أدوبي إن ديزاين 2022

هل تواجه صعوبة في العثور على الـ أدوبي إن ديزاين 2022

الذي تحتاجه؟ لا داعي للبحث أكثر! هذه هي مصدرك الأفضل لتحميل وتثبيت البرامج. نوفر روابط تحميل مباشرة وروابط تورنت لراحتك. قل وداعًا للبحث بلا نهاية – احصل على برامجك الآن واستمتع بالتثبيت بسهولة بنقرة واحدة فقط!

تحميل برنامج ادوبي انديزاين 2022 تورنت

Adobe InDesign 2022 هو نموذج التطبيق والتخطيط الرائد الذي يمكنك استخدامه للمستندات الاحترافية والإصدارات الرقمية. يوفر البرنامج جميع الأدوات اللازمة لإنشاء الملصقات والكتب والبروتوكولات الرقمية والكتب الإلكترونية ومستندات PDF التفاعلية وما إلى ذلك. يدعم Adobe lndesign استيراد الرسومات والنصوص من أشكال مختلفة، بما في ذلك ملفات PDF وXML، ويوفر أداة كبيرة للتحرير المستوردة المواد، بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر المكتبية وأنماط التصميم المتتالية والجداول والنماذج. يعد هذا أحد أفضل التطبيقات لتصميم مختلف المنشورات المطبوعة أو عبر الإنترنت. يتيح لك Adobe Indesign CC إنشاء كل صفحة بأقصى سرعة وأداء. يمكنك تنزيل Adobe InDesign CC 2022 torrent باللغة الروسية الآن باستخدام الروابط أدناه.

استخدم البرنامج لإضافة بيانات نصية وصور من الملفات من الملفات. بالإضافة إلى ذلك، هناك العديد من الخيارات لتحرير المعلومات المستوردة. يدعم البرنامج استيراد الرسومات والنصوص من أشكال مختلفة، بما في ذلك ملفات PDF وXML، ويوفر أداة كبيرة لتحرير المواد المستوردة التي تحتوي على طبقات من الطبقات وأنماط التخطيط المتتالية والجداول والنماذج. يعد Adobe Indesign CC تطبيقًا متعدد الاستخدامات لنشر المحتوى يوفر تخطيطًا دقيقًا للتحكم ونمطًا على مستوى البكسل. يتم الحفاظ على التكيف العملي مع أشكال الصفحات وتوجهاتها ومعداتها المختلفة، وجودة الصورة العالية. قم بإزالة ميزات التقاط Adobe في InDesign. قم بإزالة الخطوط ولوحات الألوان والتوقيعات من أي صورة واحفظها بشكل أكبر باستخدام ملحق الالتقاط الجديد من Adobe.

يمكنك بسهولة تثبيت الكتب والكتيبات والعروض التقديمية والمستندات الأخرى في برنامج العمل. لكن قبل كل شيء، تحتاج إلى تنزيل Adobe InDesign 2022 تورنت على موقعنا. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك إضافة دعم صوتي خارجي جميل أو تسجيل ملفات الفيديو. يحتوي الإصدار الأخير من Adobe Indesign على المزيد من الخيارات والأدوات المتاحة لتحسين سرعة وجودة عملك. حجم الحجم توفر واجهة Indesign الاتساق مع شاشة عالية الدقة والراحة. يعيق الخبراء أيضًا بعضًا من أفضل الأبحاث التي تقدمها الكتابات المطبعية في هذا المجال. علاوة على ذلك، يمكنك استخدام الصور الجاهزة لبرنامج Adobe، حيث يمكنك الحصول على البديل الأكثر إثارة للاهتمام في أسرع وقت ممكن.


لقطات شاشة لبرنامج أدوبي إن ديزاين 2022

أدوبي إن ديزاين 2022أدوبي إن ديزاين 2022أدوبي إن ديزاين 2022

متطلبات النظام لبرنامج Adobe InDesign 2022

  • ويندوز 10/11
  • معالج Intel أو AMD Athlon متعدد النواة مع دعم نظام التشغيل 64 بت
  • 4 جيجابايت رام
  • 3.6 جيجابايت من المساحة الحرة على القرص الصلب للتثبيت؛
  • بطاقة فيديو 32 بت
  • دقة الشاشة 1024 × 768 (يوصى بـ 1920 × 1080)، دعم عرض HiDPI

تحميل برنامج ادوبي انديزاين 2022 مجانا

حالة: تم التحقق تم التحقق

تحميل تورنت

تعليمات التحميل: التثبيت والاستخدام.

قد يشكو برنامج مكافحة الفيروسات لديك من وجود صدع في البرنامج. نوصي بتعطيله عند التنزيل والتثبيت.

بذور: بذور 309
الأقران: ليتشي 32
مقاس: 683.74 ميجابايت

تنبيه المستخدم

برنامجنا مخصص فقط للفحص. تذكر دعم المطورين عن طريق شراء النسخة الأصلية. ليست مسؤولية موقعنا إذا استخدمه الناس لأنشطة غير قانونية. جميع البرمجيات الموجودة على موقعنا مأخوذة من الإنترنت، لذا لا يمكننا أن نلوم على أي مشاكل. قد يظن بعض برامج مكافحة الفيروسات أن البرمجيات المفتوحة مضرة. قم بإيقاف برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخدامها. إذا كنت قلقًا بشأن الأمان، فلا تقم بتنزيلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *