موفافي محرر الفيديو بلس

هل تواجه صعوبة في العثور على الـ موفافي محرر الفيديو بلس

الذي تحتاجه؟ لا داعي للبحث أكثر! هذه هي مصدرك الأفضل لتحميل وتثبيت البرامج. نوفر روابط تحميل مباشرة وروابط تورنت لراحتك. قل وداعًا للبحث بلا نهاية – احصل على برامجك الآن واستمتع بالتثبيت بسهولة بنقرة واحدة فقط!

تحميل برنامج Movavi Video Editor Plus تورنت

يعاني الكثير من الأشخاص من صعوبة معالجة الفيديو. ولهذا فإن برنامج رائع يسمى Movavi Video Editor Plus مناسب، وهو سهل الاستخدام ولديه أيضًا مجموعة واسعة من الإمكانيات. سيساعدك ذلك على تحويل الفيديو الممل إلى فيديو مثالي ومثير للاهتمام. لبدء استخدام المحرر، ما عليك سوى تنزيل ملف تورنت Movavi Video Editor. سيتمكن كل مستخدم من الاستمتاع كثيرًا بالعمل مع هذا المحرر. يمكنك أيضًا الاستمتاع بمجموعة واسعة من المرشحات، والأهم من ذلك، التأثيرات التي ستساعد في جعل الفيديو الخاص بك جذابًا. إنه الترخيص الذي يسمح لك بجعل لقطاتك مشرقة وجذابة ببضع نقرات. ومن الجدير بالذكر أن هذا المحرر يعتبر الأفضل لما له من مميزات ومزايا ممتازة تستحق اهتمام المستخدمين. من المفيد تنزيل برنامج Movavi Video Editor 2020 المتصدع للحصول على فرصة لمعالجة الفيديو. يمكن للمستخدمين المشاركة في تحرير مقاطع الفيديو الخاصة بهم بمستوى أساسي ممتاز. يمكنك أيضًا قص الفيديو أو لصقه أو إضافته أو إضافة تعليقات إليه باستخدام خطوط مختلفة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين استيراد وتصدير مقاطع الفيديو النهائية بمجموعة واسعة من التنسيقات. لقد قام المطورون بعمل رائع، لذا فإن المشروع يستحق اهتمام المستخدمين. على الرغم من بساطته، يعد هذا المحرر مساعدًا ممتازًا. يتمتع البرنامج بالإمكانيات التالية:

  • يمكنك تحميل أي ملفات الوسائط المتعددة.
  • يمكن للمستخدمين قطع الزائدة وإضافة أجزاء.
  • يمكنك إنشاء فيديو بأعلى جودة من فيديو منخفض الجودة.
  • هناك أيضًا فرصة لتجربة مرشحات وتأثيرات مختلفة.
  • يمكن للمستخدمين إضافة التسميات التوضيحية إذا لزم الأمر.

يعتبر هذا المحرر خيارًا ممتازًا يمكنك من خلاله إنشاء مقاطع فيديو عالية الجودة ومشرقة قدر الإمكان وستكون قادرة على جذب انتباه كل شخص. فيما يتعلق بالعمل مع الصوت، يجدر الانتباه إلى حقيقة أن البرنامج لديه قدرات قوية. يستطيع Movavi Video Editor إرضاء أي مستخدم ليس فقط ببساطته، ولكن أيضًا بوجود عدد كبير من الاحتمالات. يوجد خلاط صوت بسيط إلى حد ما يسمح لكل مستخدم بضبط مستوى الصوت. يمكنك تحقيق أي فكرة إبداعية وكذلك تحرير الفيديو دون صعوبة. يتيح لك هذا المحرر العمل بتنسيقات مختلفة.

في هذه الصفحة، باستخدام الزر أدناه، يمكنك تنزيل Movavi Video Editor Plus عبر التورنت مجانًا.

لقطات شاشة لبرنامج Movavi Video Editor Plus

موفافي محرر الفيديو بلسموفافي محرر الفيديو بلسموفافي محرر الفيديو بلس

متطلبات النظام لبرنامج Movavi Video Editor Plus

  • ويندوز 7/8/10 مع آخر التحديثات
  • معالج Intel® أو AMD® أو معالج متوافق بسرعة 1.5 جيجاهرتز
  • Intel® HD Graphics 2000، وسلسلة NVIDIA® GeForce® 8 و8M، وQuadro FX 4800، وQuadro FX 5600، وAMD Radeon™ R600، وMobility Radeon™ HD 4330، وسلسلة Mobility FirePro™ أو Radeon™ R5 M230 أو أعلى
  • 2 جيجا رام
  • 800 ميجابايت من المساحة الحرة على القرص للتثبيت

تحميل برنامج Movavi Video Editor Plus مجانا

حالة: تم التحقق تم التحقق

تحميل تورنت

تعليمات التحميل: التثبيت والاستخدام.

قد يشكو برنامج مكافحة الفيروسات لديك من وجود صدع في البرنامج. نوصي بتعطيله عند التنزيل والتثبيت.

بذور: بذور 365
الأقران: ليتشي 22
مقاس: 103.77 ميجابايت

تنبيه المستخدم

برنامجنا مخصص فقط للفحص. تذكر دعم المطورين عن طريق شراء النسخة الأصلية. ليست مسؤولية موقعنا إذا استخدمه الناس لأنشطة غير قانونية. جميع البرمجيات الموجودة على موقعنا مأخوذة من الإنترنت، لذا لا يمكننا أن نلوم على أي مشاكل. قد يظن بعض برامج مكافحة الفيروسات أن البرمجيات المفتوحة مضرة. قم بإيقاف برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخدامها. إذا كنت قلقًا بشأن الأمان، فلا تقم بتنزيلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *