برنامج IObit مقاتلة الخبيثة

هل تواجه صعوبة في العثور على الـ برنامج IObit مقاتلة الخبيثة

الذي تحتاجه؟ لا داعي للبحث أكثر! هذه هي مصدرك الأفضل لتحميل وتثبيت البرامج. نوفر روابط تحميل مباشرة وروابط تورنت لراحتك. قل وداعًا للبحث بلا نهاية – احصل على برامجك الآن واستمتع بالتثبيت بسهولة بنقرة واحدة فقط!

تحميل برنامج IObit Malware Fighter تورنت

يعد IObit Malware Fighter PRO برنامجًا فريدًا لمكافحة الفيروسات. نطاق عملها واسع جدًا. باستخدام برنامج مكافحة الفيروسات هذا، يمكنك اكتشاف أو إزالة برامج التجسس والإعلانات الضارة والروبوتات وغير ذلك الكثير الذي يتعارض مع التشغيل العادي لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. البرنامج قادر على حماية التنزيلات، حيث يتم التحكم في العمليات تلقائيًا، بغض النظر عما إذا كانت نشطة أو مخفية. يجب عليك تنشيط البرنامج وفقًا للتعليمات. بعد ذلك، سيعمل البرنامج بشكل صحيح لفترة طويلة، ويتطلب أحيانًا تحديثات كبيرة. لبدء استخدام برنامج مكافحة الفيروسات، كل ما عليك فعله هو تنزيل IObit Malware Fighter torrent مجانًا باستخدام مفتاح التنشيط. بالإضافة إلى ما سبق، يوفر المنتج حماية إضافية لجهاز الكمبيوتر الشخصي الخاص بك. ميزات المشروع هي الحماية المحسنة ضد التهديدات، ومجموعة من الآليات، والحماية من الفيروسات، بالإضافة إلى عمليات فحص الكمبيوتر التلقائية أو المجدولة في أي وقت مناسب. مثل هذه البرامج في الطلب الكبير. يمكن تعيين البرنامج للعمل وفقًا لجدول زمني أو للعمل عندما يكون الكمبيوتر خاليًا من أي عمليات. تجدر الإشارة إلى أن الأداة المساعدة تعمل بشكل رائع جنبًا إلى جنب مع برامج مكافحة الفيروسات الأخرى. سوف يفاجأ المستخدمون بسرور بالأداء المحسن للمدافع الموثوق به. لن تكون الفيروسات قادرة على إيذاء جهاز الكمبيوتر الخاص بك بأي شكل من الأشكال، حيث أن الأداة المساعدة ستزيلها بسرعة.

يعد هذا البرنامج بمثابة إضافة إلى برنامج مكافحة الفيروسات الرئيسي، لذلك لا داعي للخوف من أنه قيد التطوير. تجدر الإشارة إلى أن الأداة المساعدة لديها واجهة سهلة الاستخدام، فمن السهل إدارتها، ولا يوجد شيء غير ضروري يمكن أن يتداخل مع العمل المريح. مضاد فيروسات قوي وموثوق به يجذب كل مستخدم حديث. ليس من الصعب تنزيل مشروع IObit Malware Fighter PRO مجانًا، وستستغرق العملية بضع دقائق فقط. الشيء الأكثر أهمية هو أن التطبيق يحارب بشكل فعال مجموعة واسعة من أنواع الفيروسات. بشكل منفصل، أود أن أشير إلى الإعدادات المرنة، والأهم من ذلك، الإعدادات العالمية، والتي ستسمح لك بتحديد مدى فعالية مكافحة الفيروسات بشكل مستقل. ستتوفر العديد من أوضاع فحص النظام الأساسي، بما في ذلك الوضع الكامل والانتقائي والذكي. ميزات الأداة:

  • على مدار الساعة، والأهم من ذلك، الحماية الموثوقة؛
  • توافر العديد من أوضاع المسح.
  • يحارب بفعالية أنواع مختلفة من الفيروسات.
  • إعداد سير العمل المرن والأكثر راحة.

في هذه الصفحة، باستخدام الزر أدناه، يمكنك تنزيل IObit Malware Fighter عبر التورنت مجانًا.


لقطات شاشة من برنامج IObit Malware Fighter

برنامج IObit مقاتلة الخبيثةبرنامج IObit مقاتلة الخبيثةبرنامج IObit مقاتلة الخبيثة

متطلبات نظام IObit Malware Fighter

  • ويندوز 10 / 8.1 / 8 / 7 / فيستا / إكس بي

تحميل برنامج IObit Malware Fighter مجانا

حالة: تم التحقق تم التحقق

تحميل تورنت

تعليمات التحميل: التثبيت والاستخدام.
قم بتنشيط الإصدار Pro في قائمة “إدخال الرمز” باستخدام رمز الترخيص التالي:
9636A-967E5-78897-FEF44

قد يشكو برنامج مكافحة الفيروسات لديك من وجود صدع في البرنامج. نوصي بتعطيله عند التنزيل والتثبيت.

بذور: بذور 216
الأقران: ليتشي 19
مقاس: 62.42 ميجابايت

تنبيه المستخدم

برنامجنا مخصص فقط للفحص. تذكر دعم المطورين عن طريق شراء النسخة الأصلية. ليست مسؤولية موقعنا إذا استخدمه الناس لأنشطة غير قانونية. جميع البرمجيات الموجودة على موقعنا مأخوذة من الإنترنت، لذا لا يمكننا أن نلوم على أي مشاكل. قد يظن بعض برامج مكافحة الفيروسات أن البرمجيات المفتوحة مضرة. قم بإيقاف برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخدامها. إذا كنت قلقًا بشأن الأمان، فلا تقم بتنزيلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *