أدوبي بعد الأثر CC 2018

هل تواجه صعوبة في العثور على الـ أدوبي بعد الأثر CC 2018

الذي تحتاجه؟ لا داعي للبحث أكثر! هذه هي مصدرك الأفضل لتحميل وتثبيت البرامج. نوفر روابط تحميل مباشرة وروابط تورنت لراحتك. قل وداعًا للبحث بلا نهاية – احصل على برامجك الآن واستمتع بالتثبيت بسهولة بنقرة واحدة فقط!

تحميل برنامج Adobe After Effects CC 2018 تورنت

Adobe After Effects CC 2018 هو تطبيق احترافي وقوي يسمح لك بإنشاء صور تبدو احترافية تمامًا بمساعدة عرض الرسومات ثلاثية الأبعاد. أشهر البرامج في هذا المجال هو إصدار نسخة جديدة.

جميع المحترفين وكذلك المحررين يعرفون بالفعل أهمية هذا البرنامج. لذلك، يمكنك تنزيل Adobe After Effects 2018 بأمان الآن، لأن البرنامج مثالي ليس فقط للمستخدمين المتقدمين، ولكن أيضًا للفنانين الذين يتقنون هذا المنتج.
عند العمل على تركيبة جديدة، يمكن للمستخدم تخصيصها ببساطة عن طريق إضافة الألوان الصلبة وخطوط النص والأضواء والكاميرا وطبقات فردية جديدة. يمكن اعتبار التركيبة بمثابة مخطط انسيابي لضمان المعالجة السلسة لمكوناتها. يدعم Adobe After Effects CC 2018 الصور المشتركة وكذلك الصور المستندة إلى Photoshop. يمكن للمستخدمين بسهولة تطبيق تأثيرات مثل الأسلوب والتدمير والتشويه وما إلى ذلك. وقد حصل هذا التطبيق أيضًا على Adobe Character Animator ويوفر أقوى أداة رسوم متحركة يمكن استخدامها لإضفاء الحيوية على النماذج التي تم إنشاؤها باستخدام Photoshop أو Illustrator. يستطيع Adobe Character Animator تتبع تعابير الوجه وحركاته باستخدام كاميرا ويب بسيطة، ثم تطبيقها على أحرف ثنائية الأبعاد. بشكل عام، يعد Adobe After Effects CC 2018 برنامجًا فعالاً وموثوقًا يمكن استخدامه لإنشاء صور فوتوغرافية ذات مظهر احترافي وتقديم رسومات ثلاثية الأبعاد.

تشتمل أداة After Effects CC أيضًا على برامج إضافية مثل Cinema 4D وKeylight وترتبط ارتباطًا وثيقًا بالمحتوى ذي الصلة. وفقًا لشركة Adobe، تتلاءم الأصول من تطبيق الرسوم المتحركة والنمذجة ثلاثية الأبعاد الشهير Cinema 4D بسلاسة مع سير عمل مشروع After Effects CC. تكمن صعوبة استخدام البرنامج في حقيقة أنه ليس كل مبتدئ في هذا المجال قادر على فهم جميع الأدوات على الفور. للحصول على عمل أكثر إنتاجية، يجب عليك دراسة مقاطع الفيديو التدريبية.
يتضمن After Effects قاعدة بيانات صور Adobe Stock التي تتيح للمستخدمين الوصول إلى 40 مليون صورة ورسومات.

لقطات شاشة لبرنامج Adobe After Effects CC 2018

أدوبي بعد الأثر CC 2018أدوبي بعد الأثر CC 2018أدوبي بعد الأثر CC 2018

متطلبات النظام لبرنامج Adobe After Effects CC 2018

  • ويندوز 7/8/10/11

تحميل برنامج Adobe After Effects CC 2018 مجانا

حالة: تم التحقق تم التحقق

تحميل تورنت

تعليمات التحميل: التثبيت والاستخدام.

قد يشكو برنامج مكافحة الفيروسات لديك من وجود صدع في البرنامج. نوصي بتعطيله عند التنزيل والتثبيت.

بذور: بذور 417
الأقران: ليتشي 34
مقاس: 1.6 جيجابايت

تنبيه المستخدم

برنامجنا مخصص فقط للفحص. تذكر دعم المطورين عن طريق شراء النسخة الأصلية. ليست مسؤولية موقعنا إذا استخدمه الناس لأنشطة غير قانونية. جميع البرمجيات الموجودة على موقعنا مأخوذة من الإنترنت، لذا لا يمكننا أن نلوم على أي مشاكل. قد يظن بعض برامج مكافحة الفيروسات أن البرمجيات المفتوحة مضرة. قم بإيقاف برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخدامها. إذا كنت قلقًا بشأن الأمان، فلا تقم بتنزيلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *