أدوات الشيطان

هل تواجه صعوبة في العثور على الـ أدوات الشيطان

الذي تحتاجه؟ لا داعي للبحث أكثر! هذه هي مصدرك الأفضل لتحميل وتثبيت البرامج. نوفر روابط تحميل مباشرة وروابط تورنت لراحتك. قل وداعًا للبحث بلا نهاية – احصل على برامجك الآن واستمتع بالتثبيت بسهولة بنقرة واحدة فقط!

تحميل أدوات DAEMON تورنت

يعد DAEMON Tools البرنامج الأقوى والأكثر شعبية للعمل مع صور القرص. وظائفه سوف تفاجئك. سيسمح لك بمحاكاة محركات الأقراص الافتراضية وإنشاء أقراص قابلة للتمهيد على محركات أقراص USB لاستعادة النظام. يمكنك أيضًا استخدام أقراص ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) لتسريع نظامك والاتصال عن بعد بأجهزة USB عبر بروتوكول iSCSI. كل هذا وأكثر من ذلك بكثير ممكن مع برنامج واحد. لبدء الاستخدام، يتعين عليك تنزيل برنامج DAEMON Tools تورنت مجانًا من الرابط أدناه. يحتوي البرنامج على مجموعة غنية من الأدوات للعمل مع الصور. بمساعدتهم، يمكنك تحميل الصور الافتراضية لأقراص CD/DVD ومحركات الأقراص الثابتة HDD. يمكنك إنشاء صور من الأقراص والملفات والمسارات الصوتية وملفات الوسائط الأخرى. يمكنك محاكاة أي عدد تريده من محركات الأقراص DT وSCSI وIDE وHDD. لديك مجموعة كاملة من الأدوات للعمل مع الصور. يمكنك تحويل الصور وتحريرها وضغطها ومشاركتها وحرقها وحمايتها. الإصدار الأكثر تقدمًا من DAEMON Tools هو إصدار DAEMON Tools Ultra، الذي يتمتع بوظائف متقدمة وهذا ما تم تضمينه هناك. يعد هذا بمثابة تعدد المهام، مما يسمح لك بالعمل مع العديد من المعالجات في وقت واحد. هذا هو الوضع المحمول الذي يسمح لك باستخدام أدوات DAEMON بدون تثبيت. وأخيرًا، القدرة على إدارة محركات الأقراص والصور الافتراضية مباشرة من سطح مكتب Windows.

بالإضافة إلى كل ما سبق، يتمتع البرنامج بعدد من المزايا التي تجعله يتميز عن مجموعة من البرامج المشابهة. يمكنك إنشاء محركات أقراص افتراضية ذات إمكانية الكتابة، مما يسمح لك بكتابة الملفات على صورة بدلاً من قرص حقيقي. يمكنك استخدام محركات الأقراص الافتراضية هذه في برامج أخرى. من الممكن التحقق من الأقراص المضغوطة وأقراص DVD الخاصة بالمستخدم قبل التسجيل على الوسائط الضوئية. كل هذا يسمح لك بتجنب التآكل السريع لمحركات الأقراص المادية الحقيقية. إحدى الميزات المهمة في Demon Tools هي إنشاء أجهزة USB قابلة للتمهيد. يمكنك حرق صور التمهيد على محركات أقراص فلاش. وبالتالي، يمكنك إنشاء أدوات عالمية وبسيطة، والأهم من ذلك، متينة لاستعادة أنظمة التشغيل. إذا لم يكن الكمبيوتر المحمول الخاص بك يحتوي على محرك أقراص ضوئي فعلي، فإن محرك أقراص USB المحمول القابل للتمهيد لتثبيت نظام التشغيل هو الشيء الوحيد المناسب. يمكن إنشاء وسائط USB القابلة للتمهيد ليس فقط لأنظمة تشغيل عائلة WIndows، ولكن أيضًا لنظام التشغيل Linux.

تم تصميم Daimon Tools ليس فقط للهواة، ولكن أيضًا للمحترفين. لهذا الغرض، قام المطورون بإعداد عدد من الأدوات المهنية. على سبيل المثال، العمل مع أقراص RAM. يمكنك إنشاء وتثبيت أقراص RAM التي تستخدم أسرع ذاكرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. إذا كنت بحاجة ماسة إلى كتابة ملفات مؤقتة، فسيساعدك هذا البرنامج في ذلك. في الوقت نفسه، لا تحتاج إلى التفكير في تجزئة القرص المسدود بالملفات المؤقتة. يمكنك استخدام أقراص RAM المتطايرة وغير المتطايرة. هناك أيضًا فرصة للمحترفين لإنشاء أنواع مختلفة من محركات الأقراص الثابتة الافتراضية (محركات الأقراص الثابتة) والعمل معها. يمكنك نسخ الملفات التي تحتاجها إلى VHD أو استخدام قرص افتراضي لنظام تشغيل إضافي. هناك أيضًا إمكانية استخدام حاويات TrueCrypt، والتي ستضمن حماية بياناتك. يمكنك أيضًا استخدام ملفات TrueCrypt وVHD في تطبيقات أخرى.

لقطات شاشة لأدوات DAEMON

أدوات الشيطانأدوات الشيطانأدوات الشيطان

متطلبات النظام لأدوات DAEMON

  • معالج بتردد ساعة لا يقل عن 500 ميجا هرتز
  • مساحة حرة على القرص 70 ميجابايت
  • 256 ميجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي المجانية
  • ويندوز 7 | 8 | 8.1 | 10 (x32-x64)

تحميل أدوات DAEMON مجانا

حالة: تم التحقق تم التحقق

تحميل تورنت

تعليمات التحميل: التثبيت والاستخدام.

قد يشكو برنامج مكافحة الفيروسات لديك من وجود صدع في البرنامج. نوصي بتعطيله عند التنزيل والتثبيت.

بذور: بذور 339
الأقران: ليتشي 21
مقاس: 32.61 ميجابايت

تنبيه المستخدم

برنامجنا مخصص فقط للفحص. تذكر دعم المطورين عن طريق شراء النسخة الأصلية. ليست مسؤولية موقعنا إذا استخدمه الناس لأنشطة غير قانونية. جميع البرمجيات الموجودة على موقعنا مأخوذة من الإنترنت، لذا لا يمكننا أن نلوم على أي مشاكل. قد يظن بعض برامج مكافحة الفيروسات أن البرمجيات المفتوحة مضرة. قم بإيقاف برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخدامها. إذا كنت قلقًا بشأن الأمان، فلا تقم بتنزيلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *