آيس كريم محرر الفيديو برو

هل تواجه صعوبة في العثور على الـ آيس كريم محرر الفيديو برو

الذي تحتاجه؟ لا داعي للبحث أكثر! هذه هي مصدرك الأفضل لتحميل وتثبيت البرامج. نوفر روابط تحميل مباشرة وروابط تورنت لراحتك. قل وداعًا للبحث بلا نهاية – احصل على برامجك الآن واستمتع بالتثبيت بسهولة بنقرة واحدة فقط!

تحميل برنامج Icecream Video Editor Pro تورنت

يعد مشروع Icecream Video Editor Pro سهل الاستخدام، والأهم من ذلك أنه يجعل من الممكن تحقيق تحرير عالي الجودة. هذا هو المكان الذي سيتمكن فيه المستخدمون من استخدام الأدوات الأكثر فعالية وإفادة وشعبية. ستفاجئ أداة تحرير الفيديو هذه وتسعد كل شخص. هذا البرنامج مثالي للمستخدمين ذوي المستوى المتوسط ​​من المعرفة. بفضل هذا البرنامج، لا يمكنك فقط إنشاء فيديو احترافي بسرعة ولكن أيضًا بسهولة عن طريق تحميله على موقع استضافة الفيديو. مزايا البرنامج: يوجد جدول زمني، يمكنك حفظ الفيديو بأي من التنسيقات المتاحة، يمكنك إدراج الصور والصور الأخرى في الإطار، يمكنك إضافة ترجمات ومسارات صوتية.

يعد هذا البرنامج بمثابة هبة من السماء للمستخدمين المعاصرين، لذا لا تتردد في تنزيله. حتى المبتدئ يمكنه معرفة كيفية استخدامه، والأهم من ذلك، أن هناك عددًا كافيًا من الأدوات التي ستكون مفيدة للمصممين الشباب. البرنامج في الطلب الكبير. ميزته الرئيسية هي واجهته البسيطة والبديهية. بالإضافة إلى ما سبق، فإن البرنامج لن يأخذ مساحة كبيرة على القرص الصلب الخاص بك. يستحق برنامج Icecream Video Editor Pro تنزيل ملف تورنت بدون علامة مائية لتتمكن من الاستمتاع بعملية تحرير كاملة وعالية الجودة. تدعم الأداة المساعدة أيضًا بطاقات الفيديو الحديثة، فضلاً عن المعالجات متعددة النواة. يمكنك قص مقاطع الفيديو وإجراء تعديلات عالية الجودة وما شابه ذلك. مثل هذا المحرر الاحترافي والبديهي سوف يرضي كل مستخدم. المنتج مثالي لكل من المحررين المبتدئين والمحترفين. لبدء استخدام الأداة المساعدة، ما عليك سوى تنزيل Icecream Video Editor مجانًا باللغة الروسية. أنه يحتوي على جميع الأدوات اللازمة وواجهة سهلة الاستخدام. من خلال الذهاب إلى الإعدادات، يمكنك تغيير المعلمات المطلوبة. لم يقوم المطورون بإصلاح الأخطاء القديمة فحسب، بل قاموا أيضًا بإجراء العديد من التحسينات. بفضل هذا، أصبح من الممكن الآن الاستمتاع بنسخة محسنة من المنتج. سيتمكن المستخدمون من تنفيذ مجموعة متنوعة من الإجراءات باستخدام مقاطع الفيديو. فوائد البرنامج:

  • إنشاء ترجمات سهلة وسريعة؛
  • الواجهة الروسية
  • مجموعة واسعة من الأدوات المساعدة.

في هذه الصفحة، باستخدام الزر أدناه، يمكنك تنزيل Icecream Video Editor Pro عبر التورنت مجانًا.


لقطات الشاشة لبرنامج Icecream Video Editor Pro

آيس كريم محرر الفيديو بروآيس كريم محرر الفيديو بروآيس كريم محرر الفيديو برو

متطلبات النظام لبرنامج Icecream Video Editor Pro

  • ويندوز 7، 8، 8.1، 10.11 (x86، x64)

تحميل برنامج Icecream Video Editor Pro مجانا

حالة: تم التحقق تم التحقق

تحميل تورنت

تعليمات التحميل: التثبيت والاستخدام.

قد يشكو برنامج مكافحة الفيروسات لديك من وجود صدع في البرنامج. نوصي بتعطيله عند التنزيل والتثبيت.

بذور: بذور 225
الأقران: ليتشي 16
مقاس: 46.1 ميجابايت

تنبيه المستخدم

برنامجنا مخصص فقط للفحص. تذكر دعم المطورين عن طريق شراء النسخة الأصلية. ليست مسؤولية موقعنا إذا استخدمه الناس لأنشطة غير قانونية. جميع البرمجيات الموجودة على موقعنا مأخوذة من الإنترنت، لذا لا يمكننا أن نلوم على أي مشاكل. قد يظن بعض برامج مكافحة الفيروسات أن البرمجيات المفتوحة مضرة. قم بإيقاف برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخدامها. إذا كنت قلقًا بشأن الأمان، فلا تقم بتنزيلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *