معالج استعادة البيانات EaseUS Pro

هل تواجه صعوبة في العثور على الـ معالج استعادة البيانات EaseUS Pro

الذي تحتاجه؟ لا داعي للبحث أكثر! هذه هي مصدرك الأفضل لتحميل وتثبيت البرامج. نوفر روابط تحميل مباشرة وروابط تورنت لراحتك. قل وداعًا للبحث بلا نهاية – احصل على برامجك الآن واستمتع بالتثبيت بسهولة بنقرة واحدة فقط!

تحميل برنامج EaseUS Data Recovery Wizard تورنت

هناك العديد من البرامج المفيدة على الإنترنت التي تساعد في التحكم في عمليات معينة وحالة جهاز الكمبيوتر. لا يتوقف المطورون عند هذا الحد ويستمرون في إسعاد المستخدمين بمرافقهم. يعد مشروع EaseUS Data Recovery Wizard Pro برنامجًا حديثًا لنظام التشغيل Windows يتيح إمكانية استعادة البيانات المحذوفة أو المفقودة. الميزة الرئيسية للأداة هي على وجه التحديد هذه الميزة. وهي مجهزة بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام. بعد التشغيل، كل ما عليك فعله هو تحديد الملفات التي تريد استعادتها. لاستعادة أي معلومات، يمكنك تنزيل برنامج EaseUS Data Recovery Wizard تورنت. سرعة المسح عالية جدًا، ولكن كل هذا يتوقف على حجم الوسائط التي يتم فحصها. بالإضافة إلى ما سبق، أضاف المطورون في الإصدار الجديد دعمًا للغة الروسية، وهو ما لم يكن متاحًا من قبل. إنه أمر ممتع حقًا، لأنه أصبح من الأسهل استخدام الأداة المساعدة. يعد فقدان بياناتك أمرًا مزعجًا دائمًا ويمكن أن يحدث هذا لأي مستخدم للكمبيوتر الشخصي. إذا تم حذف أو فقدان معلومات مهمة، فلا داعي للقلق الآن لأن هناك EaseUS Data Recovery Wizard Pro. مثل هذا المنتج لا يسعه إلا أن يرضيك ، لذا لا تتردد في تنزيله.

الخيارات والأدوات الحديثة لاستعادة البيانات هي ما يحتاجه كل مستخدم. تم تصميم هذا البرنامج الشهير لاستعادة مجموعة واسعة من الملفات. من بين الميزات الرئيسية للمنتج اكتشاف الأقسام المخفية أو المفقودة على القرص، واستعادة الملفات من النوع الصحيح، والسرعة العالية لفحص النظام، وكذلك العمل مع أنظمة تشغيل Windows المختلفة. يمكن للمستخدمين أيضًا استخدام الرسوم المتحركة هذه لاستعادة المستندات والموسيقى والصور ومقاطع الفيديو. سيكون مثل هذا المساعد المحترف بلا شك قادرًا على مفاجأة وإسعاد كل مستخدم. قام المطورون بتحسين الوظائف والأدوات اللازمة للعمل بشكل جيد، وهو أمر ملحوظ للغاية. بالإضافة إلى ذلك، تم إصلاح الأخطاء والمشكلات القديمة، لذا أصبح المنتج الآن أفضل. بمساعدة مثل هذا البرنامج، يمكنك استعادة أي معلومات مهمة فقدت في السابق بسرعة وكفاءة. يمكن لكل مستخدم بسهولة معرفة كيفية استخدام الأداة المساعدة، نظرًا لوجود واجهة بسيطة ومريحة وبديهية.

في هذه الصفحة، باستخدام الزر أدناه، يمكنك تنزيل EaseUS Data Recovery Wizard عبر التورنت مجانًا.


لقطات شاشة لبرنامج EaseUS Data Recovery Wizard Pro

معالج استعادة البيانات EaseUSمعالج استعادة البيانات EaseUSمعالج استعادة البيانات EaseUS

متطلبات النظام EaseUS Data Recovery Wizard Pro

  • ويندوز إكس بي | فيستا | 7 | 8 | 8.1 | 10 | 11 (32/64 بت)

قم بتنزيل EaseUS Data Recovery Wizard Pro مجانًا

حالة: تم التحقق تم التحقق

تحميل تورنت

تعليمات التحميل: التثبيت والاستخدام.

قد يشكو برنامج مكافحة الفيروسات لديك من وجود صدع في البرنامج. نوصي بتعطيله عند التنزيل والتثبيت.

بذور: بذور 357
الأقران: ليتشي 32
مقاس: 97.82 ميجابايت

تنبيه المستخدم

برنامجنا مخصص فقط للفحص. تذكر دعم المطورين عن طريق شراء النسخة الأصلية. ليست مسؤولية موقعنا إذا استخدمه الناس لأنشطة غير قانونية. جميع البرمجيات الموجودة على موقعنا مأخوذة من الإنترنت، لذا لا يمكننا أن نلوم على أي مشاكل. قد يظن بعض برامج مكافحة الفيروسات أن البرمجيات المفتوحة مضرة. قم بإيقاف برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخدامها. إذا كنت قلقًا بشأن الأمان، فلا تقم بتنزيلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *