أدوبي أكروبات برو دي سي 2023

هل تواجه صعوبة في العثور على الـ أدوبي أكروبات برو دي سي 2023

الذي تحتاجه؟ لا داعي للبحث أكثر! هذه هي مصدرك الأفضل لتحميل وتثبيت البرامج. نوفر روابط تحميل مباشرة وروابط تورنت لراحتك. قل وداعًا للبحث بلا نهاية – احصل على برامجك الآن واستمتع بالتثبيت بسهولة بنقرة واحدة فقط!

تحميل برنامج Adobe Acrobat Pro DC 2023 تورنت

يعد Adobe Acrobat Pro DC حلاً شاملاً للعمل مع المستندات المهمة. الواجهة الجديدة والأهم من ذلك أنها بسيطة سوف ترضي أي مستخدم. هناك العشرات من الوظائف الجديدة، والأهم من ذلك، المحسنة لأجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة وما إلى ذلك. لم تتم إزالة بعض الميزات فحسب، بل تم تغييرها أيضًا لجعل البرنامج أفضل. لبدء استخدام البرنامج، ما عليك سوى تنزيل Adobe Acrobat Pro DC 2023 النسخة الروسية تورنت. هذا البرنامج الاحترافي للعمل مع المستندات بتنسيق PDF يمكن أن يرضي كل مستخدم. قام المطورون بعمل رائع وهذا ملحوظ من الدقائق الأولى، لأن البرنامج مفيد حقا ومريح وبسيط. سيتمكن كل مستخدم من تحويل فكرته إلى واقع أثناء معالجة الملف أو إنشائه. هنا يمكنك تحرير الملفات وتوقيعها وإنشائها بهذا التنسيق دون قيود. يجدر تنزيل ملف تورنت لبرنامج Adobe Acrobat Pro لتتمكن من الاستمتاع بالبرنامج بشكل كامل. تم تجهيز البرنامج بالكثير من الوظائف المفيدة، لذلك سيكون مفيدا لأي مستخدم. حتى المبتدئين سيكونون قادرين على اكتشاف ذلك بسرعة وسيكونون مرتاحين مثل المحترفين.

تم تطوير الواجهة باللغة الروسية، وهي بسيطة قدر الإمكان، والأهم من ذلك، سهلة الاستخدام. تُستخدم الملفات المخصصة للبرنامج لتخزين معلومات ضخمة ومحتويات متنوعة. عن طريق تنزيل مثل هذا البرنامج، يمكنك نسيان الصعوبات والاستمتاع بالعمل معه. يمكن نقل جميع المعلومات التي تم مسحها ضوئيًا ليس فقط إلى نموذج نصي، ولكن أيضًا وضع علامة عليها في ملف واحد. يمكن لبرنامج تنزيل Adobe Acrobat Torrent إرضاء كل مستخدم. في العالم الحديث، يعمل المراهقون أيضًا مع ملفات بهذا التنسيق، لذلك سيكون البرنامج مفيدًا للغاية لمجموعة متنوعة من المستخدمين. حتى الآن، يمكن تسليط الضوء على المزايا التالية للبرنامج:

  • يمكنك مسح الملفات وتحويل المعلومات إلى نموذج إلكتروني.
  • يتم دعم تصدير التوقيع الإلكتروني للمستندات وWord وما إلى ذلك.
  • يمكنك سحب الصور من الملفات.
  • يمكنك إنشاء جدول محتويات ومتصفح لصفحات المستند المحدد.
  • يمكنك طباعة المشروع النهائي.

في هذه الصفحة، باستخدام الزر أدناه، يمكنك تنزيل Adobe Acrobat Pro DC 2023 عبر التورنت مجانًا.


لقطات شاشة لبرنامج Adobe Acrobat Pro DC 2023

أدوبي أكروبات برو دي سي 2023أدوبي أكروبات برو دي سي 2023أدوبي أكروبات برو دي سي 2023

متطلبات النظام لبرنامج Adobe Acrobat Pro DC 2023

  • نظام التشغيل: ويندوز 7 / 8 / 10 / 11
  • سرعة المعالج 1.5 جيجا هرتز أو أعلى
  • 1.0 جيجا بايت رام
  • مساحة متوفرة على القرص الصلب تبلغ 4.5 جيجابايت
  • دقة الشاشة 1024×768

تحميل برنامج Adobe Acrobat Pro DC 2023 مجانا

حالة: تم التحقق تم التحقق

تحميل تورنت

تعليمات التحميل: التثبيت والاستخدام.

أثناء التثبيت، في الصفحة الأولى من برنامج التثبيت، سيُطلب منك تثبيت برامج الإعلانات المتسللة. لا تنس إلغاء تحديد المربع.

قد يشكو برنامج مكافحة الفيروسات لديك من وجود صدع في البرنامج. نوصي بتعطيله عند التنزيل والتثبيت.

بذور: بذور 366
الأقران: ليتشي 20
مقاس: 1.81 جيجابايت

تنبيه المستخدم

برنامجنا مخصص فقط للفحص. تذكر دعم المطورين عن طريق شراء النسخة الأصلية. ليست مسؤولية موقعنا إذا استخدمه الناس لأنشطة غير قانونية. جميع البرمجيات الموجودة على موقعنا مأخوذة من الإنترنت، لذا لا يمكننا أن نلوم على أي مشاكل. قد يظن بعض برامج مكافحة الفيروسات أن البرمجيات المفتوحة مضرة. قم بإيقاف برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخدامها. إذا كنت قلقًا بشأن الأمان، فلا تقم بتنزيلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *