بوصلة ثلاثية الأبعاد v15

هل تواجه صعوبة في العثور على الـ بوصلة ثلاثية الأبعاد v15

الذي تحتاجه؟ لا داعي للبحث أكثر! هذه هي مصدرك الأفضل لتحميل وتثبيت البرامج. نوفر روابط تحميل مباشرة وروابط تورنت لراحتك. قل وداعًا للبحث بلا نهاية – احصل على برامجك الآن واستمتع بالتثبيت بسهولة بنقرة واحدة فقط!

تحميل COMPASS 3D v15 تورنت

KOMPAS 3D v15 هو برنامج كمبيوتر مصمم لنظام التشغيل Windows. وبناء على ذلك، فإن عناصر إدارتها هي نفسها تمامًا مثل تلك الموجودة في التطبيقات الأخرى لنظام التشغيل هذا. يوجد في أعلى النافذة رأس يعرض اسم البرنامج ورقم إصداره واسم المستند المفتوح. مباشرة أسفل عنوان البرنامج توجد القائمة الرئيسية.
يمكنك تحميل برنامج Compass 15 تورنت من الرابط الذي ستجده في نهاية هذه المقالة.

توجد اللوحة القياسية في الجزء العلوي من النظام أسفل القائمة الرئيسية مباشرة. هناك أزرار، من خلال النقر عليها يمكنك استدعاء الأوامر القياسية مع الكائنات، وكذلك مع الملفات. توجد في لوحة العرض أزرار يمكنك من خلالها تغيير حجم الصورة وشكلها وتحريكها وتدويرها. قد يختلف تكوين شريط الحالة وفقًا لوضع التشغيل المحدد للنظام. على سبيل المثال، في وضع العمل مع الرسومات أو الرسومات أو الأجزاء، فإنه يحتوي على عناصر تحكم للمؤشر والطبقات واللقطات وما إلى ذلك.

في هذه الصفحة، باستخدام الزر أدناه، يمكنك تنزيل COMPASS 3D v15 عبر التورنت مجانًا.

لقطات الشاشة من برنامج KOMPAS 3D v15

بوصلة ثلاثية الأبعاد v15 بوصلة ثلاثية الأبعاد v15 بوصلة ثلاثية الأبعاد v15

متطلبات النظام KOMPAS 3D v15

  • ويندوز إكس بي / فيستا / 7 / 8 / 10 (32 / 64 بت)

قم بتنزيل COMPASS 3D v15 مجانًا

حالة: تم التحقق تم التحقق

تحميل تورنت

تعليمات التحميل: 1. عند التثبيت، حدد نوع التثبيت “مخصص” وفي “برنامج مفتاح الحماية” حدد “لن يكون هذا المكون متاحًا”
2. العلاج : محتويات المجلد ! كسر! انسخ مع الاستبدال إلى المجلد الذي يحتوي على البرنامج المثبت (افتراضيًا، …\ASCON\KOMPAS-3D V15\)
3. عند تشغيل البرنامج لأول مرة، انتقل إلى الأدوات -> الخيارات -> عام -> إدارة النظام وحدد المربع “الحصول تلقائيًا على ترخيص للعمل في Compass 3D”.

قد يشكو برنامج مكافحة الفيروسات لديك من وجود صدع في البرنامج. نوصي بتعطيله عند التنزيل والتثبيت.

بذور: بذور 457
الأقران: ليتشي 48
مقاس: 4.05 جيجابايت

تنبيه المستخدم

برنامجنا مخصص فقط للفحص. تذكر دعم المطورين عن طريق شراء النسخة الأصلية. ليست مسؤولية موقعنا إذا استخدمه الناس لأنشطة غير قانونية. جميع البرمجيات الموجودة على موقعنا مأخوذة من الإنترنت، لذا لا يمكننا أن نلوم على أي مشاكل. قد يظن بعض برامج مكافحة الفيروسات أن البرمجيات المفتوحة مضرة. قم بإيقاف برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخدامها. إذا كنت قلقًا بشأن الأمان، فلا تقم بتنزيلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *