كوريل درو X4

هل تواجه صعوبة في العثور على الـ كوريل درو X4

الذي تحتاجه؟ لا داعي للبحث أكثر! هذه هي مصدرك الأفضل لتحميل وتثبيت البرامج. نوفر روابط تحميل مباشرة وروابط تورنت لراحتك. قل وداعًا للبحث بلا نهاية – احصل على برامجك الآن واستمتع بالتثبيت بسهولة بنقرة واحدة فقط!

تحميل برنامج CorelDRAW X4 تورنت

بحثًا عن برنامج مثير للاهتمام لمعالجة الصور الفوتوغرافية والتفاصيل الرسومية الأخرى، يصادف العديد من المصممين خبثًا أو قمامة إعلانية غير ضرورية لا يمكنها التباهي بالتشغيل المستقر. ولهذا ندعوكم لتحميل البرنامج الذي فتك بهذا العالم من الأعلى إلى الأسفل، ونحن نتحدث عن برنامج CorelDRAW x4. CorelDRAW x4 عبارة عن حزمة رسومات تمثل بيئة رسومية احترافية قادرة على القيام بأشياء كثيرة في عالم الرسومات. البرنامج قادر على العمل مع كل من الرسومات النقطية والمتجهة، مما يمنح البرنامج بلا شك ميزة كبيرة. إذا كنت مهتمًا بهذا البرنامج، فنحن نقدم تنزيل CorelDRAW x4 torrent على موقعنا مجانًا تمامًا.

يمكن لأي مصمم أن يعتاد على البرنامج، سواء كان مبتدئًا أو هاويًا أو محترفًا، لأنه يتمتع بأسلوب وواجهة سهلة الاستخدام. بمساعدة البرنامج، يمكنك إنشاء أي كائنات سيكون لها مظهر مثير للاهتمام، بالإضافة إلى نضارة الأفكار.
في البرنامج يمكنك إدراك أي من أفكارك وأفكارك المخزنة في رأسك. وبمساعدة البرنامج يمكنك حتى أن تفعل ما لا يمكنك تخيله في ذهنك، حيث أن إمكانيات البرنامج غير محدودة.

في هذه الصفحة، باستخدام الزر أدناه، يمكنك تنزيل CorelDRAW X4 عبر التورنت مجانًا.


لقطات شاشة لبرنامج CorelDRAW X4

كوريل درو X4 كوريل درو X4 كوريل درو X4

متطلبات نظام CorelDRAW X4

  • إصدار نظام التشغيل: Windows XP، Vista، 7، 8، 8.1، 10 64 بت/32 بت

قم بتنزيل برنامج CorelDRAW X4 مجانًا

حالة: تم التحقق تم التحقق

تحميل تورنت

تعليمات التحميل: قم بالتثبيت باستخدام تعليمات التثبيت الموجودة داخل التوزيعة.

قد يشكو برنامج مكافحة الفيروسات لديك من وجود صدع في البرنامج. نوصي بتعطيله عند التنزيل والتثبيت.

بذور: بذور 318
الأقران: ليتشي 26
مقاس: 0.354

تنبيه المستخدم

برنامجنا مخصص فقط للفحص. تذكر دعم المطورين عن طريق شراء النسخة الأصلية. ليست مسؤولية موقعنا إذا استخدمه الناس لأنشطة غير قانونية. جميع البرمجيات الموجودة على موقعنا مأخوذة من الإنترنت، لذا لا يمكننا أن نلوم على أي مشاكل. قد يظن بعض برامج مكافحة الفيروسات أن البرمجيات المفتوحة مضرة. قم بإيقاف برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخدامها. إذا كنت قلقًا بشأن الأمان، فلا تقم بتنزيلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *