أدوبي إن ديزاين 2023

هل تواجه صعوبة في العثور على الـ أدوبي إن ديزاين 2023

الذي تحتاجه؟ لا داعي للبحث أكثر! هذه هي مصدرك الأفضل لتحميل وتثبيت البرامج. نوفر روابط تحميل مباشرة وروابط تورنت لراحتك. قل وداعًا للبحث بلا نهاية – احصل على برامجك الآن واستمتع بالتثبيت بسهولة بنقرة واحدة فقط!

تحميل برنامج ادوبي انديزاين 2023 تورنت

Adobe InDesign 2023 هو برنامج قوي يسمح لك بإنشاء صفحات أنيقة ومعبرة بشكل احترافي في واجهة واضحة مع دعم اللغة الروسية، بحيث يمكنك طباعتها لاحقًا، فهي تبدو رائعة على كل من الأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر. يتيح لك التخصيص المرن والمريح للمشاريع لتنسيقات الصفحات المختلفة تخصيص تخطيط الشاشة أو الجهاز المطلوب، بينما تظل الجودة العالية لصور عملك أصلية. بمجرد اكتمال التثبيت، يمكنك الاختيار من بين الإعدادات المتاحة اعتمادًا على نوع المشروع (طباعة أو ويب أو هاتف محمول). هناك أيضًا العديد من النماذج التي يمكنك الاختيار من بينها والتي قد تكون مفيدة، خاصة إذا لم تكن على دراية ببرنامج Adobe InDesign. إذا لم يكن أي من الخيارات المحددة مسبقًا يناسب احتياجاتك، فيمكنك تحرير عناصر التصميم التي تتراوح بين عرض الصفحة وارتفاعها، أو عدد الصفحات، أو وحدة القياس، أو حجم الحدود. يمكنك تنزيل Adobe InDesign 2023 متصدع تورنت باللغة الروسية مجانًا باستخدام الروابط أدناه.

إنشاء مشروع باستخدام Adobe Project Manager. يبحث Adobe Fonts تلقائيًا عن الخطوط المفقودة عند فتح مشروع على جهاز آخر. تصميم جميع المواد: النماذج والنشرات والملصقات والكتيبات والتقارير السنوية والمجلات والكتب. باستخدام أدوات التخطيط والنص الاحترافية، يمكنك إنشاء صفحات متعددة الأعمدة واستخدام الطباعة الأنيقة وإضافة صور ورسومات وجداول غنية. تتم طباعة المستندات ببضع نقرات فقط. يدعم البرنامج تخطيط الصفحة في العمود 2، والذي يسمح لك بوضع علامة على معلومات إضافية على ورقة واحدة. باستخدام مجموعة واسعة من أدوات التصميم والتخطيط، يمكنك إنشاء محتوى حول أي موضوع، سواء كان تقارير سنوية أو طباعة.

يشتمل البرنامج على نافذة معاينة الوظيفة التي توفر إمكانية عرض نتائج العمل المعقد. مفيد بشكل خاص إذا كان مشروعك يتضمن الكثير من الرسوم المتحركة والتأثيرات ومقاطع الفيديو والصور. تعد الأداة جزءًا من مجموعة Creative Cloud وتوفر الوصول إلى العديد من الكائنات والوحدات النمطية والقوالب والفرش الأخرى التي يمكنك تنزيلها مجانًا. قم بإنشاء مجلات رقمية وكتب إلكترونية ومستندات تفاعلية عبر الإنترنت مع الصوت والفيديو والصور والرسوم المتحركة المضمنة. يسهّل InDesign إدارة عناصر التصميم ويساعدك على إنشاء محتوى سريع الاستجابة بأي تنسيق، بما في ذلك EPUB وPDF وHTML. تتوفر الإعدادات المحددة مسبقًا لمعرفات المشروع عند إنشاء مشروع جديد. هناك إعدادات لمواقع الويب وأجهزة الكمبيوتر والأجهزة المحمولة. بمجرد إنشاء مشروع، لديك أدوات للعمل مع النص والكائنات والأشكال والتعبئات والانتقالات. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك استيراد الصور الرقمية مثل الصور والأيقونات الكلاسيكية. في غضون ذلك، يتعين عليك الانتقال إلى الأسفل وتنزيل Adobe InDesign 2023 torrent RePack باللغة الروسية مجانًا.

في هذه الصفحة، باستخدام الزر أدناه، يمكنك تنزيل Adobe InDesign 2023 عبر التورنت مجانًا.


لقطات شاشة لبرنامج أدوبي إن ديزاين 2023

أدوبي إن ديزاين 2023أدوبي إن ديزاين 2023أدوبي إن ديزاين 2023

متطلبات النظام لبرنامج Adobe InDesign 2023

  • ويندوز 10/11
  • معالج Intel أو AMD Athlon متعدد النواة مع دعم نظام التشغيل 64 بت
  • 4 جيجابايت رام
  • 3.6 جيجابايت من المساحة الحرة على القرص الصلب للتثبيت؛
  • بطاقة فيديو 32 بت
  • دقة الشاشة 1024 × 768 (يوصى بـ 1920 × 1080)، دعم عرض HiDPI

تحميل برنامج ادوبي انديزاين 2023 مجانا

حالة: تم التحقق تم التحقق

تحميل تورنت

تعليمات التحميل: التثبيت والاستخدام.

قد يشكو برنامج مكافحة الفيروسات لديك من وجود صدع في البرنامج. نوصي بتعطيله عند التنزيل والتثبيت.

بذور: بذور 322
الأقران: ليتشي 28
مقاس: 643.46 ميجابايت

تنبيه المستخدم

برنامجنا مخصص فقط للفحص. تذكر دعم المطورين عن طريق شراء النسخة الأصلية. ليست مسؤولية موقعنا إذا استخدمه الناس لأنشطة غير قانونية. جميع البرمجيات الموجودة على موقعنا مأخوذة من الإنترنت، لذا لا يمكننا أن نلوم على أي مشاكل. قد يظن بعض برامج مكافحة الفيروسات أن البرمجيات المفتوحة مضرة. قم بإيقاف برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخدامها. إذا كنت قلقًا بشأن الأمان، فلا تقم بتنزيلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *