أدوبي اكس دي 2020

هل تواجه صعوبة في العثور على الـ أدوبي اكس دي 2020

الذي تحتاجه؟ لا داعي للبحث أكثر! هذه هي مصدرك الأفضل لتحميل وتثبيت البرامج. نوفر روابط تحميل مباشرة وروابط تورنت لراحتك. قل وداعًا للبحث بلا نهاية – احصل على برامجك الآن واستمتع بالتثبيت بسهولة بنقرة واحدة فقط!

تحميل برنامج ادوبي XD 2021 تورنت

يعد Adobe XD 2020 منتجًا يساعد فرق التطوير على إنشاء الجيل التالي من التجارب الرقمية وتقديمه بسرعة. يمكنك إنشاء تصميمات ونماذج أولية على المنصة. تجدر الإشارة إلى أنه يمكنك عرض النماذج الأولية على أجهزة حقيقية والحصول على تعليقات من أعضاء الفريق وكذلك أصحاب المصلحة. بالإضافة إلى ما سبق، يمكنك إنشاء مواصفات التصميم للمطورين. يوفر البرنامج العديد من الفرص، لذلك سوف يقدره كل مستخدم. لبدء استخدام البرنامج، ما عليك سوى تنزيل Adobe XD torrent. سيكون كل مستخدم راضيا عن البرنامج المثبت، حيث قام المطورون بعمل رائع. لقد تم إجراء الكثير من التغييرات هنا والتي تستحق الاهتمام. يمكن للمستخدمين الوصول إلى العديد من الميزات أكثر مما كان عليه في الإصدار السابق من المنتج. كما أجرى المطورون العديد من التعديلات على العديد من التفاصيل وأضافوا العديد من النقاط المثيرة للاهتمام والتي قد تهم أي مستخدم.

سيتمكن كل مستخدم من تحويل خططه إلى واقع. على الرغم من أن بعض المستخدمين لا يعرفون كيفية استخدام مثل هذه البرامج، إلا أنهم سيكونون قادرين على فهم ذلك في وقت قصير. إنه يتمتع بواجهة بسيطة، ولكن الأهم من ذلك أنها سهلة الاستخدام، وتصميم مثير للاهتمام، كما يتمتع المنتج بالعديد من المزايا الأخرى التي تستحق اهتمام المستخدمين. للاستمتاع بالبرنامج، ما عليك سوى النقر على زر التنزيل، وانتظر التثبيت ثم افتحه. بعد ذلك، يمكنك البدء في إكمال المهام المعينة. لا ينبغي أن تتردد في تحميل مثل هذا البرنامج، لأنه بهذه الطريقة قد تفقد فرصة تقديره. اليوم هناك المزايا التالية للمنتج:

  • يمكنك العمل مع العناصر القابلة لإعادة الاستخدام التي تنشأ في وقت إنشاء المشروع، ويمكنك تخصيص أي مثيل.
  • يمكنك تحديد عنصر في مشروعك ونسخه بالعدد المطلوب من المرات، بينما لن يتم تغيير جميع الأنماط والمسافات.
  • يمكنك تحريك التغييرات تلقائيًا بين لوحات الرسم.
  • يمكن للبرنامج أن يعمل مع أي تطبيق، لذلك فهو يوفر الكثير من الإمكانيات المختلفة.

في هذه الصفحة، باستخدام الزر أدناه، يمكنك تنزيل Adobe XD 2021 عبر التورنت مجانًا.


لقطات شاشة لبرنامج أدوبي XD 2020

أدوبي اكس دي 2021أدوبي اكس دي 2021أدوبي اكس دي 2021

متطلبات النظام لأدوبي XD 2020

  • مايكروسوفت ويندوز 10 64 بت (1709 أو أحدث)
  • معالج Intel أو AMD مع دعم نظام التشغيل 64 بت
  • 4 جيجابايت رام
  • عرض 1280×800
  • الحد الأدنى لمجموعة ميزات DDI ثلاثية الأبعاد المباشرة: 10.

تحميل برنامج ادوبي اكس دي 2020 مجانا

حالة: تم التحقق تم التحقق

تحميل تورنت

تعليمات التحميل: التثبيت والاستخدام.

أثناء التثبيت، في الصفحة الأولى من برنامج التثبيت، سيُطلب منك تثبيت برامج الإعلانات المتسللة. لا تنس إلغاء تحديد المربع.

قد يشكو برنامج مكافحة الفيروسات لديك من وجود صدع في البرنامج. نوصي بتعطيله عند التنزيل والتثبيت.

بذور: بذور 302
الأقران: ليتشي 20
مقاس: 354.99 ميجابايت

تنبيه المستخدم

برنامجنا مخصص فقط للفحص. تذكر دعم المطورين عن طريق شراء النسخة الأصلية. ليست مسؤولية موقعنا إذا استخدمه الناس لأنشطة غير قانونية. جميع البرمجيات الموجودة على موقعنا مأخوذة من الإنترنت، لذا لا يمكننا أن نلوم على أي مشاكل. قد يظن بعض برامج مكافحة الفيروسات أن البرمجيات المفتوحة مضرة. قم بإيقاف برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخدامها. إذا كنت قلقًا بشأن الأمان، فلا تقم بتنزيلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *