نافيتيل ويندوز سي

هل تواجه صعوبة في العثور على الـ نافيتيل ويندوز سي

الذي تحتاجه؟ لا داعي للبحث أكثر! هذه هي مصدرك الأفضل لتحميل وتثبيت البرامج. نوفر روابط تحميل مباشرة وروابط تورنت لراحتك. قل وداعًا للبحث بلا نهاية – احصل على برامجك الآن واستمتع بالتثبيت بسهولة بنقرة واحدة فقط!

تحميل Navitel Windows CE تورنت

كثير من الناس، عند وصولهم إلى بلد أو مدينة غير معروفة، يستخدمون شكلاً أو آخر من أشكال الاتصالات، وأهم وسائل الاتصال هي الخرائط والملاحين. ولهذا السبب يستحق اختيار أفضل برنامج يحتوي على قاعدة بيانات كبيرة من الخرائط. أحد هذه البرامج هو Navitel Navigator، الذي يسمح لك بالوصول إلى أكبر مجموعة من الخرائط حول العالم.

Navitel Navigator هو برنامج يسمح لأي شخص باستخدام الخرائط في أي مكان في العالم حيث يمكنه الوصول إلى الإنترنت. وبالتالي، إذا ضاعت في مكان ما، فيمكنك العمل مع الخرائط في أي مكان على هذا الكوكب. إذا كنت بحاجة إلى مثل هذا البرنامج، فإننا نقدم لك Navitel لتنزيل Windows CE torrent على موقعنا مجانًا تمامًا.

أثناء تشغيل نظام الملاح، ستتمكن من مراقبة سرعتك، بالإضافة إلى التحذيرات التي تشير إلى احتمال اقترابك من جزء أو أكثر أو أقل خطورة من الطريق. بالإضافة إلى ذلك، لدينا برامج أخرى من قسم الملاحين، وبالإضافة إلى ذلك، لدينا أيضًا برامج من أقسام أخرى. لتنزيل الألعاب والبرامج الأخرى، انتقل إلى الكتالوج وحدد ما تحتاجه.


لقطة شاشة لبرنامج Navitel Windows CE

نافيتيل ويندوز سينافيتيل ويندوز سينافيتيل ويندوز سي

متطلبات النظام Navitel Windows CE

  • نظام التشغيل: ويندوز سي 5/6

قم بتنزيل Navitel Windows CE مجانًا

حالة: تم التحقق تم التحقق

تحميل تورنت

تعليمات التحميل: يُنصح بإنشاء نسخة احتياطية من الملفات والمجلدات التي سيتم استبدالها. قم بفك ضغط الأرشيف المطلوب ووضع مجلد Navitel منه في الذاكرة الجذرية للجهاز، بعد حذف جميع المجلدات والملفات المرتبطة بـ Navitel من هناك مسبقًا. ومع ذلك، إذا كنت ترغب في ترك بعض الإعدادات والبيانات، يكفي حذف مجلد Navitel فقط، واستبداله بالمحتويات من الأرشيف الذي تم تنزيله. في حالة حدوث أخطاء، سيتعين عليك حذف الملفات الأخرى أيضًا، مما يعني أنها غير متوافقة مع الإصدار الجديد. حدد المسار إلى ملف Navitel القابل للتنفيذ –> Navitel.exe على جهازك، إذا كان يختلف عن الإصدار السابق، أو أعد تسمية ملف Navitel.exe إلى الاسم الذي كان في الإصدار السابق. عند البدء لأول مرة قد يطلب الخرائط. بعد الإطلاق الأول، كل ما عليك فعله هو الخروج من البرنامج، ونسخ الخرائط الضرورية إلى NavitelContent –> مجلد الخرائط (الذي تم إنشاؤه بعد الإطلاق الأول للبرنامج). الآن يمكنك تشغيل البرنامج، وسيتم فهرسة الخرائط و قم بإجراء الإعدادات المطلوبة.

قد يشكو برنامج مكافحة الفيروسات لديك من وجود صدع في البرنامج. نوصي بتعطيله عند التنزيل والتثبيت.

بذور: بذور 303
الأقران: ليتشي 21
مقاس: 865 ميجا بايت

تنبيه المستخدم

برنامجنا مخصص فقط للفحص. تذكر دعم المطورين عن طريق شراء النسخة الأصلية. ليست مسؤولية موقعنا إذا استخدمه الناس لأنشطة غير قانونية. جميع البرمجيات الموجودة على موقعنا مأخوذة من الإنترنت، لذا لا يمكننا أن نلوم على أي مشاكل. قد يظن بعض برامج مكافحة الفيروسات أن البرمجيات المفتوحة مضرة. قم بإيقاف برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخدامها. إذا كنت قلقًا بشأن الأمان، فلا تقم بتنزيلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *