أدوات الشيطان الترا

هل تواجه صعوبة في العثور على الـ أدوات الشيطان الترا

الذي تحتاجه؟ لا داعي للبحث أكثر! هذه هي مصدرك الأفضل لتحميل وتثبيت البرامج. نوفر روابط تحميل مباشرة وروابط تورنت لراحتك. قل وداعًا للبحث بلا نهاية – احصل على برامجك الآن واستمتع بالتثبيت بسهولة بنقرة واحدة فقط!

تحميل برنامج DAEMON Tools Ultra تورنت

DAEMON Tools Ultra هو الإصدار الأكثر اكتمالا من DAEMON Tools. يتضمن ذلك جميع الميزات والأدوات التي ابتكرها مطورو البرنامج. يحتوي الإصدار Ultra أيضًا على أدوات غير متوفرة في برامج أخرى مماثلة من حيث المبدأ. هنا يمكنك العمل مع العديد من المعالجات في وقت واحد، مما يزيد من إنتاجيتك. يمكنك الوصول إلى إدارة الأجهزة والصور مباشرة على سطح مكتب Windows. بالإضافة إلى الوظائف القياسية لجميع برامج محاكاة صور القرص، يمكنك هنا إنشاء محرك ناسخ افتراضي يسمح لك بكتابة أي ملف على صورة تمامًا مثل القرص الفعلي العادي. علاوة على ذلك، لا يمكن أن يكون هذا مجرد قرص CD/DVD، بل حتى محرك أقراص ثابتة. سيسمح لك إصدار متقدم آخر بإنشاء محرك أقراص فلاش USB قابل للتمهيد لتثبيت نظام التشغيل أو استعادته. يمكنك أيضًا تكوين البرنامج مرة واحدة وحمله على محرك أقراص فلاش، وإذا لزم الأمر، تشغيله على أي جهاز كمبيوتر. لكن عليك أولاً تنزيل DAEMON Tools Ultra باستخدام الزر الموجود أدناه على موقعنا. وأروع شيء في رأيي هو القدرة على إنشاء أقراص RAM تستخدم أسرع ذاكرة على الكمبيوتر. وهذا مفيد بشكل خاص عندما تحتاج إلى استخدام أي ملفات مؤقتة. كل هذا يجعل Demon Tools Ultra البرنامج الأكثر تقدمًا في هذا القطاع.

في هذه الصفحة، باستخدام الزر أدناه، يمكنك تنزيل DAEMON Tools Ultra عبر التورنت مجانًا.


لقطات شاشة من برنامج DAEMON Tools Ultra

أدوات الشيطان التراأدوات الشيطان التراأدوات الشيطان الترا

متطلبات النظام DAEMON Tools Ultra

  • معالج بتردد ساعة لا يقل عن 500 ميجا هرتز
  • مساحة حرة على القرص 70 ميجابايت
  • 256 ميجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي المجانية
  • ويندوز 7 | 8 | 8.1 | 10 (x32-x64)

تحميل برنامج DAEMON Tools Ultra مجانا

حالة: تم التحقق تم التحقق

تحميل تورنت

تعليمات التحميل: التثبيت والاستخدام.

قد يشكو برنامج مكافحة الفيروسات لديك من وجود صدع في البرنامج. نوصي بتعطيله عند التنزيل والتثبيت.

بذور: بذور 338
الأقران: ليتشي 22
مقاس: 32.61 ميجابايت

تنبيه المستخدم

برنامجنا مخصص فقط للفحص. تذكر دعم المطورين عن طريق شراء النسخة الأصلية. ليست مسؤولية موقعنا إذا استخدمه الناس لأنشطة غير قانونية. جميع البرمجيات الموجودة على موقعنا مأخوذة من الإنترنت، لذا لا يمكننا أن نلوم على أي مشاكل. قد يظن بعض برامج مكافحة الفيروسات أن البرمجيات المفتوحة مضرة. قم بإيقاف برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخدامها. إذا كنت قلقًا بشأن الأمان، فلا تقم بتنزيلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *