معالج قسم MiniTool

هل تواجه صعوبة في العثور على الـ معالج قسم MiniTool

الذي تحتاجه؟ لا داعي للبحث أكثر! هذه هي مصدرك الأفضل لتحميل وتثبيت البرامج. نوفر روابط تحميل مباشرة وروابط تورنت لراحتك. قل وداعًا للبحث بلا نهاية – احصل على برامجك الآن واستمتع بالتثبيت بسهولة بنقرة واحدة فقط!

تحميل برنامج MiniTool Partition Wizard تورنت

في العالم الحديث، غالبًا ما يأتي الكمبيوتر الجديد مزودًا بأقسام جاهزة للقرص الصلب. تجدر الإشارة إلى أن مطوري البرنامج يقدمون للمستخدمين المدير المثالي لأقسام القرص الصلب. يعد MiniTool Partition Wizard 12.0 الخيار الأفضل للعمل مع أقسام قرص الكمبيوتر. من بين العدد الهائل من الوظائف، تجدر الإشارة إلى الوظيفة الرئيسية، وهي دعم تغيير حجم القرص، بينما يمكنك إنشاء أقسام جديدة، وحذف الأقسام وتنسيقها. يمكنك إجراء عدد كبير من العمليات المختلفة، حيث أن البرنامج يتمتع بقدرات واسعة. بالإضافة إلى ما سبق، يمكن للمستخدمين تحويل نظام الملفات، ومن الممكن العمل مع محركات الأقراص الصلبة التي يزيد حجمها عن عدة تيرابايت. لا تتردد في تنزيل مثل هذا المساعد، لأنه ببساطة لا يمكن الاستغناء عنه عند العمل مع العديد من الملفات الموجودة على القرص. لبدء استخدام البرنامج، ما عليك سوى تنزيل برنامج MiniTool Partition Wizard تورنت. سيتمكن المستخدمون أيضًا من نسخ الأقسام وتثبيت قسم نشط وتحليل المساحة واستعادة الأقسام واستعادة البيانات.

تمت ترجمة البرنامج إلى اللغة الروسية وهو بسيط وسهل الاستخدام. بالإضافة إلى ذلك، هناك واجهة مستخدم ممتازة ستساعدك على فهم جميع الميزات بسرعة ويمكنك الحصول على النتائج في وقت قصير. التطبيق عبارة عن مدير مصمم للعمل مع أقسام القرص الصلب. يوفر البرنامج القوي والبسيط في نفس الوقت مجموعة واسعة من الإمكانيات. يتم إجراء عدد كبير من العمليات في البرنامج في أسرع وقت ممكن، والأهم من ذلك، أنها آمنة للمعلومات المسجلة. بالإضافة إلى الوظيفة التي تقوم بالتنسيق، لا يمكن للمستخدمين أن يخافوا من النقر في مكان ما، لأن جميع التغييرات ستحدث فقط بعد التأكيد. حتى الآن، يمكن تسليط الضوء على المزايا التالية للبرنامج:

  • يمكنك تهيئة وحذف واستعادة الأقسام الموجودة على القرص الصلب الخاص بك.
  • من خلال تحديد معلمات معينة، يمكنك تحديد القسم المطلوب.
  • من الممكن استعادة المعلومات التي تم حذفها وكانت مهمة جدًا في مرحلة معينة.
  • هناك واجهة جميلة ومريحة باللغة الروسية.
  • يمكنك ضبط حجم القرص.
  • هناك مدير مهام مجاني.
  • يمكنك إنشاء أقسام جديدة.

في هذه الصفحة، باستخدام الزر أدناه، يمكنك تنزيل MiniTool Partition Wizard عبر التورنت مجانًا.


لقطات شاشة لمعالج قسم MiniTool

معالج قسم MiniToolمعالج قسم MiniTool
معالج قسم MiniTool

متطلبات النظام لبرنامج MiniTool Partition Wizard

  • ويندوز 10، 8.1، 8، 7، فيستا وإكس بي

تحميل برنامج MiniTool Partition Wizard مجانا

حالة: تم التحقق تم التحقق

تحميل تورنت

تعليمات التحميل: التثبيت والاستخدام.

أثناء التثبيت، في الصفحة الأولى من برنامج التثبيت، سيُطلب منك تغيير الصفحة الرئيسية للمتصفح الخاص بك. لا تنس إلغاء تحديد المربع.

قد يشكو برنامج مكافحة الفيروسات لديك من وجود صدع في البرنامج. نوصي بتعطيله عند التنزيل والتثبيت.

بذور: بذور 322
الأقران: ليتشي 27
مقاس: 39.61 ميجابايت

تنبيه المستخدم

برنامجنا مخصص فقط للفحص. تذكر دعم المطورين عن طريق شراء النسخة الأصلية. ليست مسؤولية موقعنا إذا استخدمه الناس لأنشطة غير قانونية. جميع البرمجيات الموجودة على موقعنا مأخوذة من الإنترنت، لذا لا يمكننا أن نلوم على أي مشاكل. قد يظن بعض برامج مكافحة الفيروسات أن البرمجيات المفتوحة مضرة. قم بإيقاف برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخدامها. إذا كنت قلقًا بشأن الأمان، فلا تقم بتنزيلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *