاف برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخدامها. إذا كنت قلقًا بشأن الأمان، فلا تقم بتنزيلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *