داوم بوت بلاير

هل تواجه صعوبة في العثور على الـ داوم بوت بلاير

الذي تحتاجه؟ لا داعي للبحث أكثر! هذه هي مصدرك الأفضل لتحميل وتثبيت البرامج. نوفر روابط تحميل مباشرة وروابط تورنت لراحتك. قل وداعًا للبحث بلا نهاية – احصل على برامجك الآن واستمتع بالتثبيت بسهولة بنقرة واحدة فقط!

تحميل داوم بوت بلاير تورنت

Daum PotPlayer هو مشغل وسائط متعددة من مطورين مشهورين. حتى المبتدئين يمكنهم معرفة كيفية استخدام المشغل، نظرًا لوجود واجهة واضحة، والأهم من ذلك، سهلة الاستخدام. يحتوي البرنامج تقريبًا على جميع الميزات المهمة وواجهة ممتازة. ومن الجدير بالذكر أن البرنامج ذو تصميم حديث يسهل إعداده، ولديه القدرة على تعيين أو تغيير مفاتيح التشغيل السريع، ويمكنك تسجيل أصوات الملفات وتغيير الأغلفة. الميزة الأكثر أهمية للمنتج هي العدد الهائل من الإعدادات التي تساعد على تحسين جودة الفيديو بشكل ملحوظ. البرنامج مجاني، لذا يجدر تنزيل Daum PotPlayer torrent لتتمكن شخصيًا من الاستمتاع بمزايا المشروع. لمشاهدة الفيديو بدقة عالية وعدم تحميله على المعالج الرئيسي، يجب عليك استخدام حل برمجي خاص، والأهم من ذلك، فريد من شأنه أن يساعد في توجيه الحمل بالكامل إلى شريحة الرسومات. لا تتردد في تنزيل المشغل، لأن المطورين جعلوه عالي الجودة ومريحًا وجذابًا، مما يساعدك على الاستمتاع بالعمل مع المنتج.

الميزة الرئيسية للمنتج، والتي تميزه عن الخيارات الأخرى، هي إمكانية تشفير الأجهزة. ومن الجدير بالذكر أن اللاعب يمكنه العمل على أي نظام تشغيل. لفهم مدى نجاح البرنامج في أداء مهامه، يمكنك تثبيته على جهاز كمبيوتر قديم. بالإضافة إلى ما سبق، يمكنك إنشاء قائمة تشغيل جديدة بمجرد النقر فوق علامة الزائد الصغيرة الموجودة بجوار علامة التبويب “هذا الكمبيوتر”، وبعد إضافتها، انقر فوق “موافق”. يمكنك تفعيل تعديل الصوت من خلال وضع علامة خاصة مقابل عنصر “المعادل”، وبعد الانتهاء من هذا الإجراء، يمكنك ضبط منزلقات اللوحة. يبدو تصميم البرنامج نفسه جيدًا جدًا، ولكن يمكنك تخصيص كل شيء حسب ذوقك. ما عليك سوى اختيار Skins وتغيير التصميم كما تريد. من بين مزايا البرنامج دعم فك تشفير الفيديو بأقصى قدر من السلاسة، والكثير من المراجعات الإيجابية، والنسخة الروسية متاحة ويمكنك استخدام برامج الترميز الخاصة بك. بعد التحديث أصبح البرنامج أفضل بكثير، لذلك سوف يرضي كل مستخدم.

في هذه الصفحة، باستخدام الزر أدناه، يمكنك تنزيل Daum PotPlayer عبر التورنت مجانًا.


لقطة شاشة لبرنامج Daum PotPlayer

داوم بوت بلايرداوم بوت بلايرداوم بوت بلاير

متطلبات النظام لـ Daum PotPlayer

  • ويندوز إكس بي / فيستا / 7 / 8 / 10 / 11

تحميل برنامج Daum PotPlayer مجانا

حالة: تم التحقق تم التحقق

تحميل تورنت

تعليمات التحميل: التثبيت والاستخدام.

رفض الوصول إلى الشبكة لـ PotPlayer
مما أثار استياء بعض المستخدمين اليقظين، أن توزيعة PotPlayer الرسمية “تصعد” بالتأكيد إلى الشبكة بعد كل إطلاق، حتى لو قمت بتعطيل التحقق من التحديثات. يمكن للمرء أن يتخلى عن هذا لولا التنزيل غير المصرح به لقائمة البث. نعم، يمكنك أيضًا إغلاقه باستخدام مفتاح التشغيل السريع F8، ولكن سيرغب الكثيرون في تقييد وصول اللاعب إلى الشبكة.

تحتاج إلى إضافة الأسطر التالية إلى نهاية الملف c:/Windows/System32/drivers/etc/hosts (قد تكون حقوق المسؤول مطلوبة):
#بلوكبوتبلاير
0.0.0.0 get.daum.net
0.0.0.0 play.kakao.com
0.0.0.0potplayertv.daum.net
0.0.0.0 المسار.tiara.daum.net
0.0.0.0 p1-play.edge4k.com
0.0.0.0 p2-play.edge4k.com
0.0.0.0 p1-play.kgslb.com
0.0.0.0 kyson.ad.daum.net
0.0.0.0 Display.ad.daum.net
0.0.0.0 تحليلات.ad.daum.net

قد يشكو برنامج مكافحة الفيروسات لديك من وجود صدع في البرنامج. نوصي بتعطيله عند التنزيل والتثبيت.

بذور: بذور 321
الأقران: ليتشي أحد عشر
مقاس: 77.76 ميجابايت

تنبيه المستخدم

برنامجنا مخصص فقط للفحص. تذكر دعم المطورين عن طريق شراء النسخة الأصلية. ليست مسؤولية موقعنا إذا استخدمه الناس لأنشطة غير قانونية. جميع البرمجيات الموجودة على موقعنا مأخوذة من الإنترنت، لذا لا يمكننا أن نلوم على أي مشاكل. قد يظن بعض برامج مكافحة الفيروسات أن البرمجيات المفتوحة مضرة. قم بإيقاف برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخدامها. إذا كنت قلقًا بشأن الأمان، فلا تقم بتنزيلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *