كوريل درو X6

هل تواجه صعوبة في العثور على الـ كوريل درو X6

الذي تحتاجه؟ لا داعي للبحث أكثر! هذه هي مصدرك الأفضل لتحميل وتثبيت البرامج. نوفر روابط تحميل مباشرة وروابط تورنت لراحتك. قل وداعًا للبحث بلا نهاية – احصل على برامجك الآن واستمتع بالتثبيت بسهولة بنقرة واحدة فقط!

تحميل برنامج CorelDRAW X6 تورنت

كثير من المصممين عند اختيارهم لبرامج رسومية مختلفة يختارون الأفضل فقط، ولذلك فإن أحد البرامج التي يختارون منها يسمى CorelDRAW x6، والذي يتمتع بالعديد من المزايا على عكس البرامج الأخرى. لا يعني أن البرنامج هو الأفضل، لكنه في الوقت نفسه يستحق تماما في قطاع البرامج الخاص به. برنامج CorelDRAW x6، كما تعلمون، هو استمرار لبرنامج CorelDRAW x5. قام الإصدار الجديد بإصلاح العديد من الأخطاء التي تم العثور عليها في الإصدار السابق من البرنامج، مما يعني أنه خضع لأكبر قدر من التحسين وتمتع بوظائف رسومية موسعة. نعم هذا صحيح، والآن سنخبركم بما تمت إضافته هنا.

لقد تلقى البرنامج تحسينًا مع نظام Windows 10، مما يعني الآن أنه سيتمكن المزيد من الأشخاص من استخدام هذا البرنامج، كما تتذكر، في الإصدار السابق كان النظام الأكثر تحسينًا هو Windows 7، ولكن الآن سيتم اعتبار 10 هو الأكثر تحسينًا . سيكون هذا المنتج، مثل المنتج السابق، سهل الاستخدام لكل من المصممين المبتدئين والمحترفين. وبالتالي، يمكن لأي شخص أن يحاول العمل في هذا البرنامج. إذا أعجبك هذا المنتج حقًا، فيمكنك تنزيل CorelDRAW X6 torrent على موقعنا الإلكتروني.

سيساعدك هذا البرنامج على تحقيق نتائج رائعة يمكن تحقيقها من خلال العمل الجاد الذي يقوم به المصمم. يمكن أن يسمح لك البرنامج بالعمل مع خيارات المنتج مثل الرسوم التوضيحية المختلفة والشعارات والكتيبات وجميع أنواع النشرات الإخبارية والإعلانات بنسب مختلفة وموضع الأجزاء والكتيبات ذات الألوان والأشكال المختلفة، بالإضافة إلى اللوحات الإعلانية مع الحل الرسومي الأمثل .

في هذه الصفحة، باستخدام الزر أدناه، يمكنك تنزيل CorelDRAW X6 عبر التورنت مجانًا.

لقطات شاشة لبرنامج CorelDRAW X6

كوريل درو X6 كوريل درو X6 كوريل درو X6

متطلبات النظام لبرنامج CorelDRAW X6

  • ويندوز إكس بي | فيستا | 7 | 8 | 10

تحميل برنامج CorelDRAW X6 مجانا

حالة: تم التحقق تم التحقق

تحميل تورنت

تعليمات التحميل: تحميل واستخدام.

قد يشكو برنامج مكافحة الفيروسات لديك من وجود صدع في البرنامج. نوصي بتعطيله عند التنزيل والتثبيت.

بذور: بذور 331
الأقران: ليتشي 29
مقاس: 141.37 ميجابايت

تنبيه المستخدم

برنامجنا مخصص فقط للفحص. تذكر دعم المطورين عن طريق شراء النسخة الأصلية. ليست مسؤولية موقعنا إذا استخدمه الناس لأنشطة غير قانونية. جميع البرمجيات الموجودة على موقعنا مأخوذة من الإنترنت، لذا لا يمكننا أن نلوم على أي مشاكل. قد يظن بعض برامج مكافحة الفيروسات أن البرمجيات المفتوحة مضرة. قم بإيقاف برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخدامها. إذا كنت قلقًا بشأن الأمان، فلا تقم بتنزيلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *