استوديو أفلام سوني فيغاس

هل تواجه صعوبة في العثور على الـ استوديو أفلام سوني فيغاس

الذي تحتاجه؟ لا داعي للبحث أكثر! هذه هي مصدرك الأفضل لتحميل وتثبيت البرامج. نوفر روابط تحميل مباشرة وروابط تورنت لراحتك. قل وداعًا للبحث بلا نهاية – احصل على برامجك الآن واستمتع بالتثبيت بسهولة بنقرة واحدة فقط!

تحميل برنامج سوني فيغاس موفي ستوديو تورنت

يوجد هذه الأيام العديد من البرامج القوية والحديثة والأهم المجانية. المطورين المعاصرين لا يتوقفون عند الابتكارات القياسية. الآن يمكن لأي مستخدم إنشاء فيديو احترافي دون مغادرة المنزل باستخدام جهاز كمبيوتر. لتنفيذ هذا الإجراء، تحتاج إلى برنامج Sony Vegas Movie Studio لتنزيل التورنت. لا شك أن المستخدمين سيكونون سعداء بمثل هذا المساعد. تم إنشاء التطبيق لتسهيل معالجة المسلسلات القصيرة والأفلام والفيديوهات. تأكد المطورون من أن الأداة المساعدة لم تكن بسيطة فحسب، بل كانت متعددة الوظائف أيضًا. تم إنشاء هذا المحرر من قبل محترفين حقيقيين. يمكن استخدامه من قبل كل من المستخدمين المبتدئين وذوي الخبرة. يمكن للمستخدمين بالفعل تنزيل برنامج Sony Vegas Movie Studio Platinum بسيل. يدعم التطبيق مجموعة متنوعة من التنسيقات. أهم مميزات وفوائد البرنامج:

  • يمكنك نشر مقاطع الفيديو على موقع يوتيوب.
  • قبل إرسال الفيديو، يمكنك رؤية ما حدث؛
  • من الممكن إجراء تصحيح الألوان.
  • يمكنك إزالة تأثير العين الحمراء.
  • إضافة التحولات.
  • يمكنك إنشاء عرض شرائح أو عرض تقديمي.

يحتوي محرر الفيديو على جميع الوظائف الأكثر أهمية وذات الصلة. وبالتالي، سيتمكن كل مستخدم من إنشاء أفلام عالية الجودة أو مقاطع فيديو قصيرة. الأدوات العصرية والأنيقة يمكن أن تعطي نتائج أفضل. تتيح لك الواجهة الاحتفاظ بكل شيء مهم في متناول يدك. اهتم المطورون بموثوقية وجودة المنتج، وهو مجاني تمامًا. سيتمكن المستخدمون من استخدام هذا البرنامج لإنشاء مقاطع فيديو مذهلة يمكن نشرها على الفور. مجموعة متنوعة من التأثيرات والوظائف والانتقالات ستفاجئ أي مالك لجهاز الكمبيوتر. عند اكتمال عملية إنشاء الفيديو، يمكنك حفظه بأي تنسيق مناسب. للبدء في استخدام التطبيق، كل ما تحتاجه هو Magix Movie Studio. يدعم البرنامج اللغة الروسية، مما يعني أن الأمر سيكون أسهل بكثير بالنسبة للمستخدمين الذين لديهم معرفة قليلة باللغة الإنجليزية. هناك وضعان للمحرر. بالإضافة إلى ما سبق، هناك الصوت، والقدرة على إضافة نص وتخصيص الألوان. تحتوي الأداة المساعدة على وحدة مدمجة تساعد في التحكم الدقيق في موضع التأثيرات الموسيقية. بالإضافة إلى ذلك، تعمل التكنولوجيا الخاصة على تمديد الوقت كما أنها قادرة على تغيير درجة الصوت بشكل مثالي. يعد التبديل بين واجهات تنزيل الملفات وإضافة رسومات فريدة وكذلك التحولات هو الحل الأمثل لمشكلة التحرير.

في هذه الصفحة، باستخدام الزر أدناه، يمكنك تنزيل Sony Vegas Movie Studio عبر التورنت مجانًا.


لقطات من استوديو أفلام سوني فيغاس

استوديو أفلام سوني فيغاساستوديو أفلام سوني فيغاساستوديو أفلام سوني فيغاس

متطلبات النظام سوني فيغاس موفي ستوديو

  • نظام التشغيل: مايكروسوفت ويندوز 10
  • معالج بسرعة 2 جيجا هرتز مع نواتين (يوصى بـ 3 جيجا هرتز و8 مراكز لأداء 4K)
  • مساحة خالية على القرص الصلب تبلغ 1.5 جيجابايت لتثبيت البرنامج
  • ذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 16 جيجابايت (يوصى بـ 32 جيجابايت لدقة 4K)

تحميل برنامج سوني فيغاس موفي ستوديو مجانا

حالة: تم التحقق تم التحقق

تحميل تورنت

تعليمات التحميل: 1. قم بتثبيت MAGIX VEGAS Movie Studio 17 Platinum (لا تقم بتشغيله بعد التثبيت !!!)
2. انسخ محتويات مجلد الكراك واستبدله بالمجلد الذي يحتوي على البرنامج المثبت
(C:/Program Files/VEGAS/Movie Studio Platinum 17.0)
3. يمكنك استخدامه.

قد يشكو برنامج مكافحة الفيروسات لديك من وجود صدع في البرنامج. نوصي بتعطيله عند التنزيل والتثبيت.

بذور: بذور 417
الأقران: ليتشي 32
مقاس: 533.12 ميجابايت

تنبيه المستخدم

برنامجنا مخصص فقط للفحص. تذكر دعم المطورين عن طريق شراء النسخة الأصلية. ليست مسؤولية موقعنا إذا استخدمه الناس لأنشطة غير قانونية. جميع البرمجيات الموجودة على موقعنا مأخوذة من الإنترنت، لذا لا يمكننا أن نلوم على أي مشاكل. قد يظن بعض برامج مكافحة الفيروسات أن البرمجيات المفتوحة مضرة. قم بإيقاف برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخدامها. إذا كنت قلقًا بشأن الأمان، فلا تقم بتنزيلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *