ويندوز 7 64 بت روس

هل تواجه صعوبة في العثور على الـ ويندوز 7 64 بت روس

الذي تحتاجه؟ لا داعي للبحث أكثر! هذه هي مصدرك الأفضل لتحميل وتثبيت البرامج. نوفر روابط تحميل مباشرة وروابط تورنت لراحتك. قل وداعًا للبحث بلا نهاية – احصل على برامجك الآن واستمتع بالتثبيت بسهولة بنقرة واحدة فقط!

تحميل ويندوز 7 64 بت روس تورنت

يميل الكثير من الأشخاص، الذين يبحثون عن الإصدار الأمثل من نظام التشغيل Windows لأنفسهم، إلى تنزيل أحدث إصدار، وهو في الواقع غير مُحسّن تمامًا، عند العمل مع العديد من البرامج التي تعمل على تشغيل كافة إصدارات هذا النظام. نعتقد أن الإصدار الأمثل من نظام التشغيل هذا قد يكون Windows 7 مع نظام بناء 64 بت للعام الحالي، والذي يتوفر على موقعنا الإلكتروني للوصول المجاني لك.

يتضمن تجميع نظام التشغيل هذا العديد من برامج التشغيل المستقرة إلى حد ما والتي تعمل على النحو الأمثل، ولكن في نفس الوقت تتمتع بأفضل أداء. تم دمج بعض تحديثات النظام في النظام، مما يسمح لك بإغلاق الثغرات الموجودة في النظام، مما يسمح لك باختراق النظام بأكمله دون أي مشاكل. وقد يؤدي ذلك إلى سرقة معلوماتك الشخصية، والتي سيستخدمها المهاجمون لأغراضهم الأنانية. إذا كنت ترغب في الحصول على هذا النظام على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فإننا نقدم لك تنزيل Windows 7 64 بت تورنت على موقعنا مجانًا تمامًا باللغة الروسية وبصورة ISO.

يتمتع نظام تثبيت البرنامج بأقل وزن نظرًا لتحسين جميع المكونات، بالإضافة إلى تحسينها اللاحق لنظام Winodws 7 64 بت. في الحزمة مع النظام، قمنا بتحميل بعض الأدوات المساعدة للمساعدة في الحفاظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك نظيفًا ومرتبًا. بعد مرور بعض الوقت من العمل في النظام، تبدأ العديد من البرامج في انسداد الكمبيوتر بالقمامة الزائدة، مما يمنع النظام في المستقبل من العمل بشكل مناسب، ولهذا السبب فإن تجميعنا ليس مناسبًا فحسب، بل تم تحسينه أيضًا لتلبية احتياجاتك وأهدافك .

في هذه الصفحة، باستخدام الزر أدناه، يمكنك تنزيل Windows 7 64 بت Rus عبر التورنت مجانًا.

لقطات من نظام التشغيل Windows 7 64 بت روس

ويندوز 7 64 بت روسويندوز 7 64 بت روسويندوز 7 64 بت روس

متطلبات النظام ويندوز 7 64 بت روس

  • معالج بسرعة 1 جيجاهرتز (32 أو 64 بت لـ x86، 64 بت لـ x64) مع دعم PAE وNX وSSE2؛
  • ذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 1 غيغابايت لأنظمة x86 و2 غيغابايت لأنظمة x64؛
  • مساحة خالية على القرص تبلغ 18/25 جيجابايت لنظام التشغيل x86/x64؛
  • بطاقة فيديو تدعم DirectX 9 أو أعلى.

تحميل ويندوز 7 64 بت روس مجانا

حالة: تم التحقق تم التحقق

تحميل تورنت

تعليمات التحميل: التثبيت والاستخدام.

قد يشكو برنامج مكافحة الفيروسات لديك من وجود صدع في البرنامج. نوصي بتعطيله عند التنزيل والتثبيت.

بذور: بذور 476
الأقران: ليتشي 36
مقاس: 4.33 جيجابايت

تنبيه المستخدم

برنامجنا مخصص فقط للفحص. تذكر دعم المطورين عن طريق شراء النسخة الأصلية. ليست مسؤولية موقعنا إذا استخدمه الناس لأنشطة غير قانونية. جميع البرمجيات الموجودة على موقعنا مأخوذة من الإنترنت، لذا لا يمكننا أن نلوم على أي مشاكل. قد يظن بعض برامج مكافحة الفيروسات أن البرمجيات المفتوحة مضرة. قم بإيقاف برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخدامها. إذا كنت قلقًا بشأن الأمان، فلا تقم بتنزيلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *