أدوبي أكروبات ريدر دي سي 2024

هل تواجه صعوبة في العثور على الـ أدوبي أكروبات ريدر دي سي 2024

الذي تحتاجه؟ لا داعي للبحث أكثر! هذه هي مصدرك الأفضل لتحميل وتثبيت البرامج. نوفر روابط تحميل مباشرة وروابط تورنت لراحتك. قل وداعًا للبحث بلا نهاية – احصل على برامجك الآن واستمتع بالتثبيت بسهولة بنقرة واحدة فقط!

تحميل برنامج ادوبي اكروبات ريدر DC 2024 تورنت

يعتبر PDF أحد أهم التنسيقات في عصرنا، نظرًا لأن هذا هو تنسيق المستندات الرسمية، ولهذا السبب تحتاج إلى برنامج خاص لفتح مثل هذه المستندات يكون آمنًا، والأهم من ذلك، مُحسّنًا حتى تتمكن من ذلك العمل عليه دون ضرر لفترة من الوقت. وبالتالي هناك العديد من البرامج الرسمية لهذا الشأن. حسنًا، البرنامج الأكثر شيوعًا لهذا هو Adobe Acrobat Reader DC. وينتظرك الكثير عند استخدام هذا البرنامج، ولهذا السبب، إذا كنت ترغب في الحصول على مثل هذا البرنامج في ترسانتك، فإننا نقدم لك برنامج Acrobat Reader لتنزيل التورنت على موقعنا مجانًا تمامًا.

يعتبر Adobe Acrobat Reader DC برنامجًا قويًا يسمح للأشخاص عمومًا بالعمل على ملفات PDF. باستخدام البرنامج، يمكنك فتحه على أي جهاز، سواء كان جهازا محمولا أو جهاز كمبيوتر أو كمبيوتر محمول. وأهم ميزة للبرنامج هو أنه متاح ومجاني، لذلك لديك أداة قوية ليست سريعة ومريحة فحسب، بل مجانية أيضًا. بشكل عام، تتيح لك وظيفة هذا البرنامج فتح أي ملف بتنسيق PDF، وإضافة التعليق المطلوب إلى الملف، ووضع ختم، وتوقيعه، وتعبئته، بالإضافة إلى تحريره. بشكل عام، هذه مجرد قائمة صغيرة يمكن لهذا البرنامج أن يقدمها لي ولكم. إذا كان هذا “المساعد الإلكتروني” العالمي يناسبك، فإننا نقدم لك Adobe Acrobat Reader DC لتنزيل RePack By KpoJiuk torrent على موقعنا مجانًا تمامًا.

مميزات برنامج أدوبي أكروبات ريدر DC 2024

  • تصفح الملفات والتعليقات التوضيحية العميقة لملفك. أي أنه لا يمكنك فقط الاطلاع على محتويات الملف وتحريره، بل يمكنك أيضًا إدراج أي تعليقات توضيحية لملفات معينة.
  • تحويل ملف من هذا التنسيق، مثل PDF، إلى تنسيق للتحرير السريع، وهو تنسيق برنامج Word. بهذه الطريقة، يمكنك تحرير المحتوى بسرعة وسهولة، لأنك ستستخدم ملفًا بتنسيق .doc أو .docx.
  • ستتمكن من توقيع النماذج بفضل التوقيع الإلكتروني، مع نسيان أهم شيء كان موجودًا منذ عدة سنوات – النماذج الورقية.

في هذه الصفحة، باستخدام الزر أدناه، يمكنك تنزيل Adobe Acrobat Reader DC 2024 عبر التورنت مجانًا.


لقطات شاشة لبرنامج Adobe Acrobat Reader DC 2024

أدوبي أكروبات ريدر دي سي 2024أدوبي أكروبات ريدر دي سي 2024أدوبي أكروبات ريدر دي سي 2024

متطلبات النظام لبرنامج Adobe Acrobat Reader DC 2024

  • ويندوز 7/8/10/11 (32 و 64 بت)
  • معالج بسرعة 1.5 جيجا هرتز أو أسرع
  • 1 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي
  • 520 ميجا بايت من المساحة المتوفرة على القرص الصلب
  • دقة الشاشة 1024×768

تحميل برنامج أدوبي أكروبات ريدر DC 2024 مجانا

حالة: تم التحقق تم التحقق

تحميل تورنت

تعليمات التحميل: التثبيت والاستخدام.

أثناء التثبيت، في الصفحة الأولى من برنامج التثبيت، سيُطلب منك تثبيت برامج الإعلانات المتسللة. لا تنس إلغاء تحديد المربع.

قد يشكو برنامج مكافحة الفيروسات لديك من وجود صدع في البرنامج. نوصي بتعطيله عند التنزيل والتثبيت.

بذور: بذور 367
الأقران: ليتشي 23
مقاس: 1.11 جيجابايت

تنبيه المستخدم

برنامجنا مخصص فقط للفحص. تذكر دعم المطورين عن طريق شراء النسخة الأصلية. ليست مسؤولية موقعنا إذا استخدمه الناس لأنشطة غير قانونية. جميع البرمجيات الموجودة على موقعنا مأخوذة من الإنترنت، لذا لا يمكننا أن نلوم على أي مشاكل. قد يظن بعض برامج مكافحة الفيروسات أن البرمجيات المفتوحة مضرة. قم بإيقاف برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخدامها. إذا كنت قلقًا بشأن الأمان، فلا تقم بتنزيلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *