آبي فاين ريدر

هل تواجه صعوبة في العثور على الـ آبي فاين ريدر

الذي تحتاجه؟ لا داعي للبحث أكثر! هذه هي مصدرك الأفضل لتحميل وتثبيت البرامج. نوفر روابط تحميل مباشرة وروابط تورنت لراحتك. قل وداعًا للبحث بلا نهاية – احصل على برامجك الآن واستمتع بالتثبيت بسهولة بنقرة واحدة فقط!

تحميل برنامج ABBYY Finereader تورنت

في الوقت الحاضر، هناك العديد من البرامج المفيدة، ويمكن اعتبار ABBYY Finereader واحدًا منها بسهولة. الآن سنخبرك بذلك بالتفصيل. يقوم برنامج ABBYY Finereader بمهمة مهمة وهي التعرف على النص. عادة، يتيح لك هذا البرنامج التعرف على النص من تنسيقات مختلفة، على سبيل المثال، PDF، وترجمتها إلى تنسيقات تسمح لك بتحرير النص، وكذلك استعادة المعلمات الأخرى، على سبيل المثال، بنية المستند، والتي كانت في الأصل موجود بهذا الشكل وبالتالي، فهو برنامج عالمي يساعد على التعرف على النص بأكمله، وينسى تماما إعادة كتابة النص.

وبالتالي، يتيح لك البرنامج التحويل من أي تنسيقات غير مخصصة لتحرير النص إلى تنسيقات تسمح لك بتغيير النص بالكامل، وصولاً إلى الخطوط وبنية المستند ككل. في الوقت نفسه، يمكنك أن تنسى الحاجة إلى إعادة كتابة النص من مصدر ممسوح ضوئيا، ثم التعامل مع تنسيقه. قبل ظهور البرنامج، كان هذا يتطلب الكثير من العمل، بما في ذلك قدر كبير من الوقت.

يتيح لك الإصدار الجديد من هذا البرنامج زيادة كفاءة البرنامج بنسبة 40%، وذلك بسبب السرعة العالية والدقة الأفضل في التعرف على النص. الواجهة مفهومة لأي مستخدم، ولا تحتاج إلى أي معرفة إضافية لاستخدام البرنامج، كل ما عليك فعله هو تنزيل هذا البرنامج وتشغيله والعمل. البرنامج لا يطلب منك أي شيء آخر. حسنًا، إذا كنت مهتمًا بهذا البرنامج، فيمكننا أن نقدم لك تنزيل ABBYY Finereader torrent النسخة الروسية المجانية. المزايا الرئيسية لهذا البرنامج هي أن البرنامج يحتوي على بعض الميزات.

  • دقة عالية وسرعة التعرف على أي نص على الإطلاق. يمكنه التعرف على المواد الممسوحة ضوئيًا والمصورة، حتى لو لم تكن بأفضل جودة، وكذلك ملفات PDF. إذا قمت بمعالجة التنسيق بالأبيض والأسود باستخدام هذا البرنامج، فيمكنك توفير حوالي 60٪ من مساحة القرص، على عكس الألوان، والتي تسمح لك بحفظ ما لا يزيد عن 30٪ من الحجم الإجمالي بفضل نسخ الملفات المضغوطة.
  • يتيح لك البرنامج تحويل الملفات إلى تنسيقات أخرى بشكل أفضل. تتيح لك هذه الميزة تحويل أي ملفات PDF، بمختلف أنواعها، مع إمكانية البحث عن سلاسل.

في هذه الصفحة، باستخدام الزر أدناه، يمكنك تنزيل ABBYY Finereader عبر التورنت مجانًا.

لقطات الشاشة من برنامج ABBYY Finereader

آبي فاين ريدرآبي فاين ريدرآبي فاين ريدر

متطلبات نظام ABBYY Finereader

  • ويندوز 10 / 8.1 / 8 / 7.
  • معالج x86 أو x64 بسرعة ساعة تبلغ 1 جيجا هرتز أو أكثر ويدعم مجموعة تعليمات SSE2.
  • سعة ذاكرة الوصول العشوائي: 1 جيجابايت على الأقل (موصى به – من 4 جيجابايت).
  • مساحة القرص الحرة: 1.2 جيجابايت للتثبيت العادي و1.2 جيجابايت لتشغيل البرنامج.
  • بطاقة فيديو وشاشة بدقة لا تقل عن 1024 × 768 بكسل.

تحميل برنامج ABBYY Finereader مجانا

حالة: تم التحقق تم التحقق

تحميل تورنت

تعليمات التحميل: التثبيت والاستخدام.

قد يشكو برنامج مكافحة الفيروسات لديك من وجود صدع في البرنامج. نوصي بتعطيله عند التنزيل والتثبيت.

بذور: بذور 876
الأقران: ليتشي 76
مقاس: 671.00 ميجابايت

تنبيه المستخدم

برنامجنا مخصص فقط للفحص. تذكر دعم المطورين عن طريق شراء النسخة الأصلية. ليست مسؤولية موقعنا إذا استخدمه الناس لأنشطة غير قانونية. جميع البرمجيات الموجودة على موقعنا مأخوذة من الإنترنت، لذا لا يمكننا أن نلوم على أي مشاكل. قد يظن بعض برامج مكافحة الفيروسات أن البرمجيات المفتوحة مضرة. قم بإيقاف برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخدامها. إذا كنت قلقًا بشأن الأمان، فلا تقم بتنزيلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *