توباز فيديو تعزيز الذكاء الاصطناعي

هل تواجه صعوبة في العثور على الـ توباز فيديو تعزيز الذكاء الاصطناعي

الذي تحتاجه؟ لا داعي للبحث أكثر! هذه هي مصدرك الأفضل لتحميل وتثبيت البرامج. نوفر روابط تحميل مباشرة وروابط تورنت لراحتك. قل وداعًا للبحث بلا نهاية – احصل على برامجك الآن واستمتع بالتثبيت بسهولة بنقرة واحدة فقط!

تحميل برنامج Topaz Video Enhance AI تورنت

Topaz Video Enhance AI هو برنامج مبتكر تتيح لك أدواته زيادة تدفق الفيديو بشكل كبير. تستخدم العملية الذكاء الاصطناعي الذي تم إنشاؤه من خلال دراسة آلاف مقاطع الفيديو. يحتوي هذا التطبيق على بيانات من العديد من إطارات الفيديو المدخلة، مما يسمح لك بزيادة الحد الأقصى لدقة الفيديو إلى 8K للحصول على تفاصيل دقيقة وحركة متسقة. قبل إصدار هذا البرنامج، لم يكن بإمكان أحد إنشاء مقاطع فيديو عالية الدقة بسهولة من كود مصدر منخفض الجودة، ولكن اليوم أصبح ذلك ممكنًا بفضل تقنية تحسين الفيديو الذكية AI. يمكن لأي شخص تحويل حتى أقدم مقاطع الفيديو ذات الجودة المنخفضة على أقراص DVD أو SD القديمة إلى صور بدقة 8K مشرقة وواضحة وقابلة للتطوير. تم تدريب تحسينات فيديو الذكاء الاصطناعي باستخدام شبكة عصبية من خلال إجراء التحليل على أزواج من مقاطع الفيديو واستكشاف المواقع في غياب التفاصيل. يقوم البرنامج باستقراء عدد كبير من التفاصيل للواقعية مع مراعاة جميع المعلومات الموجودة في المقطع. يتم إطلاق البرنامج بسرعة كبيرة وكل ما عليك فعله هو النقر عدة مرات والبدء في العرض، وخلال ذلك تحصل على صور فيديو ممتازة عالية الدقة. Topaz Video Enhance AI يمكنك تنزيل التورنت المتصدع باللغة الروسية مجانًا من خلال النقر على الرابط أدناه.

قدمت شركة Topas Labs نسخة محدثة من تطبيق Topaz Video AI، مما يوفر أدوات متقدمة تتيح لك رفع مستوى تدفقات الفيديو إلى 8K باستخدام أساليب تعتمد على خوارزميات التعلم الآلي. يصعب أحيانًا تصديق أن مقطع فيديو جميلًا ينقله أحد البرامج كان في يوم من الأيام فيلمًا مفقودًا من شريط قديم. بفضل تحسينات الفيديو باستخدام الذكاء الاصطناعي، يمكن زيادة دفق الفيديو إلى دقة 8K، وهو ما يتم تحقيقه من خلال التقنيات التي تدعمها خوارزميات التعلم الآلي. ونتيجة لذلك، يرى المستخدم أن البرنامج يتلقى بيانات غير موجودة في المادة المصدر، الأمر الذي يبدو مفاجئا وغير مفهوم. وبعد تحليل آلاف ملفات الفيديو وتحسين خوارزميات الأداة، تمكنت شركة Topas Labs من تحقيق ذلك. للعمل مع التطبيق، لا يحتاج المستخدم إلى إجراء العديد من الإعدادات، والنقر فوق الزر “إضافة / تحسين”، ومن الأسهل تمكين المعالجة المجمعة.

غالبًا ما يكون هناك ارتباك بين المستخدمين حول كيفية تحويل المواد المصدرية ذات الجودة الرديئة إلى ملفات وسائط متعددة جميلة. ومع ذلك، يقول خبراء Topas Labs أن هذا ممكن بفضل إعادة حساب دفق الفيديو والتحليل طويل المدى لمقاطع الفيديو المختلفة، مما سمح لخوارزميات البرنامج بتحسين عملها. لكي تعمل الأداة المساعدة، لا تحتاج إلى تعديل الإعدادات، لأن توسيع الفيديو وتحسينه يتم تلقائيًا عن طريق الضغط على زر. القدرة على العمل في الوضع الدفعي مفيدة جدًا. باستخدام أدوات الذكاء الاصطناعي الخاصة بـ Video Enhance، يمكنك تحويل لقطات الفيديو العادية إلى صور مثالية وواضحة وعالية الدقة. يتيح لك البرنامج نقل مقاطع الفيديو السيئة من محرك الأقراص SD الخاص بك إلى محرك الأقراص الثابتة لديك، حتى مع حدوث تحسن كبير في الجودة. يمكن الآن إحياء التسجيلات القديمة وتحديثها لإظهارها بجودة ممتازة. في غضون ذلك، نوصي بتنزيل Topaz Video Enhancer AI متصدع تورنت مجانًا باللغة الروسية. ومع ذلك، لكي يعمل التطبيق بشكل صحيح، يجب أن يفي جهاز الكمبيوتر الخاص بك وأجهزة نظام التشغيل بمتطلبات نظام تحسين الذكاء الاصطناعي للفيديو. يجب أن يتم العمل بنظام التشغيل Windows، كما يجب أن تكون بطاقة الفيديو مخصصة للألعاب، فمثلاً بطاقة الفيديو Invidia-GTH 1050 ذات الذاكرة التي تبلغ أربعة جيجابايت تعطي نتائج ممتازة. كلما كانت فئة بطاقات الفيديو أكبر، كلما تمت معالجة المحتوى بشكل أفضل وأسرع.


فيديو توباز يعزز متطلبات نظام الذكاء الاصطناعي

  • ويندوز 10/11 (64 بت)
  • OpenGL الإصدار 3.3 أو الأحدث
  • يحتاج المعالج (CPU) إلى تعليمات AVX2
  • وحدات المعالجة المركزية Intel من ~2015 | Intel HD 5000 iGPU أو أعلى
  • وحدات المعالجة المركزية AMD من ~ 2016
  • ذاكرة النظام (رام) 16 جيجابايت
  • بطاقة الرسومات (GPU) Intel HD 5000 إذا كانت تعمل على وحدة المعالجة المركزية
  • دايركت اكس 12
  • ذاكرة الرسومات المخصصة (VRAM) بسعة 2 جيجابايت

قم بتنزيل Topaz Video Enhance AI مجانًا

حالة: تم التحقق تم التحقق

تحميل تورنت

تعليمات التحميل: التثبيت والاستخدام.

قد يشكو برنامج مكافحة الفيروسات لديك من وجود صدع في البرنامج. نوصي بتعطيله عند التنزيل والتثبيت.

بذور: بذور 307
الأقران: ليتشي 32
مقاس: 410.34 ميجابايت

تنبيه المستخدم

برنامجنا مخصص فقط للفحص. تذكر دعم المطورين عن طريق شراء النسخة الأصلية. ليست مسؤولية موقعنا إذا استخدمه الناس لأنشطة غير قانونية. جميع البرمجيات الموجودة على موقعنا مأخوذة من الإنترنت، لذا لا يمكننا أن نلوم على أي مشاكل. قد يظن بعض برامج مكافحة الفيروسات أن البرمجيات المفتوحة مضرة. قم بإيقاف برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخدامها. إذا كنت قلقًا بشأن الأمان، فلا تقم بتنزيلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *