أدوبي إن ديزاين 2020

هل تواجه صعوبة في العثور على الـ أدوبي إن ديزاين 2020

الذي تحتاجه؟ لا داعي للبحث أكثر! هذه هي مصدرك الأفضل لتحميل وتثبيت البرامج. نوفر روابط تحميل مباشرة وروابط تورنت لراحتك. قل وداعًا للبحث بلا نهاية – احصل على برامجك الآن واستمتع بالتثبيت بسهولة بنقرة واحدة فقط!

تحميل برنامج ادوبي انديزاين 2020 تورنت

تم إنشاء مشروع يسمى Adobe InDesign بواسطة مطورين مشهورين يعرفون الكثير عن تصميم الصفحات والتخطيطات. يساعدك هذا التطبيق على إنشاء المستندات الشخصية والتحضير لها وطباعتها ونشرها. يحتوي البرنامج على جميع الأدوات اللازمة لإنشاء الملصقات والكتب والمجلات الرقمية والكتب الإلكترونية والمزيد. يمكن لكل مستخدم إنشاء مجلات جذابة وأكثر من ذلك بكثير. يمكن لهذا البرنامج تبسيط إدارة عناصر التصميم، كما يساعدك أيضًا على إنشاء مواد يمكن أن تثير إعجاب كل شخص بسرعة. للبدء في استخدام البرنامج ما عليك سوى تنزيل برنامج Adobe InDesign CC 2020 تورنت. بالإضافة إلى ما سبق، يمكن للمستخدمين إنشاء مشاريع تصميم باستخدام أدوات ممتازة. يعتبر هذا البرنامج مساعدًا ممتازًا فلا تتردد في تنزيله. لقد بذل المطورون قصارى جهدهم وأمضوا الكثير من الوقت والجهد لتحقيق هذه النتيجة. سيكون كل مستخدم راضيًا عن قيامه بتثبيت التطبيق على أجهزته. بالإضافة إلى ذلك، تجدر الإشارة إلى أن مثل هذا البرنامج هو مساعد ممتاز في مجال العمل مع ملفات الفيديو والصوت وأنواع أخرى من الملفات. Adobe InDesign CC 2020 هو برنامج كمبيوتر احترافي مصمم لإنشاء مشاريع تصميم لأنواع مختلفة من المنشورات. علاوة على ذلك، الافتراضية والمطبوعة. يتمتع هذا النوع من برامج الكمبيوتر بجميع الإمكانات المتقدمة تمامًا. على وجه الخصوص، إمكانية تخطيط الجهاز. وهذا بدوره يوفر الفرصة لإنشاء صفحات بأي درجة من التعقيد. يدعم هذا النوع من برامج الكمبيوتر استيراد الأنواع المختلفة من الصور الرسومية والنصوص بتنسيقات متنوعة. يوجد ببساطة عدد كبير من الأدوات لتحرير الملفات المستوردة. على وجه الخصوص، العمل مع الطبقات والقوالب والجداول، بالإضافة إلى أنماط التصميم المتتالية.

عند تطوير هذا التطبيق، استرشد المتخصصون بما يريده المستخدمون، وتمكنوا أيضًا من جعل المشروع ليس عالي الجودة فحسب، بل سهل الاستخدام أيضًا. يدعم التطبيق أيضًا استيراد الصور والنصوص من مجموعة متنوعة من التنسيقات. هناك عدد كبير من الأدوات لتحرير المواد المستوردة. يستحق InDesign تنزيل ملف تورنت للحصول على فرصة للاستمتاع بالمشروع، مما سيساعدك على إنشاء أي نوع من الكتب والملصقات وما شابه. يوجد تكيف مناسب إلى حد ما للتخطيطات بتنسيقات صفحات مختلفة ومن الممكن حفظ الصورة بجودة عالية. الشيء الرئيسي الجدير بالملاحظة هو أن التطبيق يسمح لك بإضافة معلومات نصية وصور مع ملفات بأي تنسيق. في البرنامج يمكن لكل مستخدم القيام بما يلي:

  • العمل مع الطبقات.
  • استخدم تصميم الصفحة.
  • تطبيق قوالب مختلفة.

من خلال العمل في البرنامج، يمكنك إنشاء كتاب ومستندات خارجية وعرض تقديمي ومستندات أخرى دون أي جهد. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك إضافة مرافقة صوتية أو فيديو قصير للتصميم الخارجي الجميل. يحتوي التطبيق على كل ما تحتاجه، لذلك ليس هناك شك في جودته. Adobe InDesign 2020 هو تطبيق شامل يتيح لك نشر مجموعة متنوعة من المحتوى بدرجة عالية من التحكم الدقيق في كل من الطباعة والتصميم على مستوى البكسل. كما تشمل السمات المميزة لهذا النوع من برامج الكمبيوتر تكييف التخطيطات مع تنسيقات الصفحات المختلفة واتجاهاتها، بالإضافة إلى الأجهزة التي تسمح بالحفاظ على صور عالية الجودة. إذا قمت بتنزيل Adobe InDesign CC 2020 تورنت، فيمكنك الحصول على الميزات التالية:

  • إنشاء أنواع مختلفة من المطبوعات للأجهزة الرقمية. على سبيل المثال، الكتب الإلكترونية، وكذلك أجهزة الكمبيوتر اللوحية.
  • قم بإنشاء مستندات مذهلة يمكن طباعتها على الفور أو إرسالها إلى طابعات سطح المكتب أو الطابعات الاحترافية.
  • تحقيق معظم الأفكار الإبداعية غير القياسية.
  • قم بإنشاء تخطيطات صفحة معقدة باستخدام المحتوى المرتبط وأنواع مختلفة من الأدلة السريعة ووظائف الجدول السريع وعناصر الإدارة.
  • قم بتجميع النص بشكل موثوق باستخدام الالتفاف والأنماط وتخطيط الفقرة وتحويل النمط.
  • قم بإنشاء سير عمل آلي قوي جدًا باستخدام الوظائف القياسية لملء الصفحات تلقائيًا بمحتوى نصي بالإضافة إلى الصور.
  • إنشاء مشاريع لأنواع مختلفة من المنشورات المتخصصة باستخدام لغة ترميزية خاصة
  • تحسين التفاعل بين المحررين والمصممين من خلال التكامل المحكم بين Adobe incopy وInDesign.


لقطات شاشة لبرنامج أدوبي إن ديزاين 2020

أدوبي إن ديزاين 2020أدوبي إن ديزاين 2020أدوبي إن ديزاين 2020

متطلبات النظام لبرنامج أدوبي إن ديزاين 2020

  • ويندوز 7/8/10 (64 بت)

تحميل برنامج ادوبي انديزاين 2020 مجانا

حالة: تم التحقق تم التحقق

تحميل تورنت

تعليمات التحميل: التثبيت والاستخدام.

قد يشكو برنامج مكافحة الفيروسات لديك من وجود صدع في البرنامج. نوصي بتعطيله عند التنزيل والتثبيت.

بذور: بذور 458
الأقران: ليتشي 39
مقاس: 616.22 ميجابايت

تنبيه المستخدم

برنامجنا مخصص فقط للفحص. تذكر دعم المطورين عن طريق شراء النسخة الأصلية. ليست مسؤولية موقعنا إذا استخدمه الناس لأنشطة غير قانونية. جميع البرمجيات الموجودة على موقعنا مأخوذة من الإنترنت، لذا لا يمكننا أن نلوم على أي مشاكل. قد يظن بعض برامج مكافحة الفيروسات أن البرمجيات المفتوحة مضرة. قم بإيقاف برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخدامها. إذا كنت قلقًا بشأن الأمان، فلا تقم بتنزيلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *