ويندوز موفي ميكر لنظام التشغيل Windows 10

هل تواجه صعوبة في العثور على الـ ويندوز موفي ميكر لنظام التشغيل Windows 10

الذي تحتاجه؟ لا داعي للبحث أكثر! هذه هي مصدرك الأفضل لتحميل وتثبيت البرامج. نوفر روابط تحميل مباشرة وروابط تورنت لراحتك. قل وداعًا للبحث بلا نهاية – احصل على برامجك الآن واستمتع بالتثبيت بسهولة بنقرة واحدة فقط!

تحميل برنامج Windows Movie Maker لنظام التشغيل Windows 10 تورنت

يعد Windows Movie Maker لنظام التشغيل Windows 10 هو البرنامج المجاني الأكثر شعبية والأسطورية والمعروف بين العديد من المستخدمين، وهو مصمم لتحرير وإنشاء وتحويل مقاطع الفيديو. إمكانيات هذا التطبيق واسعة النطاق جدًا؛ يمكنك إجراء تحرير بسيط عادي على مستوى الهواة أو القيام بذلك بشكل احترافي. تم تطوير وإنشاء هذا البرنامج من قبل شركة Microsoft المعروفة، لذلك كان بإمكانك العثور عليه سابقًا ضمن حزمة البرامج القياسية في نظام التشغيل Windows. وعلى الرغم من ذلك، لديك الآن الفرصة لاستخدام هذه الأداة المساعدة؛ نوصي فقط بتنزيل الإصدار الروسي المجاني من Windows Movie Maker على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. في البداية، قد تعتقد أن الواجهة تشبه محرر Movavi. الترجمة إلى اللغة الروسية متاحة أيضًا على جميع الأدوات. بفضل الحلول الأساسية والمتقدمة، تزداد قدراتك؛ يمكنك الآن قلب الصورة أو إضافتها أو قصها أو تزيينها بمؤثرات خاصة. يمكنك إضافة الصوت، أو عدة مسارات فيديو وصوت في وقت واحد.

يمكنك عرض المشاريع النهائية في نافذة المعاينة، ولكن للقيام بذلك، يجب عليك أولاً تنزيل Movie Maker مجانًا لنظام التشغيل Windows 10 باللغة الروسية من موردنا عبر الإنترنت. إذا كان لديك قناة خاصة بك على YouTube، فستتاح لك الفرصة للتصدير مباشرة إلى الخدمة المقابلة. هذه الأداة موجودة أيضًا على الشبكة الاجتماعية Facebook. إذا كنت تعمل بشكل وثيق على الإنترنت في مواقع مختلفة، فيجب عليك ببساطة تنزيل Movie Maker بصيغة تورنت لتسهيل عملك. أود أن أشير إلى أن دقة جهاز الكمبيوتر الخاص بك تلعب دورًا مهمًا. حيث أن الواجهة مقسمة إلى أجزاء، كل منها يؤدي دوره الخاص. باستخدام Windows Movie Maker لنظام التشغيل Windows 10، يمكنك إنشاء مقاطع فيديو كاملة من مقاطع الفيديو والصور الموجودة. للقيام بذلك، كل ما عليك فعله هو إجراء انتقالات سلسة وإضافة مؤثرات خاصة وتوقيعات وما إلى ذلك. حقق حلمك وابدأ في إنشاء مقاطع الفيديو الآن.

في هذه الصفحة، باستخدام الزر أدناه، يمكنك تنزيل Windows Movie Maker لنظام التشغيل Windows 10 عبر التورنت مجانًا.


لقطات شاشة لبرنامج Windows Movie Maker لنظام التشغيل Windows 10

ويندوز موفي ميكر لنظام التشغيل Windows 10ويندوز موفي ميكر لنظام التشغيل Windows 10ويندوز موفي ميكر لنظام التشغيل Windows 10

متطلبات نظام Windows Movie Maker لنظام التشغيل Windows 10

  • ويندوز 7/8/10

قم بتنزيل Windows Movie Maker لنظام التشغيل Windows 10 مجانًا

حالة: تم التحقق تم التحقق

تحميل تورنت

تعليمات التحميل: التثبيت والاستخدام.

قد يشكو برنامج مكافحة الفيروسات لديك من وجود صدع في البرنامج. نوصي بتعطيله عند التنزيل والتثبيت.

بذور: بذور 399
الأقران: ليتشي 25
مقاس: 133 ميجا بايت

تنبيه المستخدم

برنامجنا مخصص فقط للفحص. تذكر دعم المطورين عن طريق شراء النسخة الأصلية. ليست مسؤولية موقعنا إذا استخدمه الناس لأنشطة غير قانونية. جميع البرمجيات الموجودة على موقعنا مأخوذة من الإنترنت، لذا لا يمكننا أن نلوم على أي مشاكل. قد يظن بعض برامج مكافحة الفيروسات أن البرمجيات المفتوحة مضرة. قم بإيقاف برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخدامها. إذا كنت قلقًا بشأن الأمان، فلا تقم بتنزيلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *