أدوبي وسائل الإعلام التشفير CC 2019

هل تواجه صعوبة في العثور على الـ أدوبي وسائل الإعلام التشفير CC 2019

الذي تحتاجه؟ لا داعي للبحث أكثر! هذه هي مصدرك الأفضل لتحميل وتثبيت البرامج. نوفر روابط تحميل مباشرة وروابط تورنت لراحتك. قل وداعًا للبحث بلا نهاية – احصل على برامجك الآن واستمتع بالتثبيت بسهولة بنقرة واحدة فقط!

تحميل برنامج Adobe Media Encoder CC 2019 تورنت

يواجه العديد من الأشخاص مشكلة يتبين خلالها أنهم لا يستطيعون فعل شيء ما باستخدام ملف فيديو أو ملفات صوتية، ولهذا السبب هناك حاجة إلى فك تشفير ملفك أو إعادة تشفيره بتنسيق معين. على سبيل المثال، إذا لم تتمكن لسبب ما من فتح تنسيق WAV، ولكنك ترغب في الاستماع إلى المسار، فيجب عليك تحويله إلى تنسيق MP3، الذي يعمل على العديد من البرامج والأجهزة. وبالتالي، يستغرق البحث عن برنامج يمكنه المساعدة في حل هذه المشكلة سريعًا ودون أي مشاكل وقتًا طويلاً. ولهذا قررنا مساعدتك في هذه المشكلة كالبحث عن برنامج، ونقدم لك برنامج واحد من شركة أدوبي وهو Adobe Media Encoder CC 2019.

Adobe Media Encoder CC 2019 هو برنامج احترافي، يتم تقديمه على شكل محول صوت وفيديو، وهو قوي للغاية ويؤدي المهمة في وقت سريع إلى حد ما. هذا هو السبب في أن البرنامج سهل الوصول إليه وضروري في الحياة اليومية. فهو يسمح لك بتحويل التعليمات البرمجية أو التحويل من تنسيق صوت أو فيديو إلى آخر دون أي جهد. إذا كنت بحاجة إلى هذا البرنامج، فنحن على استعداد لنقدم لك تنزيل Adobe Media Encoder CC 2019 عبر موقعنا مجانًا تمامًا.

يسمح البرنامج، كما قلنا أعلاه، بتشفير كل من التسجيلات الصوتية ومقاطع الفيديو المتنوعة، بأي حجم ونوعية وأيضا، كما ذكرنا سابقا، بالتنسيق. وهذا هو، بشكل عام، يمكنك العمل مع أي تنسيقات، حتى لو كان برنامجك أو مشغلك لا يستطيع قراءتها. البرنامج به العديد من الأدوات، وفي نفس الوقت هناك عدد هائل من الفرص المختلفة التي تساعد وتعوض أيضًا ما فاتك وما لا يعمل. تتضمن بعض الإمكانيات أداة تسمح لك بتصدير واستيراد مقاطع الفيديو ومواد الفيديو إلى موارد خارجية، أي مواقع الويب، بالإضافة إلى المشاريع الأخرى المهمة وذات المغزى إلى حد ما بالنسبة لك. إذا كنت تشاهد مقاطع الفيديو على التلفزيون، أو على جهاز آخر غير قياسي بالنسبة لك، فسيكون البرنامج بمثابة مساعدة كبيرة لك في حل أي مواقف صعبة تتعلق بهذا الأمر.


لقطات شاشة لبرنامج Adobe Media Encoder CC 2019

أدوبي وسائل الإعلام التشفير CC 2019أدوبي وسائل الإعلام التشفير CC 2019أدوبي وسائل الإعلام التشفير CC 2019

متطلبات النظام لبرنامج Adobe Media Encoder CC 2019

  • معالج Intel من الجيل السادس أو أحدث
  • Microsoft Windows 7 SP1 (64 بت)، أو Windows 8.1 (64 بت)، أو Windows 10 (64 بت)
  • 16 جيجابايت رام
  • 4 جيجابايت من المساحة الحرة على القرص الصلب؛ يلزم وجود مساحة خالية إضافية أثناء التثبيت (لا يمكن تثبيت المنتج على أجهزة ذاكرة فلاش قابلة للإزالة)
  • دقة شاشة 1920×1080 أو أعلى

تحميل برنامج Adobe Media Encoder CC 2019 مجانا

حالة: تم التحقق تم التحقق

تحميل تورنت

تعليمات التحميل: التثبيت والاستخدام.

أثناء التثبيت، في الصفحة الأولى من برنامج التثبيت، سيُطلب منك تثبيت برامج الإعلانات المتسللة. لا تنس إلغاء تحديد المربع.

قد يشكو برنامج مكافحة الفيروسات لديك من وجود صدع في البرنامج. نوصي بتعطيله عند التنزيل والتثبيت.

بذور: بذور 278
الأقران: ليتشي 24
مقاس: 1.11 جيجابايت

تنبيه المستخدم

برنامجنا مخصص فقط للفحص. تذكر دعم المطورين عن طريق شراء النسخة الأصلية. ليست مسؤولية موقعنا إذا استخدمه الناس لأنشطة غير قانونية. جميع البرمجيات الموجودة على موقعنا مأخوذة من الإنترنت، لذا لا يمكننا أن نلوم على أي مشاكل. قد يظن بعض برامج مكافحة الفيروسات أن البرمجيات المفتوحة مضرة. قم بإيقاف برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخدامها. إذا كنت قلقًا بشأن الأمان، فلا تقم بتنزيلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *