أداة الطلاء ساي

هل تواجه صعوبة في العثور على الـ أداة الطلاء ساي

الذي تحتاجه؟ لا داعي للبحث أكثر! هذه هي مصدرك الأفضل لتحميل وتثبيت البرامج. نوفر روابط تحميل مباشرة وروابط تورنت لراحتك. قل وداعًا للبحث بلا نهاية – احصل على برامجك الآن واستمتع بالتثبيت بسهولة بنقرة واحدة فقط!

تحميل برنامج Paint Tool SAI تورنت

Paint Tool SAI هو برنامج مصمم لنظام التشغيل Microsoft Windows يسمح للفنانين بإنشاء تصميمات رسومية باستخدام الماوس أو الجهاز اللوحي. غالبًا ما يتم استخدام التطبيق لرسم الأنمي والمانجا. بالإضافة إلى ذلك، فهو يشمل الفرش والأنسجة، بالإضافة إلى دليل المستخدم.

تم تصميم واجهة البرنامج بأسلوب بسيط، وتوجد معظم الأدوات في القائمة الموجودة على يسار اللوحة، كما توجد أيضًا قائمة بها طبقات على اليمين. مجموعات مفاتيح التشغيل السريع مأخوذة من برنامج Adobe Photoshop، مما يعمل على تسريع إتقان المحرر. يمكنك العمل دون تجميد أو فرامل حتى عند حفظ المستندات بانتظام.

يتم إنشاء الكثير من الأعمال الفنية والرسوم التوضيحية الحديثة التي يمكن العثور عليها على الإنترنت باستخدام أداة Paint Tool SAI. يتيح لك البرنامج رسم حتى أصغر الكائنات بدقة ووضوح. سيساعدك دعم أنواع الملفات المتعددة على تجنب إضاعة الوقت في التحويل، كما أن العمل مع ملفات Adobe Photoshop سيجعل معالجة الصور اللاحقة أسهل.

ميزات أداة الطلاء SAI

  • بمساعدتها، يمكنك العمل مع جهاز لوحي للرسومات يدعم التحكم في الضغط.
  • يتيح لك دعم الرسومات النقطية والمتجهة العمل في أوضاع مختلفة، مما يحقق تجانسًا عالي الجودة للصورة.
  • إمكانية تدوير القماش.
  • تقديم صورة عالية الجودة.
  • إطلاق سريع للتطبيق وسرعة تشغيل عالية.
  • هناك العديد من الأدوات القابلة للتخصيص مثل الفرش وأقلام الرصاص والقلم والممحاة وغيرها.
  • يتيح لك العمل مع الطبقات تحرير تفاصيل الصورة بشكل فردي، وضبط الأنسجة وأوضاع الشفافية.
  • القدرة على العمل مع تنسيقات الرسوم الشائعة مثل PSD.
  • قم بتشغيل مستندات متعددة بالتوازي دون التضحية بالأداء.

تم تطوير أداة Paint Tool SAI في اليابان، ولكن تمت ترجمتها بالكامل إلى اللغة الروسية منذ فترة طويلة، وذلك بفضل العديد من محبي المحرر. يحظى البرنامج بشعبية واسعة بين الفنانين الرقميين، مما يسمح لهم بتحقيق جميع أفكارهم، وذلك بفضل مجموعة كبيرة من الأدوات وأنماط التشغيل. المحرر متوافق مع التطبيقات الأخرى وسهل الاستخدام.

يحب العديد من الأشخاص استخدام الكمبيوتر ليس فقط لتصفح الإنترنت أو ممارسة الألعاب، ولكن أيضًا للقيام بالأنشطة الأخرى الضرورية لأي شخص، على سبيل المثال الرسم، ولهذا السبب يجب أن يكون هناك برنامج مناسب لهذا النشاط يسمح لهم بذلك افعل هذا. وسيساعدك أحد البرامج، وهو ممثل ممتاز لبرامج هذا النوع، يسمى Paint Tool SAI، على القيام بذلك.

يعد برنامج Paint Tool SAI برنامجًا احترافيًا يمكنه المساعدة في هذا الأمر مرة أو مرتين. يتم استخدام البرنامج من قبل العديد من رسامي الرسوم المتحركة الذين يصنعون رسومًا كاريكاتورية في هذا النوع من الرسوم المتحركة. هذا هو السبب في أن مثل هذا البرنامج يتمتع بميزة كبيرة في هذا النوع، وهي مجموعة ملائمة من الأدوات، بالإضافة إلى واجهة سهلة الاستخدام تحول شيئًا مثل الرسم ليس مجرد نشاط أحلام، بل نشاطًا مثيرًا للاهتمام ومثيرًا ستتذكره لفترة طويلة. إذا كنت بحاجة إلى مثل هذا البرنامج، فإننا نقدم لك تنزيل PaintTool SAI باللغة الروسية. بالإضافة إلى ذلك، سيكون البرنامج مفيدًا أيضًا للمستخدمين العاديين الذين يريدون من أجل المتعة رسم شيء ما على الكمبيوتر دون إضاعة مورد يصعب الحصول عليه بشكل كبير – الأوراق المصنوعة من الأشجار. إن تطوير البنية التحتية بهذا المفهوم يساعد بشكل كبير على تحسين وزيادة نمو مزارع الأشجار. بالعودة إلى إمكانيات البرنامج، تجدر الإشارة إلى أن البرنامج يستبدل تمامًا الشعور بالرسم بيديك باستخدام الفرشاة والدهانات، بالإضافة إلى أي خيارات أخرى لتطبيق الألوان على خيار طلاء واحد أو آخر، سواء كان ورقًا عاديًا أو بعض الخيارات السطحية الأخرى.

يدعم البرنامج بشكل كامل عمل الطبقات، أي إنشائها، وكذلك نقلها حيث تحتاجها، وبالطبع حذفها وتجميعها. وستكون أيضًا وظيفة جيدة لأولئك الذين يرغبون في إبراز كل سنتيمتر في رسمهم بنوع من الميزات. بالنسبة لهم يوجد مقياس يسمح لك بتكبير اللوحة القماشية. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك قلب اللوحة القماشية، ليس فقط باستخدام الماوس، ولكن أيضًا باستخدام مفاتيح التشغيل السريع، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الإيماءات. الوظيفة الأكثر أهمية هي أن البرنامج يدعم أي تنسيقات رسومية، بما في ذلك .psd: *.sai، *.jpg، *.png، *.bmp و*.tga.

في هذه الصفحة، باستخدام الزر أدناه، يمكنك تنزيل Paint Tool SAI عبر التورنت مجانًا.


لقطة شاشة لبرنامج Paint Tool SAI

أداة الطلاء سايأداة الطلاء سايأداة الطلاء ساي

متطلبات النظام لأداة الطلاء SAI

  • التوافق: ويندوز 98 / ويندوز 2000 / إكس بي / فيستا / 7 / 8 / 8.1 / 10
  • المعالج: بنتيوم 450 ميجاهيرتز أو أفضل
  • ذاكرة الوصول العشوائي: في Windows 98 – 64 ميجا بايت / Windows 2k – 128 ميجا بايت / Windows XP – 256 ميجا بايت / Windows Vista, 7 – 512 ميجا بايت
  • مساحة القرص الحرة: من 512 ميجابايت

قم بتنزيل أداة الرسام SAI مجانًا

حالة: تم التحقق تم التحقق

تحميل تورنت

تعليمات التحميل: التثبيت والاستخدام.

قد يشكو برنامج مكافحة الفيروسات لديك من وجود صدع في البرنامج. نوصي بتعطيله عند التنزيل والتثبيت.

بذور: بذور 371
الأقران: ليتشي 29
مقاس: 23 ميجابايت

تنبيه المستخدم

برنامجنا مخصص فقط للفحص. تذكر دعم المطورين عن طريق شراء النسخة الأصلية. ليست مسؤولية موقعنا إذا استخدمه الناس لأنشطة غير قانونية. جميع البرمجيات الموجودة على موقعنا مأخوذة من الإنترنت، لذا لا يمكننا أن نلوم على أي مشاكل. قد يظن بعض برامج مكافحة الفيروسات أن البرمجيات المفتوحة مضرة. قم بإيقاف برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخدامها. إذا كنت قلقًا بشأن الأمان، فلا تقم بتنزيلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *