أوتوديسك كراسة الرسم برو

هل تواجه صعوبة في العثور على الـ أوتوديسك كراسة الرسم برو

الذي تحتاجه؟ لا داعي للبحث أكثر! هذه هي مصدرك الأفضل لتحميل وتثبيت البرامج. نوفر روابط تحميل مباشرة وروابط تورنت لراحتك. قل وداعًا للبحث بلا نهاية – احصل على برامجك الآن واستمتع بالتثبيت بسهولة بنقرة واحدة فقط!

تحميل برنامج Autodesk SketchBook Pro تورنت

Autodesk SketchBook Pro (Autodesk SketchBook Pro) – هذا البرنامج عبارة عن محرر متقدم تقنيًا ومبتكر وضروري لإنشاء رسوم توضيحية احترافية. لقد أعد لك المطورون عددًا كبيرًا من الفرش والمكونات الإضافية والعديد من أدوات الرسم الأخرى التي ستنقل مشاريعك الإبداعية إلى مستوى جديد تمامًا. بالإضافة إلى الرسم، لا يستطيع المحرر عرض الصور فحسب، بل يمكنه أيضًا تدوين الملاحظات أو التعليقات المتعلقة بها. يمكنك إرسال رسائل البريد الإلكتروني مع الصور والتعليقات مباشرة من التطبيق. وهذا يجعل المشروع أكثر إنتاجية وعملية مع خبراء آخرين. يصبح التفاعل مع العملاء أسهل أيضًا. يمكنك توسيع إمكانيات الرسم التقليدي عن طريق إنشاء فرش خاصة بك لإضافة نسيج. يتيح البرنامج للمستخدم إنشاء وحفظ الفرش والممحاة والبخاخات المخصصة وميزات الفرشاة الأخرى بشكل فردي مثل الحجم والعتامة والاستدارة والحواف وتباعد الفرشاة. يمكنك أيضًا تعيين الصورة لتكون بمثابة ضربة فرشاة، وفي هذه الحالة يتم استخدام مادة مخصصة أثناء تحرك الفرشاة. يمكنك تنزيل الإصدار الكامل من Autodesk SketchBook Pro torrent باللغة الروسية مجانًا باستخدام الروابط الموجودة أسفل الوصف.

الميزة الرئيسية للتطبيق هي أيضًا دعمه لاستخدام أقراص الرسومات. يولي المبدعون أكبر قدر من الاهتمام لهم، ولكن يمكنك الرسم بالماوس في نفس الوقت إذا كنت تتقن الحركات جيدًا. أهم ما يميز البرنامج هو مجموعة الفرش التي يمكنك تعديلها وحفظها لنفسك فيما بعد بطريقة أكثر دقة. في حين أن واجهة البرنامج تعمل باللمس، فإن العمل باستخدام الماوس ليس أقل ملاءمة. إذا كنت تدعم العمل باستخدام المستويات وتحفظ عملك بتنسيق PSD، فيمكنك إحضار عملك الفني إلى Photoshop لتحريره. إذا كنت فنانًا ذا خبرة، فإن Sketchbook Pro هو أداة رائعة لإنشاء أعمال احترافية، وإذا كنت من الهواة، فإن هذا البرنامج يسمح لك برسم العناصر الأكثر تعقيدًا والاستمتاع بجميع مزايا الرسم على الكمبيوتر. حاول الرسم باستخدام هذه الأداة مرة واحدة، يمكنك استخدامها فقط. تتيح لك وظيفة البريد الإلكتروني المضمنة إرسال الرسومات والملاحظات على الفور إلى الزملاء والعملاء. يتم إنشاء الرسائل ذات الصورة الحالية المرفقة تلقائيًا في برنامج البريد الإلكتروني القياسي بجهاز الكمبيوتر الخاص بك. في غضون ذلك، ما عليك سوى الإسراع وتنزيل Autodesk SketchBook Pro باللغة الروسية مجانًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

بالإضافة إلى ذلك، تجدر الإشارة إلى أن الواجهة هي الأبسط والأسهل في الاستخدام، وهي غير مثقلة بالوظائف وميزات التصميم غير الضرورية. يتم تنفيذ كل العمل على لوحة قماشية ورقية كبيرة، مع تثبيت اللوحة الرئيسية في الأعلى بحيث يمكن إعادة إنتاج عناصر التحكم عليها. واجهة مدروسة بالكامل والعديد من أدوات الرسم تجعل العملية مريحة وممتعة. كل ما تحتاجه هو Autodesk Sketchbook على جهاز الكمبيوتر مجانًا باللغة الروسية. إذا كنت ترغب في ذلك، يمكنك التقاط فرش إضافية وتخصيصها وفقًا لتفضيلاتك. يمكنك أيضًا العمل مع الطبقات والرسومات والمزيد.


لقطة شاشة لبرنامج Autodesk SketchBook Pro

أوتوديسك كراسة الرسم بروأوتوديسك كراسة الرسم بروأوتوديسك كراسة الرسم برو

متطلبات النظام لبرنامج Autodesk SketchBook Pro

  • ويندوز 10 (64 بت)، ويندوز 11 (64 بت)
  • معالج 1 جيجا هرتز وذاكرة الوصول العشوائي 1 جيجا بايت
  • بطاقة فيديو بسعة 256 ميجابايت تدعم OpenGL 2.0

تحميل برنامج Autodesk SketchBook Pro مجانا

حالة: تم التحقق تم التحقق

تحميل تورنت

تعليمات التحميل: التثبيت والاستخدام.

قد يشكو برنامج مكافحة الفيروسات لديك من وجود صدع في البرنامج. نوصي بتعطيله عند التنزيل والتثبيت.

بذور: بذور 298
الأقران: ليتشي 35
مقاس: 169.53 ميجابايت

تنبيه المستخدم

برنامجنا مخصص فقط للفحص. تذكر دعم المطورين عن طريق شراء النسخة الأصلية. ليست مسؤولية موقعنا إذا استخدمه الناس لأنشطة غير قانونية. جميع البرمجيات الموجودة على موقعنا مأخوذة من الإنترنت، لذا لا يمكننا أن نلوم على أي مشاكل. قد يظن بعض برامج مكافحة الفيروسات أن البرمجيات المفتوحة مضرة. قم بإيقاف برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخدامها. إذا كنت قلقًا بشأن الأمان، فلا تقم بتنزيلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *