أوتوديسك ريفيت 2018

هل تواجه صعوبة في العثور على الـ أوتوديسك ريفيت 2018

الذي تحتاجه؟ لا داعي للبحث أكثر! هذه هي مصدرك الأفضل لتحميل وتثبيت البرامج. نوفر روابط تحميل مباشرة وروابط تورنت لراحتك. قل وداعًا للبحث بلا نهاية – احصل على برامجك الآن واستمتع بالتثبيت بسهولة بنقرة واحدة فقط!

تحميل برنامج أوتوديسك ريفيت 2018 تورنت

ويشارك العديد من الأشخاص في نمذجة نماذج مختلفة للعديد من العناصر، بما في ذلك العناصر الزخرفية، وكذلك واجهات المنازل، أو أي هياكل معمارية. هذا الأمر بالتحديد هو الذي يجبر الكثيرين على البحث عن نوع من البرامج التي لن يكون من خلالها أسهل فحسب، بل سيكون أكثر فعالية أيضًا. يبحث الجميع ليس فقط عن برنامج لا يمكن من خلاله القيام بهذا الشيء أو ذاك فحسب، بل يبحث أيضًا عن كل هذا بفعالية وكفاءة. ولهذا السبب، عند اختيار منتج برمجي، عليك أن تأخذ في الاعتبار السرعة، وكذلك مقدار الموارد المستهلكة مقابل الحصول على منتج عالي الجودة، لأن العديد من المنتجات تستهلك الكثير من الموارد على جهازك، ولكن على نفس الوقت لا يمكن أن يساعدك على إكمال كل شيء بكفاءة وفي الوقت المحدد. وهذا هو السبب في أن بعض البرامج يمكنها القيام بأشياء معينة، لكن البعض الآخر لا يستطيع ذلك. أحد البرامج التي يمكنها القيام بالكثير وبكفاءة وبأقل استهلاك للموارد يسمى Autodesk Revit 2018.

برنامج Autodesk Revit 2018 هو برنامج مصمم لنمذجة المباني التي تعتمد على تقنية نمذجة معلومات BIM، وكذلك بناء المرافق وغيرها من الأمور المهمة لضمان راحة الناس، بما في ذلك تصميم المباني الموفرة للطاقة. إذا أعجبك هذا البرنامج، فنحن نقدم لك تنزيل Autodesk Revit 2018 torrent x64 النسخة الروسية.

برنامج Autodesk Revit 2018 هو برنامج احترافي يجمع بعض إمكانيات البرامج الشهيرة والخيارات المعمارية، مثل: الهندسة المعمارية، وكذلك البناء، إلى جانب نمذجة جميع الحلول المعمارية الموجودة في عصرنا هذا. البرنامج مناسب للأشخاص المشاركين في الهندسة المعمارية على أي مستوى، سواء كان مبتدئًا أو محترفًا. وبالتالي، سيكون من المناسب لأي شخص أن يعتاد على البرنامج. أيضًا، من أجل الراحة، يتم تقديم البرنامج بالعديد من اللغات، بما في ذلك اللغة الروسية، لذلك لن تحتاج إلى البحث عن أدوات محلية مختلفة يمكنها ترجمة جميع الأزرار والوظائف بالكامل إلى اللغة الروسية. وأفضل ما في هذا التجميع هو أنه مفعل بالكامل، أي أنك لن تحتاج للبحث عن منشطات أو مفاتيح يمكن أن تساعد في التنشيط، أو شراء مفتاح تفعيل من الشركة المطورة. لقد تم بالفعل القيام بكل شيء من أجلكم منذ وقت طويل، أيها الأصدقاء الأعزاء.


لقطات شاشة لبرنامج أوتوديسك ريفيت 2018

أوتوديسك ريفيت 2018أوتوديسك ريفيت 2018أوتوديسك ريفيت 2018

أوتوديسك ريفيت 2018 متطلبات النظام

ويندوز 7/8/10 (64 بت)

تحميل برنامج أوتوديسك ريفيت 2018 مجانا

حالة: تم التحقق تم التحقق

تحميل تورنت

تعليمات التحميل: قم بالتثبيت واستخدم الكراك الموجود في مجلد الكراك واستخدمه.
مفتاح المنتج: 829J1.

بشكل افتراضي، يتم تثبيت المكتبات المحددة للتثبيت في المجلد
C:\ProgramData\Autodesk\RVT 2018\المكتبات\

قد يشكو برنامج مكافحة الفيروسات لديك من وجود صدع في البرنامج. نوصي بتعطيله عند التنزيل والتثبيت.

بذور: بذور 338
الأقران: ليتشي 29
مقاس: 15.79 جيجابايت

تنبيه المستخدم

برنامجنا مخصص فقط للفحص. تذكر دعم المطورين عن طريق شراء النسخة الأصلية. ليست مسؤولية موقعنا إذا استخدمه الناس لأنشطة غير قانونية. جميع البرمجيات الموجودة على موقعنا مأخوذة من الإنترنت، لذا لا يمكننا أن نلوم على أي مشاكل. قد يظن بعض برامج مكافحة الفيروسات أن البرمجيات المفتوحة مضرة. قم بإيقاف برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخدامها. إذا كنت قلقًا بشأن الأمان، فلا تقم بتنزيلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *