لومينار الذكاء الاصطناعي

هل تواجه صعوبة في العثور على الـ لومينار الذكاء الاصطناعي

الذي تحتاجه؟ لا داعي للبحث أكثر! هذه هي مصدرك الأفضل لتحميل وتثبيت البرامج. نوفر روابط تحميل مباشرة وروابط تورنت لراحتك. قل وداعًا للبحث بلا نهاية – احصل على برامجك الآن واستمتع بالتثبيت بسهولة بنقرة واحدة فقط!

تحميل Luminar AI تورنت

يعد مشروع Luminar AI هو الجيل التالي من برامج تحرير الصور القوية. تم إصدار مثل هذه البرامج مؤخرًا، ولكنها أصبحت شائعة بالفعل في أجزاء كثيرة من العالم. تجدر الإشارة إلى أن الإصدارات السابقة لم تكن مشرقة جدًا وأن الذكاء الاصطناعي يساعد في إنشاء تأثيرات مذهلة للصور المختلفة. يمكن تثبيت البرنامج مجاناً؛ لقد فاز هذا التطور بالفعل بقلوب الملايين من المستخدمين. ولهذا السبب يستحق تثبيت المنتج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لبدء استخدام المحرر، يجب عليك تنزيل Luminar AI torrent. وسيستخدم هذا الحكم أدوات وتقنيات الذكاء الاصطناعي. هدفه ليس استبعاد المستخدم تمامًا من وضع التحرير، ولكن فقط تسريع بعض الأشياء وجعلها أكثر كفاءة. لقد عمل المطورون على واجهة ممتعة وتعدد الاستخدامات ووجود معلمات مهمة وأشياء أخرى مماثلة. سيتمكن المستخدمون من اكتشاف حدود وإمكانيات جديدة تمامًا. يتم الحصول على صور رائعة بسبب توافق بعض المرشحات. هكذا يتبين أن الشخص يعمل على تحسين جودة الصورة ويجعلها أصلية قدر الإمكان.

بفضل التقنيات الحديثة وموهبة المطورين، يمكن للمستخدمين الآن إنشاء صور رائعة بشكل لا يصدق. يوجد في قلب Luminar AI 1.0.0.7261 ميزة جديدة قوية. عند فتح صورة لأول مرة في البرنامج، سيتم التعرف على تلك الصورة. بالإضافة إلى ما سبق، سيتم تحليل وحساب العمق، مما سيسمح لك بعد ذلك بالبدء في تحريره. يختلف هذا المنتج كثيرًا عن نظائره من حيث تعدد استخداماته وقوته وتصميمه والجوانب الأخرى المثيرة للاهتمام. المحرر هو منتج مصمم خصيصًا لتغيير جودة الصور ومظهرها. قدم المطورون للمستخدمين أول برنامج في العالم، والذي يعتمد عمله على الذكاء المضمن في البرنامج. لن تتم معالجة الصور بواسطة الإنسان، كما أن البرنامج قادر أيضًا على تحديد المكونات الإضافية الضرورية وذات الصلة بشكل مستقل. ومن مميزات البرنامج ما يلي:

  • توافر الذكاء الاصطناعي المتقدم.
  • المعالجة التلقائية للصور على المستوى المهني.
  • تغير في السماء أو أي شيء آخر في الصورة نفسها.
  • يمكنك إضافة كائنات ثلاثية الأبعاد.

في هذه الصفحة، باستخدام الزر أدناه، يمكنك تنزيل Luminar AI عبر التورنت مجانًا.


لقطات من Luminar AI

لومينار الذكاء الاصطناعيلومينار الذكاء الاصطناعيلومينار الذكاء الاصطناعي

متطلبات نظام Luminar AI

  • نظام التشغيل: ويندوز 10 (64 بت)
  • المعالج: Intel® Core™ i5 أو أفضل، أو AMD Ryzen™ 5 أو أفضل
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 8 جيجابايت (يفضل 16 جيجابايت)
  • القرص الصلب: 10 جيجابايت

تحميل Luminar AI مجانا

حالة: تم التحقق تم التحقق

تحميل تورنت

تعليمات التحميل: التثبيت والاستخدام.

قد يشكو برنامج مكافحة الفيروسات لديك من وجود صدع في البرنامج. نوصي بتعطيله عند التنزيل والتثبيت.

بذور: بذور 309
الأقران: ليتشي 10
مقاس: 741.95 ميجابايت

تنبيه المستخدم

برنامجنا مخصص فقط للفحص. تذكر دعم المطورين عن طريق شراء النسخة الأصلية. ليست مسؤولية موقعنا إذا استخدمه الناس لأنشطة غير قانونية. جميع البرمجيات الموجودة على موقعنا مأخوذة من الإنترنت، لذا لا يمكننا أن نلوم على أي مشاكل. قد يظن بعض برامج مكافحة الفيروسات أن البرمجيات المفتوحة مضرة. قم بإيقاف برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخدامها. إذا كنت قلقًا بشأن الأمان، فلا تقم بتنزيلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *